أخبار الهواتف

هاتف Honor 20 Lite يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 22 أكتوبر

بعد أن ذكرت شركة Honor بالأمس عن أن اليوم سوف يكون موعد كشف النقاب بشكل رسمي عن هاتف هونور 20 لايت، إتضح أن هذا كان مجرد خطأ في الترجمة من قبل وسائل الإعلام المختلفة وأن اليوم هو الموعد الذي سوف يتم فيه الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Honor 20 Lite فقط وليس عن إطلاق الهاتف بشكل فعلي في الأسواق.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن إنضمام هاتف جديد إلى سلسلة هواتف Honor Note

هاتف Honor 20 Lite

كشفت لنا شركة هونور عن العديد من المميزات التي يتميز بها الهاتف الجديد ولعل من أهم تلك المميزات هي أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Kirin 810 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت رام وكذلك أيضًا مساحة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود شاشة عالية الجودة والوضوح من النوع AMOLED وبدقة +Full HD وحجمها يصل إلى 6.3 بوصة تتضمن في أسفلها على مستشعر قارئ بصمات الأصابع، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي من ضمنها الكاميرا الرئيسية عالية الجودة والتي تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل.

سوف يصل هاتف Honor 20 Lite إلى الأسواق بشكل رسمي في يوم 22 أكتوبر الحالي، وبالرغم من ذلك لم تكشف هونور لنا عن الكثير من المعلومات حول مواصفات وإمكانيات الهاتف، ولكن من المتوقع أن تخبرنا هونور بالمزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة التي تسبق الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: هاتف Honor 9X يصل رسميًا إلى الأسواق في الصين

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق