أخبار الهواتف

هونور تعلن إطلاق هاتف Honor 9X باللون الأبيض الثلجي

بعد الإعلان عن سلسلة هواتف Honor 9X والتي تتضمن على كلًا من هاتف Honor 9X وهاتف 9X Pro إستطاعت أن تحقق السلسلة نجاحات مُبهرة حيث تم بيع كلا الهاتفين بأعداد جيدة للغاية في مختلف الأسواق حول العالم الأمر الذي دفع شركة هونور إلى إطلاق إصدار أخر من الهاتف بلون مختلف وهو اللون الأبيض الثلجي أو فيما يعرف بإسم White Icelandic.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن إنضمام هاتف جديد إلى سلسلة هواتف Honor Note

هاتف Honor 9X

كانت شركة هونور قد قامت من قبل بإصدار هاتف Honor 9X باللون الأسود والأحمر والأزرق بينما قامت بإصدار هاتف هونور 9X Pro باللونين البنفسجي المتدرج والأسود، ولكن نتيجة للمبيعات التي حققها الهاتف وزيادة الطلب عليه قامت الشركة بإصدار ذلك اللون الجديد من أجل المحافظة على طلب المستخدمين للهاتف.

اللون الأبيض الثلجي أو فيما يعرف بإسم White Icelandic كان قد تم إصدار لون مشابه له من قبل عن طريق شركة هونور أيضًا وذلك من خلال هاتف Honor 20 Pro وحقق نجاح كبير في مختلف الأسواق الأمر الذي دفع شركة Honor بكل تأكيد إلى القيام بتكرار تلك التجربة مرة أخرى.

سوف يصل الإصدار الجديد إلى الأسواف في الصين إبتداءًا من اليوم ولكن لم تعلن حتى الأن هونور عن موعد وصول اللون إلى مختلف الأسواق حول العالم.

اقرأ أيضًا: شركة Honor تعلن عن إطلاق تطبيق لمساعدة ضعاف البصر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق