تطبيقات

تطبيق My Fitness Pal : تحميل تطبيق My Fitness Pal للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق My Fitness Pal

تطبيق My Fitness Pal هو تطبيق مميز يساعد على اتباع نظام غذائي صحي وخسارة الوزن لكثير من المستخدمين، فهو تطبيق يوفر تجربة صحية مميزة وسهلة للغاية وهو حاليًا يعتبر من أفضل التطبيقات العالمية المشهورة بتقديم أنظمة وتمارين صحية مميزة للمستخدمين لخسارة الوزن والحفاظ على صحتهم، يرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه في ممارسة الرياضات الصحية اليومية التي يوفرها التطبيق، بشكل أفضل والحصول على لياقتهم البدنية.

My Fitness Pal هو تطبيق رائع جدًا يوفر للمستخدم، أنظمة غذائية لإنقاص الوزن، حيث يوفر التطبيق العديد من الطرق السهلة لخسارة الوزن والدهون الموجودة في جسمك، إذا كنت تريد إنقاص الوزن بطريقة مبسطة، فأنت بالتأكيد عليك تحميل برنامج My Fitness Pal فالتطبيق يوفر لك نظام صحي كامل للحفاظ على لياقة جسمك ويطلعك على الأطعمة الصحية التي تساعد على إنقاص الوزن أو تثبيته أو زيادته ايضًا، بالإضافة الى ان التطبيق يقوم بعرض مقاطع فيديو خاصة ببمارسة بعض الرياضات التي تساعد على خسارة الوزن وضبط اللياقة البدنية للجسم، بالإضافة الى مقاطع الفيديو الخاصة بوصفات الأطعمة الصحية المختلفة التي تساعد ايضًا على مرونة الجسم ورشاقته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق مسجاتي للاندرويد والايفون

التطبيق يوفر ايضًا العديد من الطرق البسيطة لتتبع السعرات الحرارية الموجودة في بعض الأطعمة، حيث ان التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تقوم بتبيين السعرات الحرارية والدهون في بعض الأطعمة، اكتشاف الدهون والسعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة سيساعدك بشكل كبير في فهم كيفية حصول الجسم على الطاقة من الطعام وسيساعدك ايضًا في الحفاظ على جسمك والحصول على جسم مثالي.

معلومات عن تطبيق My Fitness Pal للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 19.3.5

تاريخ إصدار التطبيق : 26/4/2010

حجم التطبيق : 20 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 1/4/2019

معلومات عن تطبيق My Fitness Pal للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق :  19.3.6

حجم التطبيق : 165.7 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 4/4/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للاندرويد

مميزات تطبيق My Fitness Pal

تطبيق My Fitness Pal

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق My Fitness Pal الذي يساعد على خسارة الوزن وضبط اللياقة البدنية للجسم، بسهولة الاستخدام والتحكم السلس في استخدام الأدوات والإعدادات الخاصة بالتطبيق.

مقاطع فيديو خاصة بالأطعمة الصحية

يوفر التطبيق ايضًا لمستخدميه الكثير من مقاطع الفيديو لعدد كبير جدًا من الأطعمة الغذائية الصحية وكيفية تحضير هذه الأطعمة بشكل جيد ومناسب.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق My Fitness Pal بأنه يمكن تحميله بطريقة مجانية وسهلة جدًا، هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في إنقاص الوزن وضبط اللياقة البدنية للجسم ولكن ليس جميع هذه التطبيقات متوفرة للتحميل مجانًا مثل تطبيق My Fitness Pal.

عيوب تطبيق My Fitness Pal

عدم دعم التطبيق للغة العربية ودعمه فقط للغة الانجليزية وهذا يعتبر أمر غير محبب لكثير من المستخدمين العرب الذين لا يجيدون اللغة الانجليزية.

التطبيق يحتوي على الكثير من الاعلانات التي قد تزعج بعض المستخدمين.

طريقة تحميل تطبيق My Fitness Pal

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Booking للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق My Fitness Pal

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك تسجيل الدخول عبر التطبيق من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك، يمكنك ايضًا إنشاء حساب جديد، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق My Fitness Pal

2- بعد ذلك سيطلب منك التطبيق تحديد الوزن والطول والعمر والجنس الخاص بك، قم بتحديد هذه الاشياء، ثم قم بالضغط على ابدأ ” Start Tracking Now “، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق My Fitness Pal

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الشكل التالي.

تطبيق My Fitness Pal

4- يوجد داخل قائمة التطبيق الرئيسية العديد من الأطعمة الصحية المميزة والمفيدة للجسم ويوجد ايضًا بعض التمارين التي يجب ممارستها للحصول على جسم أكثر مرونة ولياقة.

5- بالضغط على خيار مذكرات ” DiaRy ” الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك المذكرات الخاصة بك داخل التطبيق والأطعمة التي قمت باستخدامها والتمارين التي قمت بمشاهدتها بواسطة التطبيق.

6- بالضغط على خيار “Me” ستتمكن من الدخول الى الصفحة الشخصية الخاصة بك داخل التطبيق.

7- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الاسفل سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق My Fitness Pal تطبيق My Fitness Pal

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق My Fitness Pal من معلومات ومميزات وطريقة تحميل للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور ايضًا، قم بتحميل التطبيق وتمتع بجسم مرن.

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج ACR لتسجيل المكالمات للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق