أخبار الهواتف

هاتف Honor 9X يصل رسميًا إلى الأسواق في الصين

بعد تداول الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة حول الهاتف، أعلنت شركة هونور رسميًا عن وصول هاتف Honor 9X إلى الأسواق في الصين، كما أعلنت شركة هونور رسميًا عن بعض المواصفات الرئيسية والأساسية التي سوف يتمتع بها هاتف هونور 9X والتي تجعله يلقى إستحسان العديد من الأشخاص حول العالم.

اقرأ أيضًا: هونور تعلن إطلاق هاتف Honor 9X باللون الأبيض الثلجي

هاتف Honor 9X

يتمتع هاتف Honor 9X بوجود العديد من المميزات الرائعة لعل أهمها أن الهاتف مثل مختلف هواتف هونور سوف يتمتع بوجود ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت و 6 جيجابايت، لكن يختلف الهاتف الجديد من هونور في إضافة نسخة أخرى من ذاكرة الوصول العشوائي هى 8 جيجابايت.

بخلاف تلك الإضافة البسيطة في ذاكرة الوصول العشوائي، سوف يتمتع الهاتف بنفس الخصائص والمميزات التي تتمتع بها مختلف هواتف هونور الجديدة مثل تواجد شاشة عالية الكفاءة بدقة FHD + IPS وحجمها 6.59 بوصة، كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Kirin 810 وكذلك أيضًا نفس خصائص الكاميرا الخلفية ذات الإعداد الثلاثي.

سوف يتوافر الهاتف بسعة تخزينية 128 جيجابايت وبالألوان الأسود والأزرق مع إضافة اللون الأبيض الثلجي في بعض الأسواق التي أعلنت عنها هونور، وسوف يتم البدأ في بيع الهاتف بسعر 293 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن إنضمام هاتف جديد إلى سلسلة هواتف Honor Note

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق