العاب

لعبة Brothers In Arms 3 : تحميل لعبة الحرب للاندرويد والايفون

ما هى لعبة Brothers In Arms 3

لعبة Brothers In Arms 3 هى لعبة من العاب الحروب الحديثة المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القتالية وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهى تعتبر من أهم العاب الحروب الحالية، هى واحدة من ضمن افضل العاب الاثارة والمغامرة والقتال بالأسلحة المتواجدة على متجر جوجل بلاي و اب ستور.

Brothers In Arms 3 هى لعبة تم تطويرها بواسطة شركة جيم لوفت Gameloft الشركة التي تعتبر الأكثر شهرة فى تطوير الألعاب الخاصة بالهاتف والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من العاب الفيديو الأكثر انتشارًا على متجر جوجل بلاي واب ستور، من اهم هذه الالعاب لعبة الأكشن الخيالية Brothers In Arms 3 اللعبة التى يسعى العديد من المستخدمين محبين العاب الإثارة والاكشن ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات والحركات القتالية في الحروب، حيث ان قصة لعبة Brothers In Arms 3 تشعل حماسك وتجعلك تسير في اللعبة بكل تحدي وإصرار، لتزيد من عامل المتعة والإثارة الذي ستحصل عليه.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة صائد الزومبي Zombie Hunter للاندرويد والايفون

فكرة لعبة الاكشن Brothers In Arms 3

تعتبر العاب الإثارة والحروب القتالية من العاب الموبايل المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، إن كنت من مُحبي العاب القتال، فالبتأكيد عليك تجربة لعبة الحرب المثيرة التي تعتبر من أفضل العاب الإثارة والأكشن لعبة Brothers In Arms 3، عند تحميلك اللعبة ستكون انت أحد القائدين وهو اللورد رايت ستتولى مهمة تدريب الجيش وتولى امر قيادتهم، تدور فكرة لعبة الحرب Brothers In Arms 3 حول قيامك انت وفريقك بالهجوم على جيش كبير من الأعداء الموجودين داخل المباني الحربية، يجب عليك محاربتهم وقتلهم وتدمير المباني الحربية الخاصة بهم بشفافية وهدوء دون علم أو لفت انتباه قائد الحرب الخاص بهم.

ستواجه هجوم شديد من الجنود النازيين، يجب عليك التركيز جيدًا اثناء القتال، توفر لك اللعبة العديد من أنواع الأسلحة القتالية التي تساعدك في الحرب وقتل الجنود النازيين الأشرار الموجودين، لعبة Brothers In Arms 3 هى أحد أقوي العاب الأكشن القتالية وأفضل العاب الاثارة والتحدي والتشويق والمعارك، فهى لعبة تعتمد على أساس قوي وهو محاربة الاشرار من خلال استخدام الأسلحة القتالية ولهذا فيجب أن تتحكم فيها قدر الإمكان وتظهر مهاراتك القتالية المدفونة بداخلك وتقوم بمحاربة النازيين والتغلب عليهم لتحقيق الفوز في اللعبة، بمجرد تحميلك اللعبة ولعبها ستكون داخل قصة خيالية تصبح فيها البطل الذي يتمتع بقوة خارقة، عليه أن يستغل قوته في محاربة أشخاص يتمتعون أيضًا بالعديد من القدرات.

تأتي اللعبة بقصة متميزة جدًا وتتفوق على الكثير من الالعاب وتجعلك ترغب في الإستمرار باللعب لهزيمة المزيد من الأشرار وبالطبع تعتبر القصة من أهم عوامل نجاح أي لعبة لذلك تعتبر قصة لعبة الأكشن Brothers In Arms 3 من أفضل العاب الحروب القتالية، قم بتحميل اللعبة واستمتع بها وابدأ مغامرة جديدة خيالية واستعد لقتال الجيوش النازية والفوز عليهم في كل المستويات الممتعة والصعبة التي تقدمها اللعبة.

معلومات عن لعبة Brothers In Arms 3 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.4.7c

تاريخ إصدار اللعبة : 17/12/2014

حجم اللعبة : 49 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 21/9/2018

معلومات عن لعبة Brothers In Arms 3 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.4.1

حجم اللعبة : 968.9 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

أخر نسخة للعبة : 10/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Mobile Strike للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Brothers In Arms 3

لعبة Brothers In Arms 3

تصميم متميز

تتميز لعبة الحرب المثيرة Brothers in Arms 3 بجودة عالية تجعلك تشعر بالقتال الحقيقي وتأتي بتصميم أكثر من رائع بدءًا من الشخصيات، إلى تنوع أشكال الأسلحة والذخائر والخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهى لعبه ممتعة وشيقة.

سهولة التحكم 

تتميز لعبة الأخوة في القتال بسهولة التحكم داخل اللعبة، فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الأعداء والقضاء عليهم، كل هذا يحتاج الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.

 دقة التصويب

توفر لك لعبة Brothers in Arms 3 خاصية دقة التصويب وهى خاصية تمكنك من التحكم في حساسية التصويب بالسلاح، مما يتيح لك فرصة جيدة في تصويب الهدف بنجاح والثأر وقتل الجنود النازيين، تحتوي اللعبة ايضًا على مؤثرات صوتية رائعة تشعرك وكأنك داخل ساحة معركة حرب قوية أثناء اللعب.

اسلحة كثيرة

تضم اللعبة الكثير من الأسلحة الحديثة التي تتميز بالواقعية، التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية وهزيمة الاعداء بها وتوفر لك اللعبة متجر يحتوي على الكثير من الاسلحة الحديثة التي ستساعدك بشكل كبير اثناء الحرب مثل البنادق والرشاشات والقناصة.

 توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة الاكشن Brothers in Arms 3 بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية، ليتمتع بها أكثر عدد من المستخدمين.

لعبة مجانية

تتميز لعبة Brothers in Arms 3 بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من المستخدمين محبي العاب الحروب القتالية على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل لعبة Brothers In Arms 3

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة Brothers in Arms 3 من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: لعبة تحميل لعبة Nova Legacy للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق