تطبيقات

تطبيق yallakora : تحميل تطبيق يلا كورة للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق yallakora

تطبيق yallakora هو تطبيق ممتاز لعشاق ومحبي كرة القدم يتيح لك التطيبق معرفة جميع أخبار كرة القدم ومشاهدة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تتعلق بكرة القدم، يعرض لك تطبيق يلا كورة yallakora جدول الدوريات والمباريات بالإضافة إلى متابعة المبارة لحظة بلحظة، يعتبر تطبيق yallakora هو الأفضل بين التطبيقات الأخرى الخاصة بكرة القدم ويوجد به مميزات لا توجد في التطبيقات الأخرى لذلك هذا التطبيق ينال إعجاب الكثير من الأشخاص، يحتوى تطبيق yallakora على كثير من المميزات والإمكانيات التي تجعله من أفضل التطبيقات المتعلقة بالرياضة بالإضافة إلى أن التطبيق سهل في إستخدامه للغاية.

تطبيق yallakora سهل في إستخدامه للغاية ويقدم مميزات كثيرة مثل سهولة الإستخدام ومجانية التطبيق وهو تطبيق صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتنزيله، يقدم التطبيق مقاطع فيديو وملخصات للمباربات بجودة عالية لا توجد في البرامج الأخرى وكذلك أيضًا يقدم صور كثيرة وبجودة عالية جدًا، التطبيق يدعم معظم لغات العالم منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية ويقوم التطبيق بتحليل المباريات بالتفصيل ويتيح لك التطبيق متابعة المبارة دقيقة بدقيقة، تطبيق يلا كورة يقدم جميع أخبار كرة القدم من حيث الأخبار العربية والعالمية.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق BeIN SPORTS لمشاهدة المباريات

التطبيق يأتي بتصميم ممتاز ويتميز تطبيق يلا كورة بواجهة مميزة وجذابة، يوجد داخل التطبيق أقسام كثيرة وبشكل ممتاز وجذابة أيضًا، التطبيق متوفر للاندرويد على متجر جوجل بلاي “Google Play” والآيفون على متجر آب ستور “App Store”، التطبيق لا يتطلب للاندرويد مواصفات عالية، حيث يقدم أخبار متعلقة بالرياضات الاخرى مثل التنس والمصارعة وكرة السلة والإسكواش وكرة اليد، التطبيق يقدم جميع الأخبار الجديدة، لذلك يجب عليك تحميل التطبيق والتمتع بالتطبيق.

معلومات عن تطبيق yallakora للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.14

تاريخ اصدار التطبيق : 13/4/2019

حجم التطبيق : 32 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 3.9 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 الف تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/6/2019

معلومات عن تطبيق yallakora للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.25

تاريخ اصدار التطبيق : 22/6/2010

حجم التطبيق : 18 ميجا بايت

أخر نسخة للتطبيق : 22/6/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Mobikora للاندرويد

مميزات تطبيق يلا كورة yallakora

تطبيق yallakora

يتيح لك تطبيق yallakora مميزات رائعة تجعله من أفضل التطبيقات المتعلقة بأخبار الرياضة مثل كرة القدم والتنس والمصارعة وكرة السلة والإسكواش وكرة اليد، هذا التطبيق الذي يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في اخبار الرياضة، التطبيق متوفر للاندرويد والايفون.

سهولة الإستخدام

من المميزات التي يحتوي عليها برنامج أخبار الرياضة يلا كورة هو أنه صغير الحجم وسهل الإستخدام لذلك هو من أفضل البرامج المتخصصة في الرياضة بشكل عام.

تطبيق مجاني

تطبيق يلا كورة مجاني 100% ويتوفر للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد وللآيفون من خلال متجر اب ستور.

يوجد العديد من الاقسم داخل التطبيق

يوجد داخل تطبيق الاخبار الرياضية يلا كورة العديد من الأقسام مثل مواعيد المباريات والأخبار والبطولات والكثير من الأقسام الأخرى يجب عليك تحميل البرنامج لمشاهدة هذه الأقسام.

العديد من اللغات داخل البرنامج

يوجد داخل برنامج يلا كورة العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وكثير من اللغات الأخرى.

جودة عالية

يوفر تطبيق يلا كورة yallaKora للمستخدم الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بمجال الرياضة بجودة عالية للغاية.

طريقة تحميل تطبيق yallaKora

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق yallaKora

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق YallaKora

 اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق BeIN SPORTS لمشاهدة المباريات

شرح طريقة استخدام تطبيق yallaKora

1- بعد تحميل البرنامج وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي، ستظهر لك صفحة التطبيق الرئيسية وبها العديد من الأخبار اليومية التي تخص كرة القدم كما هو موضح بالصورة الموجودة بالأسفل.

تطبيق yallakora

2- بالضغط على خيار المباريات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك التطبيق كل المباريات الحصرية اليومية ومباريات الأمس ومباريات اليوم القادم بالاضافة الى مواعيد المباريات ايضًا كما هو موضح كالتالي.

يلا كورة

3- بالضغط على خيار البطولات الذي يشير اليه السهم التالي، سيظهر لك التطبيق العديد من البطولات والدوريات التي يمكنك مشاهدة ومتابعة مبارياتها مثل الدوري الانجليزي والأسباني والفرنسي والدوري المصري وكثير من الدوريات العالمية الأخرى وكثير من البطولات العالمية الكبرى مثل بطولة أفريقيا وكوبا أمريكا وكأس مصر وبطولات آخرى عديدة ايضًا.

يلا كورة

4- قم بالضغط على خيار الاخبار المشار اليه بالسهم بالاسفل، سيوفر لك التطبيق معرفة الكثير من الاخبار التي تخص كرة القدم والكثير من الرياضات الأخرى كما هو موضح بالصورة الموجودة بالأسفل.

يلا كورة

إذا كنت تريد متابعة جميع أخبار الرياضات وكرة القدم ومعرفة ما يدور في عالم الرياضة، قم بتحميل تطبيق yallaKora الذي يعد من أفضل التطبيقات والمصادر التي يمكننا من خلالها متابعة كل حصري في عالم أخبار الرياضة وكرة القدم.

 اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق نبض الاخباري للاندرويد والايفون

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق