تطبيقات

تطبيق Trivago : تحميل تطبيق تريفاجو لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Trivago

تطبيق Trivago هو تطبيق من افضل تطبيقات السفر والحجوزات قدمته شركة Trivago، والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

الكثير منا يحب السفر وقضاء العطلة في مكان هادئ ومميز، ولكن الكثير منا لايعرف عن الكثير من الفنادق، لذلك توفر لنا العديد من تطبيقات الحجز والاستفسار عن الفنادق، اهم هذه التطبيقات هو تطبيق تريفاجو الذي يعد من أفضل التطبيقات لحجوزات الفنادق حول العالم وهو التطبيق الاشهر لمقارنه اسعار الفنادق.

فهو يوفر لك فرصة السفر والحجز والانتقال حول العالم، حيث تحتوي منصة البحث بداخله علي الكثير من الفنادق المتوفرة في المكان الذي تختاره، للحصول على مكان مميز والحجز عبر الانترنت من خلال التطبيق، حيث يمكنك تريفاجو من أن تحصل على أفضل العروض من أفضل الفنادق العالمية.

ويعمل Trivago على تجميع العروض التي توفرها مواقع السفر عبر الإنترنت (مثل Expedia و Hotels.com و Amoma) ومالكي الفنادق للغرف المتاحة، ويبحث لك التطبيق عن اسعار الكثير من الفنادق، ويتيح لك معرفة افضل الخيارات المتاحة للسكن في المكان الذي ستقضي اجازتك فيه.

يوفر لك ايضًا معرفة تقييمات الفنادق المتوفرة على شبكات الإنترنت، وبهذا تستطيع الاطلاع على آراء المسافرين الآخرين الذين حجزوا من البرنامج وقضوا اجازتهم في المكان الذي تريد ان تسافر اليه لتطمئن اكثر فيما يخص الامن وسهولة ومتعة الخدمة وهكذا.

حيث ان فريق عمل تريفاجو يعملون دائمًا علي معرفة وتوفير أسعار الفنادق الكبيرة والصغيرة حول العالم لتوفير تجربة سفر مميزة للمستخدمين.

يمكنك التحكم في كثير من اعدادت التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، ويمكنك ايضًا اختيار المكان الذي تريد الحجز والذهاب اليه، والعديد من الاختيارات المميزة التي يوفرها لك التطبيق ستتعرف عليها عند تحميل التطبيق، قم بتحميل التطبيق وقم بمعرفة اسعار العديد من الفنادق وتمتع بأفضل طرق لحجوزات اشهر واجمل الفنادق العالمية.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

معلومات عن تطبيق Trivago للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.2.2

تاريخ إصدار التطبيق : 3/10/2010

حجم التطبيق : 8.32 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/12/2018

معلومات عن تطبيق Trivago للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.1.1

حجم التطبيق : 69.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 13/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Trivago

تطبيق Trivago

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق تريفاجو بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، اي انه عند المراسلة داخل التطبيق او ضبط اي من الإعدادات سوف تكون الطريقة سهلة وميسرة.

العديد من الأقسام

يوفر التطبيق الكثير من الأقسام المختلفة، حيث يضم التطبيق عدد كبير من الفنادق المشهورة والفنادق متوسطة الشهرة  بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين التي يتم ادخالها عند التسجيل في التطبيق ويجعلها آمنة.

عروض و خصومات الفنادق

يقوم تطبيق Trivago بعرض كل ما هو جديد للفنادق، حيث يبحث لك التطبيق عن أفضل أسعار الفنادق حول العالم، وعروض وخصومات او تخفيضات الفنادق علي الاسعار في المناسبات المختلفة علي قوائم الطعام، والغرف الخاصة بكل فندق وهذه خاصيه رائعة.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات حجوزات الفنادق علي المتجر بأنه مجانى وخالي تمامًا من أي رسوم مكلفة قد تعيق فرصة تحميله للمستخدمين.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Cookpad لتعلم وصفات الطبخ للاندرويد والايفون

طريقة تحميل تطبيق Trivago

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Trivago

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بالوصول إلى موقع الجهاز قم بالضغط علي سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Trivago

2- لإمكانية البحث علي الفنادق قم باختيار كلمة بحث من القائمة الرئيسية ثم قم بالضغط علي البحث علي الفنادق سيظهر لك التطبيق العديد من الفنادق العالمية في مختلف دول العالم، يمكنك اختيار الفندق الذي تريد الاستفسار عنه كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق Trivago

3- يمكنك اختيار الكثير من الفنادق المفضلة لديك والاحتفاظ بها في قائمة الفنادق المفضلة عن طريق الضغط علي كلمة المفضلة من القائمة الرئيسية.

تطبيق Trivago

4- بالضغط علي الاعدادات من القائمة الرئيسية سيظهر لك التطبيق العديد من الاعدادات مثل اللغة والعملة، وسياسة الخصوصية ووحدة قياس المسافة، والمعلومات القانونية.

تطبيق Trivago

5- يمكنك ايضًا انشاء حساب جديد أو التسجيل في التطبيق عن طريق الضغط علي الاعدادات من القائمة الرئيسية ثم الضغط علي إنشاء حساب او تسجيل دخول.

ستتمكن من التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Trivago تطبيق Trivago

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق تريفاجو Trivago من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق