تطبيقات

تطبيق موبي كورة Mobikora : تحميل تطبيق Mobikora للاندرويد

ما هو تطبيق موبي كورة Mobikora

تطبيق موبي كورة Mobikora هو تطبيق من أفضل وأشهر تطبيقات متابعة كرة القدم وهو تطبيق مميز لعشاق ومحبي كرة القدم بشكل عام، الحديثة والقديمة، فهو يوفر للمستخدمين فرصة متابعة ومشاهدة كل المباريات وجداول الدوريات المختلفة أول بأول، حيث أن التطبيق يحتوي على الكثير من القنوات المختلفة التي تعرض الكثير من المباريات وتمكن المستخدم من مشاهدة المباريات بجودة مميزة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اخبار الطقس AccuWeather للاندرويد والايفون

الكثير منا يريد متابعة كرة القدم ومعرفة أهم وأحدث الأخبار لحظة بلحظة، الحل الأمثل والأفضل لكي تتمكن من مشاهدة ومتابعة مباريات كرة القدم المحلية والعالمية لايف اونلاين مجانًا بجودة HD على هاتفك الأندرويد، يجب أن تقوم بتحميل تطبيق موبي كورة على جوالك، فهو تطبيق مميز جدًا ويمتلك العديد من القنوات الرياضية بجانب بعض القنوات الأخرى التي تقوم بعرض المسلسلات والأفلام ليوفر للمستخدم أفضل طرق المشاهدة ويقدم أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

كل ما يقدمه تطبيق Mobikora

تطبيق Mobikora هو تطبيق رياضي، متخصص في تقديم بث مباشر لكل مباريات كرة القدم علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، التطبيق يحتوي على عدد كبير جدًا من الأخبار الرياضية ويوفر لك معرفة أخبار جميع الدوريات العالمية ومعرفة الأخبار الحصرية والمهمة، فتطبيق موبي كورة مصنف بأنه من أفضل تطبيقات البث المباشر إن لم يكن أفضل هذه التطبيقات فهو يحتوي على واجهة استخدام بسيطة وميسرة جدًا وتظهر بشكل رائع ومحبب يؤدي الى إعجاب وإثارة المستخدمين المحبين للكرة وللرياضة وهو تطبيق يوفر الكثير من القنوات التليفزيونية المعروفة التي تقوم بعرض المباريات بشكل حصري ويوفر للمستخدم فرصة مشاهدة هذه المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع ايضًا.

يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة Mobikora التمتع بمشاهدة فورية بأعلى جودة للعديد من المباريات على قنوات تلفزيونية مختلفة، في الوقت الذي تريده ويمكنك ايضًا مشاهدة بعض الفيديوهات داخل التطبيق ويمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات ايضًا اكثر من مرة.

يحتوى تطبيق Mobikora على كثير من المميزات والامكانيات التي تجعله يصنف من بعض المستخدمين بأنه أقوي وأفضل برنامج كروي للهواتف الاندرويد، بالإضافة إلى احتواء التطبيق ايضًا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء مشاهدة المباريات، يوفر التطبيق ايضًا الكثير من مقاطع الفيديو الكروية المختلفة التي قد تعجب المستخدم المحب لكرة القدم، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أحدث المباريات المباشرة واختيار القناة التلفزيونية الذي تريدها، يمكنك متابعة صفحات التطبيق ايضًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وتويتر وفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق موبي كورة 

تطبيق موبي كورة

سهولة الاستخدام

من أهم ما يميز تطبيق Mobikora الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم لمستخدمي الاندرويد انه صغير الحجم وسهل الاستخدام ويحتوي على قائمة إعدادات بسيطة وميسرة ولا يوجد بها اي عوائق مما يجعل التعامل معه بسيط.

الكثير من القنوات

يوفر تطبيق موبي كورة الكثير من القنوات الرياضية المميزة التي تبث مباريات كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية ويوفر ايضًا عدد بسيط من القنوات التي تعرض أفلام ومسلسلات، يوفر التطبيق ايضًا جدول به مباريات اليوم، يعرض هذا الجدول أهم مباريات اليوم ويحتوي التطبيق ايضًا على قائمة بها جميع قنوات بين سبورت، يمكنك التنقل بين أي منها بمجرد الضغط على اي قناة، مواعيد المباريات ايضًا يتم ترتيبها بشكل مميز وتعرض بشكل رائع داخل التطبيق.

تحديث مستمر

يتميز برنامج موبي كورة بأنه محدث بإستمرار ومزود بالكثير من التحسينات التي تجعله التطبيق الأفضل لمحبي كرة القدم.

تحميل مجاني

يتميز تطبيق البث المباشر ومتابعة مباريات كرة القدم موبي كورة Mobikora بأنه يتم تحميله بشكل مجاني وسهل وغير مكلف.

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

سناب تيوب

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق My Fitness Pal للاندرويد والايفون

طريقة استخدام تطبيق موبي كورة Mobikora

1- بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح كالتالي، يقدم لك التطبيق جدول مباريات كل يوم لجميع الدوريات العالمية المختلفة ويحدد لك موعد كل مبارة بشكل بسيط ورائع.

تطبيق موبي كوره Mobikora

2- بالضغط على خيار قنوات مباشرة المشار اليه بالسهم ف الصورة التالية، سيظهر لك العديد من القنوات الرياضية التي يحتويها التطبيق مثل بي ان الرياضية، بي اوت كيو، OSN ،ART ،CBC ،DMC ،MBC مجموعة قنوات النايل والعديد من القنوات التلفزيونية الأخرى.

تطبيق موبي كوره Mobikora 

3- يمكنك الابلاغ عن مشكلة أو مكالمة مطوري التطبيق لتقديم نصيحه ما عن طريق الضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الاسفل.

تطبيق موبي كوره Mobikora تطبيق موبي كوره Mobikora

4- يمكنك مشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق الضغط على خيار المشاركة المشار اليه في الشكل التالي.

تطبيق موبي كوره Mobikora تطبيق موبي كوره Mobikora

5- قم بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الصور التالية سيظهر لك الإعدادات الخاصة بالتطبيق، مثل تنبيهات الفيديوهات، تنبيهات الاخبار، تنبيهات احداث المباراة، تنبيهات الفيس بوك، التخزين المؤقت للبث.

تطبيق موبي كورة تطبيق موبي كوره Mobikora

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق موبي كورة Mobikora من معلومات ومميزات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق