تطبيقات

تطبيق سويت سيلفي : تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

أصبحت الهواتف الذكية حاليًا لا تخلو من الكاميرا الأمامية المخصصة للتصوير السيلفي، ومع تطور الكاميرا الامامية وتحسين دقتها ظهرت العديد من التطبيقات المخصصة للسيلفي، لن تجد أفضل من تطبيق سويت سيلفي فهو تطبيق يساعد المستخدم على الإستفادة الكاملة من إمكانيات الكاميرا الأمامية والحصول على أفضل صور السيلفي.

اقرأ أيضًا: أفضل الطرق لقفل الصور وحمايتها علي هاتفك 

ماهو تطبيق سويت سيلفي

تطبيق سويت سيلفي هو  أفضل التطبيقات المستخدمة للتعامل مع الكاميرا الأمامية للحصول على أفضل الصور السيلفي واستغلال جميع إمكانيات الكاميرا للحصول على صور رائعة وبدقة عالية.

سويت سيلفي هي كاميرا مخصصة للحصول على أفضل صور السيلفي Selfie باستخدام فلاتر التصوير وعناصر الإضاءة والملصقات المختلفة للحصول على أفضل جودة للتصوير بدلا من الاعتماد على الكاميرا العادية للهاتف.

يوفر تطبيق Sweet Selfie للمستخدم وضعًا ذكيًا للتجميل والتحسين التلقائي لصور السيلفي، بضغطة واحدة وبدون العديد من الإجراءات، يمكنك الحصول على صورة سيلفي أفضل لك، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق عشرات التأثيرات، الفلاتر وإضافة الرموز والملصقات، إلى جانب مجموعة كبيرة جدًا من أدوات تعديل الصور.

بالاضافه الي الفلترات الكلاسيكيه والتقليديه ويمكنك اضافه الايموجيز و الستيكرز للصوره مما يضيف جو الدعابة و المرح للمستخدم، ومشاركه الصور بلمسه واحدة علي الشاشة و الدخول في تنافس مع المصورين الاخرين يضيف للتطبيق طابع مميز.

هذا التطبيق يجعل صورك تبدو رائعه بمجهود قليل، فاذا كنت ممن يحبون اخذ صور السيلفي الرائعة قم بتحميل التطبيق واستمتع بمميزاته.

معلومات عن تطبيق سويت سيلفي للاندرويد

اصدار التطبيق : 2.79.758

تاريخ إصدار التطبيق : 26/10/2015

حجم التطبيق : 28.81 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 15/12/2018

معلومات عن تطبيق سويت سيلفي للايفون

اصدار التطبيق : 2.7.1

حجم التطبيق : 103.3 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 18/12/2018

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie

تطبيق سويت سيلفي

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق التصوير الأفضل بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه فعند استخدامه والتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله.

فهو برنامج يشبه في بعض الأحيان برامج الفوتوشوب للتعديل على الصور ولكن بمزايا خاصة وإمكانيات محددة، إليكم أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتيح لك تطبيق سويت سيلفي تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة اطارات و إطارات مختلفة وتغيير لحجم الصورة و إختيار أي وضع تريده أثناء التصوير اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

إضافة التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج سويت سيلفي التقاط اجمل الصور واضافة الكثر من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، ويوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

خاصية الايموجي

يمكن اضافه الايموجي المتعدده و الملصقات المصممه للسيلفي هذه الخاصيه تمكن المستخدم من اضافه الاشكال للصور مثل الشارب والنظاره و العديد من الاضافات المضحكه اللتي تضيف المرح و السرور للمستخدم.

بالاضافه الي خاصيه التايمر  التي تساعد المستخدم لكي تنبهه لكي يتاهب و يتخذ افضل وضعيه و يستعد للصوره مما يساعد علي انتاج افضل صوره ممكنه و توفير الوقت و المجهود لاتخاذ صور متكرره.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه من خلال متجر جوجل بلاي حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

مشاركة الصور

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق سويت سيلفي مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة البرنامج، ويمكنك مشاركتها ايضا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق سويت سيلفي بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب تطبيق سويت سيلفي

ظهور الكثير من الإعلانات أثناء إستخدام التطبيق مما يزعج بعضًا من مستخدمي التطبيق بسبب ظهور الإعلانات بشكل دائم.

يحتاج ان يكون الهاتف متصل بالانترنت من اجل تحميل الملصقات ومشاركه الصور.

تحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie

كما ذكرنا في السابق البرنامج قد تم تحميله مرات كثيره جدًا من خلال متجر جوجل بلاي واب ستور، حيث يتميز التطبيق بأنه مجانى تمامًا حيث انك تستطيع تحميل البرنامج و التمتع بتطبيق كاميرا سيلفي رائعة دون وجود قيود او رسوم به حمله الآن وإستمتع بإلتقاط أفضل الصور واستخدام الكثير من الفلاتر.

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

طريقة استخدام تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه سيظهر لك بالشكل التالي كما هو موضح بالصورة في الاسفل. 

تطبيق سويت سيلفي

2- لالتقاط صورة من البرنامج قم بسحب الاسهم للاسفل كماهو موضح في الصورة التالية.

تطبيق سويت سيلفي

3- لاختيار صورة من المعرض الخاص بك قم بالضغط علي “Collage”.

تطبيق سويت سيلفي

4- لتعديل الصورة قم بالضغط علي تعديل “Edit”.

تطبيق سويت سيلفي

5- قم بالضغط علي التأثيرات “Effects” لإستخدام العديد من الفلاتر والملصقات.

تطبيق سويت سيلفي

6- لتحديد الثيمات قم بالضغط علي الثيمات “Photobooth” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تطبيق سويت سيلفي

7- يمكنك مشاركة الصور مع الأصدقاء عن طريق الضغط علي زر الاعدادات ثم اختيار مشاركة مع الأصدقاء”Share With Friends” كما هو موضح في الصور التالية، ويمكنك التحكم في كثير من الإعدادات كالتي توجد في الصورة القادمة.

تطبيق سويت سيلفي تطبيق سويت سيلفي

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق سويت سيلفي من معلومات عن التطبيق ومميزاته وعيوبه وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق