العاب

لعبة بيس 19 : تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد و الايفون

ماهى لعبة بيس 19 PES

لعبة بيس 19 PES تعتبر من أفضل العاب كرة القدم والتي نالت على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحميلها من متجر جوجل بلاي واب ستور، حيث قام بتحميلها قرابة 10 مليون تحميل على متجر Google play.

هى لعبة تم تطويرها بواسطة شركة KONAMI المشهورة في إنتاج الالعاب، هى تعتبر شركة متميزة في إنتاج الالعاب، حيث أن الالعاب التي قامت بتطويرها حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين.
 

PES 2019 هى لعبة كرة قدم تتمتع ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل اللاعبين بالجودة ثلاثية الابعاد التي تظهر اشكالهم كما في الحقيقة داخل اللعبة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، بيس 19 هى من اقوى اصدارات مجموعة بيس المعروفة في كرة القدم، تقوم هذه المجموعة المشهورة بعمل تحديثات للعبة بشكل دوري ومستمر، يكون هدفها هو حصول اللاعب على افضل تجربة لعب كرة قدم على الاطلاق عند لعب اللعبة.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

فكرة لعبة بيس 19 PES

فكرة لعبة بيس PES 19 تعتبر من أفضل التجارب في عالم العاب المهارة والسرعة في كرة القدم، قم بتحميلها وعيش روح المغامرة والتحدي وإظهار مهاراتك الكروية، تخطي العديد من المباريات، قم بالفوز على الجميع.

تعتمد هذه اللعبة على اللعب المتعدد وكسب كثير من المباريات لتكون انت الأفضل في العاب بيس، لهذا فيجب أن تتحكم فيها قدر الإمكان، بمجرد تحميلك اللعبة ستتمكن من خوض الكثير من المباريات والدوريات مع اصدقائك واقاربك، فاللعبة ممتعة ومثيرة جدًا وتعطي طابع التشويق والاثارة، حيث انك ستجد في اللعبة كثير من الفرق العالمية الكبري يمكنك اللعب بالفريق الذي تريده وتوفر ايضًا الكثير من الملاعب العالمية المعروفة مثل ملعب “الكامب نو”، حيث ستشعر اثناء اللعب على الملاعب الموجودة في اللعبة انك تلعب في الملعب حقيقيًا، قم بتحميل اللعبة وتمتع بلعب أفضل لعبة كرة قدم على الاطلاق، اهزم جميع اصدقائك وأقاربك، تفوق على جميع اللاعبين الذين يتمتعون أيضًا بالعديد من المهارات في اللعبة.

عليك إحراز مكانة متميزة من بين أفضل العاب كرة القدم والتحدي وابراز مهاراتك الكروية في اللعب، بيس 19 توفر أداء لعب مميز، بالإضافة إلى أنها مجانية ويمكنك تحميلها والاستمتاع بها في اي وقت، بالاضافة الى ان اللعبة تتوافق مع جميع الفئات العمرية، حيث انها تناسب استخدام الاطفال الصغار وتناسب الكبار ايضًا.

ان كنت من عشاق العاب كرة القدم، عليك تجربة لعبة بيس PES 19 وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب واكتساب كثير من المهارات الكروية.

معلومات عن لعبة 2019 PES للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة :  3.0.1

تاريخ إصدار اللعبة : 23/5/2017

حجم اللعبة : 1.4 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 3/1/2019

معلومات عن لعبة 2019 PES للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 3.0.1

حجم اللعبة : 1.5 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.1 من 5

أخر نسخة للعبة : 10/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة كرة القدم Score Match للاندرويد والايفون

مميزات لعبة بيس 19 PES

لعبة بيس 19 PES

بيس 19 هى لعبة مسلية جدًا، يمكنك فيها اللعب ضمن أوضاع لعب متعددة تضمن لك متعة حقيقية، حيث تعتبر من أفضل العاب كرة القدم الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون بل الأكثر متعة وتركيز بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم وهذا يدل على جودة اللعبة وقيمتها الفنيه.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة 19 PES أهم هذه المميزات هى:

المتعة والاثارة 

يعتبر أكثر مايميز اللعبة هى أنها تحتوي على كثير من المباريات التي تأتي بطابع المتعة والاثارة لكثير من اللاعبين، فسوف تجد الكثير من الفرق الأخري التي يلعب بها لاعبين لديهم مايؤهلهم ان يكونوا أفضل لاعبي اللعبة، يجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة والفوز على الجميع واحراز الكثير من الاهداف، يجب عليك تجاوز أعلى اللاعبين لتصبح انت فقط اللاعب الأمهر والأقوي في لعبة PES 19.

جودة عالية 

تتميز لعبة PES 2019 بجرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة ورسومات ذات تقنية عالية فضلًا عن أشكال اللاعبين التي تظهر بصورة مجسدة وكأنها واقعية، تحتوي على مؤثرات صوتية قوية، مثل سماع هتافات الجماهير المشجعة بصوت عالي والتي ستشعرك وكأنك داخل مبارة قوية حقيقية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة، تأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من اشكال اللاعبين والفرق إلى تنوع أشكال الملاعب المختلفة.

سهولة الاستخدام

تتميز لعبة بيس PES 19 بسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والمتعة والراحة في لعب كرة القدم، الخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهى لعبة ممتعة.

قلة الاعلانات

تتميز اللعبة بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة كرة القدم بيس 2019 بأنها مجانية.

عيوب لعبة بيس 2019 PES

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها اللعبة، تحتوي على بعض العيوب اهمها:

اللعبة لا تعمل الا إذا كنت متصلًا بالانترنت، هذا ما لايفضله معظم المستخدمين الذين يريدون تحميل اللعبة للعبها في كل الاوقات.

طريقة تحميل لعبة بيس 19 PES

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة PES 2019 من معلومات ومميزات وعيوب وطريقة تحميل اللعبة، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة FIFA World Cup 2018 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق