أخبار الهواتف

هاتف Motorola One Macro يصل إلى الأسواق إبتداء من الغد

وفقًا للعديد من التقارير فإنه من المتوقع أن تعلن شركة موتورولا عن وصول هاتف Motorola One Macro إلى الأسواق بشكل رسمي إبتداء من يوم الغد الموافق 9 أكتوبر، وأغلب تلك التوقعات والتقارير التي تم تداولها حول الهاتف قد بُنيت من خلال الصفحة الخاصة بالهاتف عبر قائمة Flipkart.

اقرأ ايضًا: هاتف Moto E6S يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

صور الإعلان عن هاتف Motorola One Macro

يتمتع هاتف Motorola One Macro بالعديد من المميزات والإمكانيات الرائعة والتي بلا شك سوف تجعله إختيار محبب للكثيرين ولعل من أهم تلك المميزات التي سوف يتمتع بها الهاتف كونه أنه سوف يتضمن على بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة.

من ضمن تلك المميزات أيضًا التي يتمتع بها هاتف موتورولا ون ماكرو أنه يتميز بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تصل إلى 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة تصل إلى 2 ميجابكسل وفتحة عدسة 1/5 وكذلك مستشعر عمق بدقة تصل أيضًا إلى 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يشتمل الهاتف أيضًا على شاشة عالية الدقة حجمها 6.1 بوصة ويعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يصل إلى الأسواق من خلال نسختين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 2/3 جيجابايت مقترنة بمجموعة من شرائح معالج Helio P60 ونسخة واحدة من حيث السعة التخزينية تبلغ 64 جيجابايت.

من المتوقع أن تكشف شركة موتورولا عن المزيد من مواصفات الهاتف خلال الـ 24 ساعة القادمة والتي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ ايضًا: هاتف موتورولا One Macro يصل إلى الأسواق في تايوان قريبًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق