تطبيقات

تطبيق بوكينج : تحميل تطبيق Booking للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق بوكينج

تطبيق بوكينج Booking هو تطبيق من أفضل تطبيقات حجز الفنادق، حيث انه يحتوي على أكثر من 500 الف فندق من أفضل الفنادق الموجودة حول العالم، هو تطبيق من انتاج شركة Vacation Rentals والتطبيق يعتبر امتداد لموقع Booking المشهور بحجوزات الفنادق والسفر حول العالم.

بوكينج Booking يتيح لك فرصة مميزة للانتقال والسفر حول العالم، حيث يمكنك التطبيق من الحصول على حجز الكثير من الفنادق العالمية والسفر من مكان لمكان أخر كل هذا بفضل الفنادق العالمية العديدة التي يحتويها التطبيق، يتيح لك التطبيق عند تثبيته واستخدامه معرفة كل الفنادق الموجودة في المكان الذي توجد به ويوفر لك معرفة سعر الفندق ايضًا، حيث ان فريق عمل التطبيق يعملون دائمًا على معرفة وتوفير أسعار الفنادق الصغيرة والمتوسطة والكبيرة حول العالم لتوفير تجربة سفر ميسرة للمستخدمين.

عندما تقوم بزيارة أي مدينة لقضاء عطلة عائلية أو رحلة عمل، فإن حجز فندق من الفنادق الموجودة في المدينة هو خيار مناسب لقضاء وقت مريح، تطبيق Booking يعتبر أفضل تطبيق للسفر وحجز الفنادق في العالم، حيث يحتوي على قائمة بها أفضل الفنادق في جميع المدن في جميع أنحاء البلاد، يسهل لك حجز الفنادق عبر الإنترنت بطريقة بسيطة جدًا وغير مكلفة بالمرة.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق اطباقي للاندرويد والايفون

نفترض أنك تسافر من مدينتك إلى مدينة أخرى وتريد حجز فندق، كل ما ستحتاج إليه هو تحميل تطبيق بوكينج واختيار الفنادق وكتابة اسم المدينة أو المنطقة أو الفندق الذي تريده وحدد تواريخ الوصول والمغادرة وعدد الأعضاء بما في ذلك البالغين والأطفال الذين سيقيمون في الغرفة، سيقوم التطبيق بحجز الفندق الذي تريده وإطلاعك على سعره ايضًا، يوفر لك التطبيق قائمة بها العديد من الفنادق المميزة التي يفضلها السياح إلى جانب فئات النجوم والميزانية التي تملكها.

يوفر لك ايضًا تطبيق بوكينج Booking معرفة تقييمات الفنادق المتوفرة على شبكات الإنترنت وبذلك تستطيع الإطلاع على آراء المسافرين الآخرين الذين حجزوا من التطبيق وقضوا اجازتهم في المكان الذي تريد ان تسافر اليه لتطمئن اكثر فيما يخص الامن وسهولة الخدمة والمتعة والراحة التي يوفرها المكان.

معلومات عن تطبيق بوكينج Booking للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 17.4

تاريخ إصدار التطبيق : 4/2/2011

حجم التطبيق : 32 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 3/4/2019

معلومات عن تطبيق بوكينج Booking للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 19.1

حجم التطبيق : 137.2 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 10/4/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Booking

تطبيق بوكينج Booking

بساطة التصميم

يتميز تطبيق بوكينج Booking بتصميم بسيط ورائع للغاية وهذا يعتبر أمر مميز ومحبب جدًا، حيث أن بساطة شكل التطبيق يثير إعجاب العديد من المستخدمين.

العديد من اللغات

يدعم تطبيق حجز الفنادق Booking عدد كبير من اللغات العالمية المختلفة التي تناسب الكثير من المستخدمين محبين السفر وحجز الفنادق في مختلف دول العالم.

سهولة استخدام التطبيق

يتميز تطبيق Booking بسهولة في الاستخدام، حيث أن الخيارات الموجودة في التطبيق واضحة والإعدادات الخاصة بالتطبيق بسيطة ويمكن استخدامها والتحكم بها بطريقة ميسرة.

العديد من الفنادق

يحتوي تطبيق Booking على العديد من الفنادق، حيث يحتوي على أكثر من 500 الف فندق من أفضل الفنادق العالمية المختلفة، الصغيرة والكبيرة، المشهورة والغير مشهورة ايضًا ويوفر التطبيق للمستخدم، المعلومات الكاملة، التي سيحتاجها عن الفندق الذي يقوم باختياره.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Booking الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات السفر وحجز الفنادق بأنه يمكن تحميله من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور بطريقة مجانية 100%.

طريقة تحميل تطبيق Booking

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تريفاجو Trivago لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق بوكينج Booking

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك تسجيل الدخول عبر التطبيق من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني، يمكنك ايضًا إنشاء حساب جديد.

2- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بالوصول إلى موقع الجهاز قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق بوكينج Booking

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الشكل التالي، قم بتحديد وجهتك، اسم مكان الإقامة ثم اضغط على خيار البحث، سيعرض لك التطبيق العديد من الفنادق المميزة التي يمكنك الحجز بها.

 

 

تطبيق بوكينج Booking

4- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الصورة بالاسفل، سيظهر لك التطبيق الحجوزات، العروض، القوائم، تقييماتك، اعرض عقارك على موقعنا. 

تطبيق بوكينج Booking تطبيق بوكينج Booking

5- قم بالضغط على خيار العملة المشار اليه بالسهم، ستتمكن من اختيار العملة، حيث أن التطبيق يحتوي على العديد من العملات العالمية المختلفة.

تطبيق بوكينج Booking تطبيق بوكينج Booking

6- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن طريق الضغط على خيار شارك المشار اليه بالسهم في الصور التالية.

تطبيق بوكينج Booking تطبيق بوكينج Booking

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق حجز الفنادق بوكينج Booking من معلومات ومميزات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بإضافاته.

اقرأ ايضًا: طرق بسيطة لتسريع هاتفك الاندرويد في 3 خطوات

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق