أخبار الهواتف

شركة موتورولا تكشف عن صور هاتف Moto G8 Play

بعد أن أعلنت شركة موتورولا عن هاتف Moto G8 Plus في وقت سابق قبل يومين، يبدو أن سوق شركة موتورولا يستمر في النجاح والتطور ولن يكتفي عند هذا الحد حيث أعلنت شركة موتورولا بشكل رسمي عن هاتف جديد يدعى هاتف Moto G8 Play وقامت بالفعل بنشر الصور الأولى له بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Action متاح للطلب المسبق في الولايات المتحدة

صور هاتف Moto G8 Play

من خلال الصور السابقة يمكننا أن نرى أن هاتف Moto G8 Play سوف يحتوي على كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي للكاميرا تتضمن على كلًأ من كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر عرض بدقة تبلغ 16 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود مستشعر ماسح بصمات الأصابع.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع بالعديد من المميزات الأخرى ولعل من أهمها أن الهاتف يتضمن على شاشة عالية الكفاءة بدقة +HD وحجمها 5.7 بوصة، وكذلك وجود شرائح من معالج Helio P60 أو P70 SoC مقترنة بنسختين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 3 جيجابايت و 4 جيجابايت، بالإضافة إلى نسختين أيضًا من المساحة التخزينية هما 32 جيجابايت و 64 جيجابايت.

وفقًا للتقارير والتوقعات فإن شركة موتورولا من الممكن أن تعلن عن الهاتف في يوم 24 أكتوبر الحالي إلى جانب مختلف هواتف سلسلة Moto G8 الأخرى، ومن المتوقع أن تتوفر تلك الهواتف في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Macro يصل إلى الأسواق

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق