العاب

لعبة Dead Effect : تحميل لعبة ديد ايفيكت للاندرويد والايفون

ماهى لعبة Dead Effect

لعبة ديد ايفيكت Dead Effect هى لعبة من العاب الحروب المليئة بالإثارة وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهى تعتبر من أفضل العاب الحروب الحالية على متاجر التحميل، هى واحدة من ضمن أفضل العاب الاثارة والمغامرة والقتال بالأسلحة المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور، تتميز لعبة ديد ايفيكت بالواقعية في أحداثها وجودة الجرافيك داخل اللعبة كما أن اللعبة تحتوي على مميزات أخرى رائعة، هدف لعبة Dead Effect القضاء على جميع الزومبي وإنقاذ الأسرى من الزومبي، اللعبة تأتي بمؤثرات صوتية رهيبة تجعلك داخل جو القتال، تعتبر اللعبة واحدة من أروع ألعاب القتال والأكشن على متاجر التحميل.

لعبة ديد ايفيكت Dead Effect تأتي بمميزات رائعة وممتازة مثل الجرافيك والتصميم واجهة اللعبة والكثير من الأسلحة والمراحل العديدة والكثير من المميزات الآخرى، لعبة ديد ايفيكت المعروفة تأتي مجانية تمامًا كما أن عدد الأشخاص الذي قاموا بتحميل هذه اللعبة يتعدى 5 مليون تحميل كما أن اللعبة نالت إعجاب الكثير من المستخدمين، لن تتمكن من تشغيل اللعبة على الهواتف التي تأتي بمواصفات ضعيفة، تتطلب اللعبة مواصفات عالية للهاتف، لعبة Dead Effect تم تصميمها من خلال شركة App Holdings المعروفة في تصميم وإنتاج العاب الفيديو الإلكترونية الخاصة بالهواتف، وقد تم تصميم هذه اللعبة لمن هو أكبر من 18 عام لانها تحتوي على دماء وأحداث عنف ومناظر قتالية لذلك لا تناسب الأطفال.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Critical Ops للاندرويد والآيفون

قامت شركة App Holdings التي قامت بتصميم لعبة ديد ايفيكت Dead Effect بجرافيك فائق الجودة من أجل ان تقوم بتوفير المتعة للمستخدم كما حرصت الشركة أيضًا على أن حجم اللعبة لا يتعدي 18 ميجا بايت مع كل هذه الإمكانيات، يمكنك تحميل اللعبة لنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ولنظام ios أو الايفون من خلال متجر آب ستور أو من خلال روابط التحميل التي توجد في الأسفل، يمكنك لعب هذه اللعبة بدون الإنترنت حيث تتيح اللعبة العديد من الأسلحة والكثير من الوحوش الزومبي سوف تهاجمك داخل اللعبة كما أن نظام التحكم داخل اللعبة أكثر من رائع، قم بتحميل اللعبة والإستمتاع بالمميزات التي توجد في اللعبة كما يوجد العديد من الأماكن داخل اللعبة، تعمل شركة App Holdings على إصدار التحديثات الجديدة بإستمرار، تعتبر لعبة ديد ايفيكت Dead Effect واحدة من ضمن أفضل العاب الاثارة والمغامرة والقتال بالأسلحة، إذا كنت من محبي العاب القتال والمغامرات يجب عليك تحميل هذه اللعبة.

معلومات عن لعبة Dead Effect للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.2.2

تاريخ إصدار اللعبة : 15/10/2013

حجم اللعبة : 18 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 24/5/2018

معلومات عن لعبة Dead Effect للايفون

حجم اللعبة : 797.7 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة الحرب للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Dead Effect

لعية Dead Effect

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب القتال والحرب على متاجر التحميلات، سنتعرف الآن على أهم المميزات التي تتوفر في اللعبة.

تصميم رائع

تتميز لعبة قتل الزومبي ديد ايفيكت بواجهة مستخدم ممتازة مع تصميم أكثر من رائع وجودة جرافيك عالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي والإثارة كما يوجد العديد من أشكال الأسلحة بالإضافة الى مؤثرات صوتية رائعة ورهيبة.

سهولة التحكم

تتيح لعبة قتال الزومبي وتحرير الأسرى سهولة تحكم داخل اللعبة عندما تقوم بتحميل اللعبة تجد أن التحكم في اللعبة سهل للغاية.

تعدد الأسلحة

يوجد داخل اللعبة ترسانة كاملة من الأسلحة من مختلف الأنواع والأشكال، فقط قم بإختيار السلاح المفضل لك وقم بتحرير الأسرى كما يوجد أيضًا أسلحة مطورة ويوجد العديد من الأدوات التي يمكن إستخدامها لتنفيذ المهام.

المراحل في اللعبة 

يوجد داخل لعبة Dead Effect الكثير من المراحل عند إتمام المستوى الأول يتم فتح المستوى التالي كما يتم فتح العديد من الأسلحة الجديدة وهذا لا يجعلك تمل من اللعبة، قم بتحميل اللعبة وعيش المغامرة والرعب.

حجم صغير 

تأتي لعبة قتال الزومبي وتحرير الأسرى ديد ايفيكت Dead Effect بحجم صغير للغاية مع كل هذه المميزات الرائعة حرصت شركة App Holdings التي قامت بتصميم اللعبة علي أن حجم اللعبة يكون صغير ليناسب الجميع ويتمكن المستخدم من تحميلها.

اللعبة مجانية

تأتي لعبة ديد ايفيكت مجانية 100% دون أي رسوم ضربية او عوائق مثل بعض الالعاب التي تتوفر على متاجر التحميل، تتوفر اللعبة للتحميل لمستخدمي الاندرويد على متجر جوجل بلاي “google play” ولمستخدمي الايفون على متجر آب ستور “App Store”.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Earn To Die 2 للاندرويد والايفون

طريقة تحميل لعبة Dead Effect

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي

 

جوجل بلاي

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة ديد ايفيكت من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، إذا كنت تريد أن تخوض الحروب وتجربة جو المغامرات والإثارة قم بتحميل هذه اللعبة المميزة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة نوفا ليجاسي للاندرويد والايفون

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق