تطبيقات

تطبيق فوتوشوب : تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق فوتوشوب Adobe Photoshop Express هو التطبيق الأشهر والأفضل في تعديل الصور وهو تطبيق من إنتاج شركة Adobe الشركة التي تعتبر من أفضل وأشهر الشركات المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل الصور، لذلك يعتبر فوتوشوب اكسبريس متوفر من مصدر محترف وموثوق ويعتبر ايضًا التطبيق الأكثر استخدامًا بالنسبة إلى مصممي الصور.

برنامج Adobe Photoshop Express هو أحد أفضل برامج تحرير الصور وصانع الصور الملصقة لإجراء تعديلات سريعة، وسهلة وقوية على الهاتف الذكي.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والايفون

يوفر تطبيق فوتوشوب اكسبريس مجموعة كبيرة من التأثيرات التي تعطي للصور شكلًا مثاليًا، ومجموعة من الفلاتر واشكال الاطارات التي تبهر المستخدم أثناء تعديل وتحرير الصورة، هذا التطبيق يجعل صورك تبدو رائعة بمجهود قليل، فاذا كنت ممن يحبون التعديل علي الصور وجعلها أفضل قم بتحميل التطبيق واستمتع بمميزاته.

معلومات عن تطبيق فوتوشوب للاندرويد

اصدار التطبيق : 5.8.561

حجم التطبيق : 64 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 19/12/2018

معلومات عن تطبيق فوتوشوب للايفون

اصدار التطبيق : 7.1

حجم التطبيق : 210.5 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 18/12/2018

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

مميزات برنامج Adobe Photoshop Express

تطبيق فوتوشوب

يجمع البرنامج بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه البرنامج الأفضل في تعديل الصور بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه فعند استخدامه والتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله.

هناك العديد من المميزات والاضافات الأخري التي يحتويها هذا التطبيق، إليكم أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتيح لك تطبيق Adobe Photoshop Express تجربة مبسطة لتعديل الصور، مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة تأثيرات مختلفة وتغيير لحجم ولون الصورة و إختيار أي وضع تريده أثناء التصوير، اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

مشاركة الصور

يمكنك من خلال تطبيق فوتوشوب اكسبريس مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بتعديلها بواسطة البرنامج، ويمكنك مشاركتها ايضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

العديد من التأثيرات

داخل تطبيق Adobe Photoshop Express يوجد مجموعة كبيرة من التأثيرات يندرج كل منها تحت فئة معينة، هناك التأثيرات الحرة free التي تضم تغيير شكل الصورة والفلتر الخاص بها بما يشبه فصول السنة فتجد تأثيرات الخريف والربيع والشتاء والصيف وتجد تأثيرات أخرى بألوان الباستيل والألوان المائية كما تجد أيضًا التأثيرات التي تعطي شكل براق للصور وغيرها من التأثيرات الجميلة التي سوف تستمتع بها عند تحميل التطبيق.

قلة الاعلانات

يتميز تطبيق فوتوشوب بأنه لا يحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي التطبيقات التي تحتوي علي إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، ويقوم الكثير من المستخدمين بحذف التطبيقات التي تحتوي علي إعلانات كثيرة.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق ادوبي فوتوشوب اكسبريس بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله من المتجر واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

ادوات تطبيق فوتوشوب Adobe Photoshop express

يوفر لك تطبيق فوتوشوب اكسبريس الكثير من ادوات التعديل علي الصور اهم هذه الادوات:

1- اداة قص الصور
يوفر لك التطبيق اداة للقص، تتيح لك قص الصور بعده أشكال مختلفة، صغيرة كانت ام كبيرة لتتناسب مع خلفية هاتفك او ان كنت تريد استخدامها كصورة شخصية في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وغيرهم.

2- إخفاء العيوب
هناك العديد من الصور تأتي بها عيوب مثل ضعف وضوح الصورة وغيرها من العيوب الأخري التي تعيق جمال مظهر الصورة،  يتيح لك التطبيق إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات باستخدام ادوات التعديل الموجودة في التطبيق.

3- أدوات التدوير
تستخدم أدوات التدوير في البرنامج للحصول على زاوية أخرى للصورة وتدويرها لليمين أو اليسار أو قلب الصورة لتحصل في النهاية على الشكل المناسب الذي تريده للصورة.

4- اشكال الصور
يمكنك ايضًا تغيير الشكل الخارجي للصورة فبدلًا من ظهور الصورة بشكل مستطيل يمكنك تغييرها وجعلها تظهر بشكل دائري، ويمكنك ايضًا التحكم في جوانب الصورة واختيار اي من اشكال الاطارات الموجودة التي تري انها مناسبة لصورتك.

5- اداة الكتابة
يوفر لك برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop Express اداة للكتابة علي الصور، حيث انه يمكنك ان تكتب ما تريد علي الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله ايضًا بعد كتابته.

كيفية التسجيل في تطبيق فوتوشوب اكسبريس

1- بعد تثبيت التطبيق سيكون امامك عدة طرق للتسجيل في التطبيق، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق فوتوشوب

2- هناك طريقة للتسجيل عبر الجيميل “Gmail”، وذلك من خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني.

3- وهناك طريقة اخري باستخدام حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للتمتع بالبرنامج ومشاركة الصور مع اصدقاء الفيس بوك الذين يستخدمون هذا البرنامج، وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم والرقم السري، وهي تعتبر من أسهل طرق التسجيل لكثير من المستخدمين.

4- ويمكنك التسجيل ايضًا في حساب Adobe ID، وهذا يعتبر الحساب الخاص للتسجيل في فوتوشوب اكسبريس، سيتطلب منك ادخال اسمك الأول أو الاسم الأخير وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة السر والدولة وتاريخ الميلاد  للتسجيل في هذا الحساب.

قدمنا لكم كل مايخص برنامج Adobe Photoshop Express من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله وادوات التطبيق وطرق التسجيل، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق