أخبار الهواتف

هاتف Motorola One Action متاح للطلب المسبق في الولايات المتحدة

بعد أن أعلنت شركة موتورولا في وقت سابق عن هاتف Motorola One Action بشكل رسمي تستمر التطورات الخاصة بالهاتف في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت شركة موتورولا عن إتاحة إمكانية الطلب المسبق على الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة وكذلك أيضًا من خلال Best Buy و B&H Photo.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Macro يصل إلى الأسواق إبتداء من الغد

هاتف Motorola One Action

يتمتع هاتف Motorola One Action بالعدبد من المميزات الرائعة التي تجعله الإختيار الأول للكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وتزيد من فرص نجاحه بشكل كبير، ومن ضمن تلك المميزات الرائعة أن الهاتف سوف يتضمن على شاشة عالية الجودة بدقة +FHD وحجمها 6.3 بوصة.

يتمتع الهاتف بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تصل إلى 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى وحدة إستشعار عالية الدقة تستخدم في تسجيل الفيديوهات في الوضع الأفقي حتى في حالة حمل الهاتف رأسيًا بدقة تبلغ 16 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع بوجود معالج من النوع Exynos 9609 SoC ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول إمكانيات الهاتف المختلفة وبشكل تفصيلي من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

فيديو مراجعة هاتف Motorola One Action

سوف يتوفر الهاتف بسعر 350 دولار أمريكي من خلال إصدار واحد لذاكرة الوصول العشوائي يبلغ 4 جيجابايت وإصدار واحد للذاكرة التخزينية يبلغ 128 جيجابايت، وسوف يبدأ شحن الهاتف بشكل فعلي بداية من يوم 31 أكتوبر الحالي، وتوفر لك موتورولا الحصول على Moto G6 32GB بشكل مجاني في حالة إذا قمت بالطلب المسبق على الهاتف من خلال الموقع الرسمي للشركة.

اقرأ أيضًا: هاتف Moto E6S يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق