العاب

لعبة Temple Run : تحميل لعبة الهروب من المعبد تمبل رن

ماهي لعبة Temple Run

لعبة Temple Run هي لعبة من أفضل وأقوى العاب المطاردات والهروب والتسلق علي التلال وهي لعبة من إنتاج شركة Imangi Studios الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات تطويرًا للألعاب الخاصة بالهاتف، والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من الألعاب الأكثر انتشارًا علي متجر جوجل بلاي واب ستور.

Temple Run هى لعبة مميزة وهى من افضل العاب المغامرة والتسلق الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور حيث قام اكثر من 100 مليون مستخدم بتحميلها.

تدور فكرة اللعبة حول مجموعة من علماء الاثار الذين قاموا بالسفر الي اقصى البلاد من اجل البحث عن الاثار و التعرف على التراث والتاريخ والبحث عن معبد يدعى oz، معبد oz هو معبد اثرى وتاريخي ذات تراث قديم ممتلئ بالكنوز والذهب.

كان علماء الاثار يرغبون فى اخذ بعض من تلك الاثار ولكن لم يكن لديهم ادنى فكرة عن ما سوف يقابلهم اثناء هذه المغامرة فقد سائت الامور واصبح عليهم ان يقوموا بمحاربة وحوش مفترسة وضخمة من اجل الخروج من هذا المعبد.

لكن قبل كل هذا يجب عليهم التخلص من تلك الوحوش و الهروب منها فى اسرع وقت ممكن، و لكن طريق الخروج ممتلئ بالوحوش من كل الانواع والاشكال وممتلئ ايضًا بالمخاطر التي تجعل اللاعب يفكر فى طريقة من اجل تخطي كافة الحواجز و يتمكن من الهروب بالاثار دون ان تلحق به هذه الوحوش المفترسة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون

اللاعب عليه ان يقوم بالهروب من الوحوش التي سوف تقابله و تجنب الاصطدام بالحواجز وذلك من اجل ان لا تلحق به هذه الوحوش، لانها اذا لحقت بك سوف يتوجب عليك البدأ من بداية اللعبة مرة اخرى.

تجعلك تمبل رن فى حالة من المتعة والاثارة والتشويق اثناء اللعب، وكلما قمت بتجميع العديد من الذهب أو العملات الذهبية الخاصة باللعبة كلما قمت بالتقدم فى مراحل اللعبة بشكل سريع وفي نفس الوقت ستقوم اللعبة بفتح لك العديد من المهمات التي تضعك تحت ضغط كبير لكنها رائعة ومسلية.

أصبح العديد من المستخدمين يقبلون على تحميل اللعبة من اجل الاستمتاع وقضاء وقت فراغ ممتع و غير ممل، بالاضافة الي ان اللعبة تحتوي على مؤثرات صوتية مميزة و مثيرة تجعلك تشعر انك داخل اللعبة كما انك سوف تستطيع ان تقوم بالتحكم بتلك المؤثرات من داخل اللعبة.

معلومات عن لعبة Temple Run للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.9.5

تاريخ إصدار اللعبة : 25/4/2015

حجم اللعبة : 43 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 19/11/2018

معلومات عن لعبة Temple Run للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.9.5

حجم اللعبة : 127.6 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

أخر نسخة للعبة : 19/11/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Temple Run

لعبة Temple Run

سهولة وسرعة اللعب

تمبل رن ليست كبقية الألعاب التي تحصل علي مساحة كبيرة، هي لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة للغاية كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب.

جودة عالية

تتميز Temple Run بجرافيك عالي الجودة فهي لعبة ثلاثية الأبعاد 3d، وتأثيرات واقعية على اللعب، ورسومات ذات تقنية عالية، وتحتوي على مؤثرات صوتية قوية تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة قوية أثناء اللعب بصوت عالي الجودة.

تأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات، إلى تنوع الاشكال داخل اللعبة، والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

مناسبة لجميع  الاعمار

تمبل رن هي لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين والمؤثرات الصوتية أو البصرية الخاصة باللعبة بسيطه ولايوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

متاحة لجميع الاجهزة

تتميز لعبة Temple Run بأنها متاحو لجميع الاجهزة، حيث انها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر والأيباد.

كثرة التحديثات

من أهم ما يميز لعبة التسلق الأفضل Temple Run هى أنها متجددة بإستمرار، حيث نجد اللعبة بها الكثير من الاماكن الممتعة والرائعة التي تزيد الإثارة والتشويق عند الهروب والتسلق داخل اللعبة.

طريقة تحميل لعبة Temple Run

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

قدمنا لكم كل مايخص لعبة Temple Run من معلومات عنها ومميزات وطريقة تحميل، ويمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق