تطبيقات

تطبيق Flipboard : تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Flipboard

تطبيق Flipboard هو تطبيق يوفر لك معرفة الكثير من الاخبار اليومية من مصادر موثوق بها، فهو يوفر العديد من الاخبار التي ترغب في متابعتها بشكل يومي، حيث يوفر لك معرفة مجموعة كبيرة من الاخبار العالمية والاخبار المحلية والاخبار الصحية والاخبار السياسية واخبار الرياضة والاقتصاد والكثير من الاخبار والتحديثات الجديدة.

تطبيق Flipboard هو أول تطبيق إخباري يقدم معرفة الكثير من الاخبار العالمية والمحلية علي شكل مجلة، قدمته شركة Flipboard التي تعد واحدة من الشركات العملاقة المطورة لكثير من التطبيقات في مجال التكنولوجيا.

تطبيق فليبورد يعتبر من أفضل تطبيقات معرفة الاخبار وعرض المحتوي فهو تطبيق مميز ومهم يوفر كثير من المميزات التي تنال اعجاب المستخدمين المتابعين للاخبار ويفضلون القراءة ومعرفة الكثير والكثير من الاخبار العالمية الحصرية من المواقع الالكترونية او القنوات العالمية اول بأول على شكل مجلة يمكنك قلب الصفحات بها وقراءة الكثير من الاخبار المتنوعة التي تخص كل المجلات.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Rewayat لتحميل الكتب والروايات للاندرويد

يمكنك التطبيق ايضًا من متابعة ومشاهدة اكثر الاخبار قراءة، مشاركة الكثير من الاخبار داخل التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتوتير وغيرها من مواقع التواصل الاخري.

الكثير منا يحب متابعة الاخبار ومعرفتها لحظة بلحظة، لكن الكثير منا لا يعرف الكثير من المواقع والمصادر التي توفر معرفة الاخبار العاجلة بمصداقية تامة، لذلك توفر لنا العديد من التطبيقات التي تتيح الكثير من الاخبار، من اهم هذه التطبيقات هو تطبيق Flipboard الذي يعد من أفضل التطبيقات لمعرفة الاخبار العالمية والمحلية وهو من اشهر تطبيقات الاخبار حول العالم، هذا ماتبينه كثيرًا من الاراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، حيث قام بتحميل التطبيق 500 مليون مستخدم من دول مختلفة في العالم وهذا العدد بعتبر كبير جدًا مقارنًة بالتطبيقات الاخرى المخصصة للاخبار وهذا يوضح لنا اهمية التطبيق وجودته في توفير أفضل تجربة للمستخدم في معرفة الاخبار العالمية والمحلية لحظة بلحظة.

معلومات عن تطبيق Flipboard للاندرويد

اصدار التطبيق : 3.1.0

تاريخ إصدار التطبيق : 13/5/2013

حجم التطبيق : 8.2 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.9 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 8/11/2018

معلومات عن تطبيق Flipboard للايفون

اصدار التطبيق : 4.2.33

حجم التطبيق : 101.8 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 19/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق نبض الاخباري للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق فليبورد Flipboard

 تطبيق Flipboard

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء قراءة الاخبار داخل التطبيق، هناك العديد من المميزات والاضافات الاخري التي يوفرها التطبيق سنتحدث عنها في هذه المقالة، أهم هذه المميزات.

حماية الخصوصية

يدعم تطبيق فليبورد سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين من خلاله مثل معظم التطبيقات الأخرى وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون البيانات الخاصة بك غير آمنة.

مشاركة الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك من خلال تطبيق Flipboard مشاركة الكثير من الاخبار بواسطة التطبيق على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

صغر حجم التطبيق وسهولة استخدامه

يتميز تطبيق فليبورد  Flipboard بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، كما ان اعدادات التطبيق سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

 العديد من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات العالمية المختلفة، حيث قام بتحميله ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم، منها اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب، يوفر لك التطبيق إمكانية التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز تطبيق Flipboard الاخباري هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المواقع الاخبارية التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر اخبار عالية المستوي ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والعديد من الاخبار التي يوفرها.

دعم العديد من الاجهزة

يدعم التطبيق عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعله يتميز عن غيره من التطبيقات الأخري.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق فليبورد بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Flipboard

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Flipboard لقراءة الاخبار

1- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه سيظهر لك الشكل الموضح في الصورة بالاسفل، اضغط “ابدأ” “Start ” للدخول الى التطبيق.

تطبيق Flipboard

2- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك التسجيل للوصول الى كثير من اخبار  التطبيق، يمكنك التسجيل عبر حساب الفيس بوك الخاص بك أو عبر تويتر، التسجيل عبر كتابة البريد الالكتروني، كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Flipboard تطبيق Flipboard

3- قم باختيار ثلاثة مواضيع او اكثر من الاخبار التي تريدها، سيظهر لك التطبيق العديد من الاخبار التي تخص المواضيع التي قمت باختيارها.

تطبيق Flipboard

4- يمكنك البحث عن كثير من الاخبار، عن طريق الضغط على خيار البحث الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، قم بالبحث عن ابرز الاخبار الجديدة في كافة المجالات.

تطبيق Flipboard

5- يمكنك ايضًا مشاركة الموضوع الذي تريده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق اختيار الموضوع ثم الضغط على خيار مشاركة لمشاركة الخبر على الموقع الذي تريده، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Flipboard تطبيق Flipboard

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق فليبورد Flipboard من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق