تطبيقات

تطبيق قارئ الملفات : تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق قارئ الملفات

تطبيق قارئ الملفات PDF Reader هو أحد أشهر وأفضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية بصيغة PDF، تم تطويرة بواسطة شركة Fodoo Software Inc لتوفر قراءة العديد من الكتب والملفات بصيغة PDF.

هناك كثير من التطبيقات التي تعتبر بمثابة مكتبة الكترونية توفر قراءة الكتب بالمجان ولكن هناك مشكلة كبري تواجه كثير من مستخدمي الاندرويد والايفون فهناك عدة ملفات وكتب لا يتم فتحها بصيغة سهلة تسهل القراءة على مستخدمي أنظمة التشغيل المختلفة، لذلك تم انتاج تطبيق قارئ الملفات PDF Reader لتوفير قراءة الملفات وفتحها بصيغة PDF المتاحة لجميع الأنظمة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية للاندرويد والايفون

اهم الخدمات التي يوفرها تطبيق قارئ الملفات PDF Reader

قارئ الملفات PDF Reader هو واحد من ضمن أفضل التطبيقات المتوفرة لفتح الملفات بصيغة PDF للاندرويد والايفون، فهو تطبيق متميز لمحبي القراءة، حيث يمكنك من قراءة عشرات الآلاف من الكتب مجانًا وفتح كثير من الملفات المحملة على الهاتف وقراءتها بصيغة PDF، بالإضافة الى تحويل الصور والنصوص إلى ملفات PDF من خلال pdf maker.

يوفر لك أيضًا إمكانية التعديل على تلك الملفات ومشاركتها بهذه الصيغة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنك أيضًا أن تحتفظ بتلك الملفات على حسابك في جوجل درايف Google drive حتى تتمكن من الوصول إليها بعد ذلك باستخدام الأجهزة المختلفة.

يمنحك التطبيق ايضًا إمكانية حماية الملف المضغوط، يقوم التطبيق ايضًا بإزالة البيانات المتكررة والملفات التالفة لتوفير مقدار المساحة المطلوبة لتخزين ملف، التطبيق تم تحميله حوالي 10 مليون مرة ويوضح لنا هذا ان التطبيق يعتبر من التطبيقات المشهورة والقوية في فتح الملفات والكتب وقراءتها وهذا ماتبينه كثيرًا من الاراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه.

قم بتحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader وتمتع بتحميل أفضل الكتب وقراءتها بسهولة على هاتفك الذكي وفتحها بصيغة PDF.

معلومات عن تطبيق قارئ الملفات للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 9.16.1173

تاريخ إصدار التطبيق : 12/5/2018

حجم التطبيق : 17 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 9/1/2019

معلومات عن تطبيق قارئ الملفات للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.2

حجم التطبيق : 131.2 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 1/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق قارئ الملفات PDF Reader

تطبيق قارئ الملفات

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء القراءة داخل التطبيق، هناك العديد من المميزات والاضافات الاخري التي يوفرها التطبيق سنتحدث عنها في هذه المقالة، أهم هذه المميزات.

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين من خلاله مثل معظم التطبيقات الأخرى وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون البيانات الخاصة بك غير آمنة.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز برنامج قارئ الملفات PDF Reader هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المواقع الالكترونية التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر قراءة عالية المستوي ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والاضافات والخيارات المتميزة التي يوفرها.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Trivago لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق PDF Reader بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، بالإضافة الى كثير من الخيارات التي تساعدك على استخدام التطبيق بسهولة، بالإضافة ايضًا الى السهولة عند ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق، يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

دعم اللغة العربية

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات العالمية المختلفة، حيث قام بتحميله ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم، منها اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق قارئ الملفات PDF Reader بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب للاندرويد

كيفية استخدام اهم الخيارات الموجودة داخل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

 تطبيق قارئ الملفات PDF Reader

2- ستظهر لك قائمة بها العديد من خيارات التطبيق، قم بالضغط على خيار “PDFS” المشار اليه بالسهم في الصورة التالية سيظهر لك الملفات الموجودة على هاتفك.

تطبيق قارئ الملفات

3- بالضغط على خيار الملفات الاخيرة ” Recent ” الموجود في اسفل القائمة الرئيسية للتطبيق، ستظهر لك الملفات الأخيرة التي قمت بفتحها بصيغة التطبيق وقراءتها.

تطبيق قارئ الملفات

4- يمكنك مشاركة الملفات من التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وغيرها، عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودين بجانب الملف الذي تريد مشاركته، ثم الضغط على زر مشاركة “Share” كما هو موضح كالتالي.

تطبيق قارئ الملفات

5- بالضغط على خيار الاعلانات ” Ads ” المشار اليه بالسهم بالاسفل والموجود اسفل القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، ستظهر لك مجموعة من الاعلانات الخاصة بمجموعة من التطبيقات المميزة الخاصة أيضًا بقراءة الملفات.

تطبيق قارئ الملفات

6- يمكنك ايضًا البحث عن كثير من الملفات والكتب عن طريق الضغط على خيار البحث المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق قارئ الملفات

7- قائمة الملفات المفضلة ” Bookmark ” هناك بعض الملفات أو الكتب المميزة التي نفضلها عن الكثير من الملفات الاخري، لذلك قام التطبيق بتوفير القائمة المفضلة ليتمكن المستخدم من حفظ الملفات والكتب المفضلة لديه بداخلها.

تطبيق قارئ الملفات

8- بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية ستظهر العديد من اعدادات التي يوفرها التطبيق، مثل “reader online” ،”Pdf maker”، مدير التطبيقات ” File Manager” الذي يمكنك من التحكم في التطبيق، خيار تقييم التطبيق “Rate Us”، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق قارئ الملفات

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق قارئ الملفات PDF Reader من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق