مراجعات الهواتف

مراجعة خصائص هاتف +Samsung Galaxy Note 10 بالفيديو

بعد الكشف عن هاتف +Samsung Galaxy Note 10 في وقت سابق من هذا الشهر يمكن القول بأن الهاتف هو أحد أفضل هواتف سلسلة نوت التي تقدمها شركة سامسونج وذلك نتيجة لما يحتويه الهاتف من خصائص ومميزات تجعله يتفوق على جميع أجهزة نوت السابقة.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10

خصائص هاتف +Galaxy Note 10

هاتف +Samsung Galaxy Note 10

يأتي هاتف +Samsung Galaxy Note10 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل وفقًا للمكان الذي تعيش فيه سواء بنظام تشغيل Exynos 9825 SoC أو بواسطة Snapdragon 855.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع بشاشة تعد أحد أكبر الشاشات في سلسلة هواتف نوت حيث تأتي الشاشة بحجم 6.8 بوصة وذات دقة QHD+Dynamic AMOLED كما يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

في هذا الهاتف تم تصنيع كافة الألواح الزجاجية سواء الألواح الأمامية او الخلفية من نوعية زجاج Gorilla Glass 6، وبالتالي فإن الشاشة تتضمن واقي مثبت يمثل الحماية لشاشة الهاتف، حيث لا يمكن خدش جانبي الهاتف إلا فقط عند مستوى صلابة 6 وحتى في حالة إذا كان الخدش عميق أي عند مستوى صلابة 7 لا يتأثر الهاتف بشكل كبير.

يأتي الهاتف مع كاميرا سيلفي أمامية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بإعداد رباعي وتتكون من 12 ميجا بيكسل و 12 ميجا بيكسل بصورة مقربة بالإضافة إلى وحدات عرض 16 ميجا بيكسل ووحدات ToF.

يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل Android One-based One UI ويأتي بإصدارين من السعة التخزينية وهما 256 جيجابايت و 512 جيجابايت، كما يأتي مزودًا بفتحة بطاقة microSD تتيح لك زيادة السعة التخزينية.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10+

السطح الخارجي للهاتف يبقى كما هو مصنوعًا من البلاستيك المطلي وبالتالي فإن الهاتف لا يسمح لك بإدخال قلم S Pen للخلف، يأتي الهاتف بالعديد من المميزات ولكن يغيب عنه ميزة كان ينتظرها الجميع وهى وجود مدخل سماعة رأس 3.5 ملم، علاوة على ذلك، فإن موضع الزر الخاص بالطاقة يجعل من إمكانية إلتقاط لقطات الشاشة ” سكرين شوت ” بإستخدام كلًا من زر الطاقة وزر خفض الصوت أمرًا صعبًا.

بالتأكيد هذه العيوب البسيطة لا تجعل من هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10+ جهازًا سيئًا، ولكن إذا كنت تفكر في شراء نسخة من هذا الجهاز يجب عليك مشاهدة الفيديو التالي.

مراجعة هاتف +Galaxy Note 10

بالتأكيد أن مراجعة خصائص الهاتف قبل الحصول عليه لا تعني أن هذا الهاتف من شركة سامسونج هو جهاز سئ ولكن حتى تكون لدى المستخدم الفرصة لمعرفة كل ما يتعلق بالهاتف قبل أن يقوم بشراء الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Note 10 تبلغ طلباته المسبقة ضعف Note 9

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق