تطبيقات

كاشف الارقام : تحميل تطبيق CallApp لكشف اسم المتصل

هل تتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية من أرقام مجهولة ؟ هل تتلقى الكثير من المضايقات والمكالمات المزعجة وتريد التخلص منها ؟ بالطبع نتلقى كثيرًا مكالمات هاتفية من أرقام غير محفوظة على الهاتف الخاص بنا، نريد معرفة من الذي يقوم بالإتصال وذلك يتم عن طريق تطبيقات كاشف الارقام التي تسهل علينا طريقة معرفة من هو المتصل، يصادف كثيرًا تلقي مكالمات مزعجة أو مضايقات من أرقام وهذه المكالمات تزعجنا كثيرًا ونريد التخلص منها، ظهرت تطبيقات خاصة بفعل ذلك، حيث تقوم تلك التطبيقات بوضع الرقم الذي يزعجك في قائمة حظر المكالمات وبالتالي تكون قد تمكنت من التخلص من تلقي المكالمات من هذا الرقم، أو يمكنك الدخول إلى التطبيق والذهاب إلى خانة البحث ووضع الرقم المجهول في هذه الخانة والتعرف بسهولة على بيانات صاحب الرقم، ميزة رائعة يقدمها تطبيق CallApp وهي إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية التي تجريها على هاتفك بشكل تلقائي تمامًا.

يتوافر الكثير من التطبيقات المتخصصة في كشف اسم المتصل ولكنها يوجد تطبيقات أفضل من تطبيقات أخرى في فعل ذلك، لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق من أفضل تطبيقات كاشف الارقام وهو تطبيق CallApp الذي يتمتع بمميزات وامكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة له، حيث حصل هذا التطبيق على أكثر من 10 مليون عملية تحميل وعلى تقييم 4.4 من 5 من مستخدمي التطبيق، لكن مايعيب هذا التطبيق أنه لا يتوفر لنظام الايفون بل متوفر لمستخدمي الاندرويد على متجر جوجل بلاي، إليكم الآن أهم المعلومات التي تخص التطبيق.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Truecaller لكشف اسم المتصل للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق كاشف الارقام CallApp

اصدار التطبيق : 1.416

تاريخ إصدار التطبيق : 13/9/2012

حجم التطبيق : 18.66 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/04/2019

مميزات تطبيق كاشف الارقام CallApp

كاشف الارقام

هذا التطبيق الرائع يتوفر به العديد من المميزات التي سنناقشها ونوفرها لكم الآن ومن أهم هذه المميزات :

كشف بيانات المتصل 

يمكنك من خلال تطبيق CallApp أن تقوم بكشف هوية وبيانات المتصل بكل سهولة ومعرفة من هو صاحب الرقم المجهول الذي يقوم بالإتصال بك.

يذكرك بأعياد الميلاد

يمكنك معرفة وتذكر أعياد الميلاد عبر هذا التطبيق عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي التي يستخدمها تطبيق CallApp.

قائمة حظر المكالمات

إذا كنت تتلقي مكالمات مزعجة فيمكنك التخلص من هذه المكالمات عن طريق الخيار المتاح داخل التطبيق والمسئول عن وضع الارقام التي تزعجك فيه وبالتالي تتخلص من هذه المكالمات المزعجة للأبد.

 حفظ سجل المكالمات

يمكنك من خلال تطبيق كاشف الارقام CallApp أن تقوم بحفظ سجلات المكالمات وبيانات المتصلين والإعدادات الخاصة بكل مستخدم من خلال جهات الاتصال الخاصة بك ورسائل SMS.

سهولة استخدام التطبيق

التطبيق مايميزه هو أنه سهل الإستخدام والتعامل والتحكم في إعداداته بكل سهولة، أيضًا حجم التطبيق الصغير يساعد الكثير من المستخدمين الذين لا يتوفر لديهم الكثير من المساحة على تحميله.

مجانية التطبيق التامة

تطبيق كاشف الارقام CallApp يتوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى أي وسائل دفع من أجل تحميل التطبيق والتمتع بمميزاته.

اقرأ أيضًا: تطبيق نمبر بوك لكشف اسم المتصل

تحميل تطبيق CallApp

لتحميل التطبيق اضغط علي الرابط بالأسفل.

 

جوجل بلاي

طريقة استخدام تطبيق CallApp

1- بعد القيام بتحميل التطبيق من الخطوة السابقة، قم بفتح التطبيق ثم اضغط على “ابدأ في استخدام تطبيق كول” كما هو موضح في الصورة القادمة.

كاشف الارقام

2- يتيح لك تطبيق كشف اسم المتصل بعد ذلك أن تقوم بالتسجيل عن طريق “رقم الهاتف الخاص بك – حساب الفيسبوك الخاص بك – التسجيل عن طريق حساب جوجل”، اختر الطريقة التي تناسبك وقم بالتسجيل.

كاشف الارقام

3- بعد اتمام عملية التسجيل ولمتابعة تشغيل التطبيق قم بالضغط على كلمة “متابعة” الموجودة في الصورة القادمة.

كاشف الارقام

4- بعد ذلك تجد التطبيق يعمل معك، يمكنك كتابة الرقم المجهول الذي تريد معرفة اسم صاحبه وسيقوم التطبيق بكتابة بيانات صاحب الرقم، يمكنك أيضًا كتابة الرقم والضغط على زر الإتصال وإجراء مكالمة هاتفية مع الرقم الذي تقوم بكتابته.

تطبيق CallApp

5- من أهم مميزات تطبيق كاشف الارقام تطبيق CallApp هو أنه يمكنك تسجيل المكالمات وذلك عن طريق الضغط على “موافقة” المُشار إليها في الصورة القادمة.

تطبيق CallApp

6- ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل زر “تسجيل تلقائي” ليقوم التطبيق بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي، هناك الكثير من الإعدادات الموضحة في الصورة القادمة والتي يمكنك ضبطها أيضًا.

تطبيق CallApp

عليك إتباع تلك الخطوات في تطبيق كشف اسم المتصل لتتمكن من كشف هوية صاحب الرقم المجهول ووضع الارقام المزعجة في قائمة الحظر وميزة يقدمها تطبيق CallApp وهي إمكانية تسجيل المكالمات بشكل تلقائي، قم بتحميل تطبيق كاشف الارقام وتمتع بمميزاته.
الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق