أخبار الهواتف

هونر تعلن إنضمام هاتف جديد إلى سلسلة هواتف Honor Note

بعد أن قامت شركة هونور بالإعلان عن هاتف هونور V30 والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، يبدو أن سوق هونور لن يقف عند هذا الحد بل سوف نشهد إطلاق العديد من الهواتف الأخرى جنبًا إلى جنب وفي نفس توقيت إطلاق هاتف هونور V30، حيث أعلنت شركة هونور أنها تعمل على هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف Honor Note.

اقرأ أيضًا: هاتف Honor 10 Lite يتلقى تحديث 1.EMUI 9

سلسلة هواتف Honor Note

يحمل الهاتف الجديد المنضم حديثًا إلى سلسلة هواتف Honor Note رقم طراز LRA-AL00، كما أنه وفقًا للصورة السابقة فإن الهاتف الجديد قد تم إعتماده بالفعل حيث تمكن من الحصول على شهادة وكالة CCC الصينية مما يعني إقتراب هونور من الكشف عن الهاتف في الأسواق رسميًا.

إستطاعت أن تكشف لنا شهادة وكالة CCC الصينية أن الهاتف سوف يتمتع بوجود شاحن بقوة 20 واط، بالإضافة إلى ذلك فإنه سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Kirin 810، كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا خلفية رئيسية عالية الكفاءة والجودة وتصل دقتها إلى 64 ميجابكسل.

كما هو متوقع فإن الهاتف سوف يكون الإضافة التالية إلى سلسلة هواتف هونور نوت خلف Honor Note 10 مباشرة، وسوف تقوم هونور بتسعيره ضمن الفئة المتوسطة وسوف يتم الكشف عنه رسميًا في الأسواق جنبًا إلى جنب مع هاتف Honor V30 في أواخر أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضًا: شركة Honor تعلن عن إطلاق تطبيق لمساعدة ضعاف البصر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق