أخبار الهواتف

ميزو تكشف عن الملصق الرسمي للإعلان عن هاتف Meizu 16T

بعد تداول العديد من الأخبار المتعلقة بهاتف Meizu 16T في الفترة الأخيرة، أعلنت شركة الهواتف الذكية ميزو متمثلة في نائب رئيس الشركة عن الملصق الإعلاني الخاص بـ هاتف Meizu 16T الذي سوف يتم الكشف عنه بشكل رسمي من قبل الشركة في يوم 23 أكتوبر الحالي لتكشف بذلك الشركة عن أول صورة فعلية خاصة بالهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف ميزو 16T يصل إلى الأسواق إبتداءًا من يوم 23 أكتوبر

هاتف Meizu 16T

من خلال تلك الصورة يمكننا أن نرى أن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة وبدقة تبلغ 16 ميجابكسل وفقًا لقوائم AnTuTu و TENAA، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي محاذاة رأسيًا في أعلى الزاوية اليسرى وتتكون من كلًا من كاميرا رئيسية بدقة تبلغ 12 ميجابكسل متصلة بكاميرا تبلغ دقتها 10 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود فلاش أسفل الكاميرات.

بفضل قوائم AnTuTu و TENAA أيضًا يمكننا أن نعرف أن هاتف Meizu 16T سوف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie وكذلك من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855 SoC مقترنة بنسختين من ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة التخزينية هما 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت، 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتضمن على شاشة عالية الجودة بدقة +FHD وبحجم 6.5 بوصة، وكذلك بطارية عالية الكفاءة وسعتها تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة، بخلاف تلك المعلومات لا توجد أي معلومات عن الهاتف ولكن من المتوقع أن نسمع المزيد عن الهاتف من شركة ميزو قبل أن يصل الهاتف بشكل رسمي إلى الأسواق يوم الأربعاء القادم.

اقرأ أيضًا: تسريب صورة ملتقطة بواسطة هاتف ميزو 16T في الوضع الليلي

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق