العاب

لعبة Neon Shadow : تحميل لعبة نيون شادو للاندرويد والايفون

تعتبر العاب الإثارة والقتال من العاب الهواتف المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، إن كنت من مُحبي العاب الحروب القتالية، فالبتأكيد عليك تجربة اللعبة التي تعتبر من أقوي العاب الحرب لعبة Neon Shadow.

ماهي لعبة Neon Shadow

لعبة Neon Shadow هي لعبة من أفضل العاب الحرب الفضائية التي ظهرت علي الهواتف الذكية، والتي تاتي بشكل جديد من أنواع الحروب الحديثة المليئة بالإثارة، وهي لعبة من إنتاج شركة Crescent Moon Games المتخصصة في صناعة الالعاب المتميزة.

لعبة Neon Shadow هي لعبة من العاب الحروب الحديثة المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القتالية، وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب الحروب، وهي واحدة من ضمن افضل العاب الاثارة والمغامرة والقتال المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، والتى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات والحركات القتالية في الحروب، حيث ان قصة لعبة نيون شادو تشعل حماسك وتجعلك تسير في اللعبة بكل تحدي وإصرار، لتزيد من عامل المتعة والإثارة الذي ستحصل عليه.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سباق السيارات 9 Asphalt للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Neon Shadow

فكرة  اللعبة تدور حول، انك ستكون من ضمن أفراد المارينز البحرية يرتدي الدروع القتالية، التي تهبط على متن محطة فضائية تسيطر عليها الروبوتات المتعطشة للدماء، مهمتك هي تحويلها إلى أكوام من المعدن الدخاني، والسيطرة على المنشأة، وبالتالي إنقاذ البشرية من خلال منع انتشار الآفات الميكانيكية.

ستواجه هجوم شديد من الغزاة الفضائيين الذين تختلف أشكالهم ما بين كائنات فضائية غريبة، على المجرة التي يكون بها البشريين وتدور حرب كبيرة بين مجموعة من البشر والفضائيين داخل المحطة الفضائية، عليك مواجهه هؤلاء الوحوش الغرباء والانتصار عليهم، ستوفر لك اللعبة العديد من أنواع الأسلحة القتالية التي تساعدك في القتال.

فكرة لعبة Neon Shadow تعتبر التجربة الأولي في عالم العاب القتال والأكشن، قم بتحميلها  وعيش روح المغامرة و تحدي الروبورت الفضائي، وتخطي العديد من المعارك واظهر مهاراتك القتالية في الحرب وقم بالفوز على الروبورت الفضائي وإنقذ المركبة البشرية.

تأتي اللعبة بقصة متميزة جدًا وتتفوق على الكثير من الالعاب وتجعلك ترغب في الإستمرار باللعب لهزيمة المزيد من الأشرار وبالطبع تعتبر القصة من أهم عوامل نجاح أي لعبة لذلك تعتبر قصة لعبة قتال الفضائيين نيون شادو من أفضل العاب الحروب القتالية.

معلومات عن لعبة Neon Shadow للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.40

تاريخ إصدار اللعبة : 15/10/2013

حجم اللعبة : 108 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 6/11/2017

معلومات عن لعبة Neon Shadow للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.33

حجم اللعبة : 332.2 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.1 من 5

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Neon Shadow

لعبة Neon Shadow

جودة عالية 

تتميز لعبة Neon Shadow بجرافيك عالي الجودة، ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن الشخصيات التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، وتحتوي على مؤثرات صوتية قوية تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، وتأتي بتصميم  أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات الفضائيين، إلى تنوع أشكال الأسلحة، والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

العديد من الأسلحة الحديثة

تضم اللعبة الكثير من الأسلحة والقنابل الحديثة التي تتميز بالواقعية، الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية.

لعبة مجانية

تتميز لعبة نيون شادو بأنها مجانية 100%، مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه العاب الحروب القتالية علي تحميلها من المتجر بسهولة.

طريقة تحميل لعبة Neon Shadow

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Last Day On Earth للاندرويد والايفون

شرح طريقة اللعب في Neon Shadow

بعد تحميل اللعبة ستعمل بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل، وهناك عدة طرق للتسجيل في اللعبة لخوض العديد من المعارك.

1- هناك طريقة للتسجيل عبر الجيميل “Gmail”، وذلك من خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني.

2- وهناك طريقة اخري بربط اللعب بصفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للتمتع باللعبة مع اصدقاء الفيس بوك الذين يستخدمون اللعبة، وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم والرقم السري، وهي تعتبر من أسهل طرق التسجيل لكثير من المستخدمين.

بعد التسجيل في اللعبة ستبدأ اولًا باللعب اون لاين، ستخوض كثير من المعارك، وستواجه عدد معين من المراحل الابتدائية للعبة، يجب عليك ان تنتصر في كل هذه المراحل حتي تنتقل الي المراحل الأخري الأصعب والأكثر اثارة، وحصد أموال كبيرة لتستطيع شراء احتياجاتك من المتجر داخل اللعبة.

يمكنك اللعب اوف لاين في البداية لتخوض التمارين المكثفة والتدريبات، ويمكنك ايضًا من مشاركة أصدقاء الفيس بوك المسجلين في اللعبة واللعب معهم، من خلال اتصال اللاعبين بشبكة الانترنت وتكوين شبكة على اللعبة، وخوض المواجهات مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم، لترى جميع أصدقائك والمستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها اللعبة المتميزة لعبة Neon Shadow التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي والصعوبة في القتال، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة نداء الحرب 3 للاندرويد و الايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق