تطبيقات

تطبيق روايات : تحميل تطبيق Rewayat لتحميل الكتب والروايات للاندرويد

ماهو تطبيق روايات Rewayat

تطبيق روايات هو مكتبة الكترونية توفر العديد من الكتب والروايات للمستخدمين، يضم التطبيق عدد كبير من الكتب والروايات المختلفة لأشهر الكتاب والمؤلفين على مستوي العالم.

ان كنت تريد قراءة العديد من الكتب والروايات المترجمة باللغات العالمية مثل الانجليزية او الالمانية او حتى اليابانية بطريقة سهلة وميسرة بشكل كبير، لن تجد أفضل من تطبيق روايات Rewayat لقراءة جميع انواع الكتب، حيث ان التطبيق يقدم العديد من الروايات العربية لأشهر المؤلفين في الوطن العربي، يمتلك الكثير من الكتب والروايات المترجمة للكثير من المؤلفين الأكثر شهرة في العالم.

تطبيق روايات هو تطبيق يوفر قراءة الكتب والروايات بالمجان، يرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في قراءة الكتب والحصول على العديد من الكتب من خلال المكتبة الالكترونية الكبيرة المليئة بالكتب والروايات المختلفة التي يوفرها التطبيق، فالتطبيق مبني على أساس علمي يساعدك على إتقان القراءة بكافة الوسائل الممكنة وتعلم كثير من الكلمات عند القراءة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية للاندرويد والايفون

حيث يعتبر مكتبة إلكترونية مفيدة تم نطويرها بواسطه شركة فكرة توداي “Fekra Today”، توفر العديد من الكتب والروايات الجديدة والقديمة، وخاصة الكتب القديمة التي مر عليها كثيرًا والتي قد لا نجدها في بعض المكتبات الموجودة في الأسواق في الفترة الحالية، تستطيع من خلال تطبيق روايات البحث عن اسم الرواية او الكتاب الذي تريده وتقوم تحميله وقراءته مجانًا.

يوفر لك التطبيق خدمة معرفة أشهر الكُتاب العرب وكُتاب الغرب قديمًا، يوفر ايضًا معرفة اشهر الكتب والروايات العربية والعالمية، بذلك لا يحتاج المستخدم الى البحث عن الكثير من الكتب والروايات في المكاتب.

عندما تود الحصول على كتاب معين من مكان مناسب وموثوق، قم بتحميل تطبيق روايات وحمل كثير من الروايات واعرف المزيد عن كثير من الكتب والروايات المختلفة وتابع أشهر الكُتاب الموجودين في التطبيق وتمتع بقراءة أفضل الكتب والروايات.

معلومات عن تطبيق روايات Rewayat للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.3.3

تاريخ إصدار التطبيق : 23/9/2016

حجم التطبيق : 28 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6  من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 17/12/2017

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق روايات Rewayat

مظهر مناسب 

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء القراءة داخل التطبيق.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق روايات بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق.

يمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذا التطبيق، بالإضافة الى السهولة عند ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق.

العديد من الأقسام

يوفر البرنامج الكثير من الأقسام المختلفة التي تضم كلا منها مجموعات من أفضل الروايات مثل : الروايات العربية والرومانسية، روايات الرعب، روايات مترجمة، روايات سياسية، روايات تنمية بشرية، كتب اسلامية.

بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة، يمكنك تحميل الكتب من التطبيق وقراءتها بعد ذلك دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Rewayat الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات تحميل الكتب والروايات بأنه مجاني ولا يوجد به أي قيود او رسوم.

طريقة تحميل تطبيق روايات Rewayat

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق روايات Rewayat

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تطبيق روايات Rewayat

2- لإمكانية البحث عن كتب وروايات مختلفة قم باختيار كلمة بحث المشار اليها بالسهم من القائمة الرئيسية ثم قم بالبحث عن اي كتاب او رواية تريدها، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق روايات Rewayat

3- يمكنك ايضًا مشاهدة الكتب الأكثر مشاهدة داخل التطبيق عن طريق الضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم من القائمة الرئيسية.

ثم الضغط علي خيار الأكثر مشاهدة، ستظهر لك العديد من الكتب الأكثر مشاهدة داخل التطبيق، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق روايات تطبيق روايات

4- يمكنك ايضًا طلب تحميل رواية من التطبيق عن طريق الضغط على خيار الاعدادات من القائمة الرئيسية، ثم الضغط على خيار اطلب رواية.

ستظهر لك قائمة الروايات، قم بكتابة اسم الرواية التي تريدها واسم الكاتب وتصنيف الرواية عربية أو مترجمة أو سياسية، ثم قم بالضغط على “طلب” لطلب الرواية.

تطبيق روايات Rewayat تطبيق روايات Rewayat

5- يمكنك اخذ نسخة احتياطية من الروايات المفضلة والمحملة واسترجاعها عند حذفها عن طريق الضغط على الاعدادات.

ثم الضغط على “نسخة احتياطية” أو “استعادة” لاستعادة النسخة بعد حذفها، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق روايات Rewayat تطبيق روايات Rewayat

6- يمكنك مشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق الضغط على خيار مشاركة التطبيق من الاعدادات كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق روايات Rewayat تطبيق روايات Rewayat

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Winrar لفك ضغط الملفات للاندرويد

أهم الاقسام الموجودة داخل تطبيق روايات Rewayat

1- قسم الروايات العربية

ستجد هذا القسم في القائمة الرئيسية مباشرة عند تحميل التطبيق قم بالضغط عليه، يوجد في هذا القسم العديد من الكتب والروايات العربية المشهورة لكثير من الكتاب والمؤلفين العرب المعروفين في الفترة الحالية.

مثل المؤلف احمد خالد توفيق، رضوى عاشور، خولة حمدي، احمد مراد، يوجد ايضًا كتب وروايات مميزة لكثير من المؤلفين القدماء مثل، طه حسين، مجيب محفوظ، احسان عبد القدوس، مصطفى محمود، العديد من المؤلفين البارعين في الوطن العربي.

تطبيق روايات

2- قسم الروايات الرومانسية

يوجد في هذا القسم العديد من الكتب والروايات العالمية التي تأتي بطابع رومانسي وهذا القسم ينال إعجاب كثير من مستخدمي التطبيق، تقييم هذا القسم إيجابي من قبل العديد من المستخدمين الذين قاموا بتحميل واستخدام التطبيق، قم بالضغط على خيار قسم روايات رومانسية من القائمة الرئيسية.

سوف يتيح لك التطبيق العديد من الكتب والروايات الرومانسية، مثل رواية “صرخات انثي للكاتبة زينب”، “رواية انحنت لأجلها الذئاب للكاتبة منال محمد سالم” والعديد من الروايات الأخري التي يوفرها التطبيق، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق روايات Rewayat تطبيق روايات Rewayat

3- قسم روايات الرعب

يوجد في هذا القسم العديد من روايات الرعب، مثل “رواية سجن الموتي للكاتب احمد اسامة”، “قرين الظلام للكاتبة مني حارس”، قم باختيار هذا القسم من القائمة إذا كنت من محبي قراءة روايات الرعب.

تطبيق روايات تطبيق روايات

4- قسم الروايات السياسية

يوجد في هذا القسم العديد من الروايات السياسية التي تساعدك على فهم الكثير والكثير من الأمور السياسية، مثل رواية “عائد إلى حيفا للكاتب غسان كنفاني” ورواية “قلوبهم معنا وقنابلهم علينا للكاتبة احلام مستغانمي”.

تطبيق روايات تطبيق روايات

5- قسم كتب اسلامية

يوجد في هذا القسم العديد من الكتب الاسلامية مثل “كتاب عبقرية خالد للكاتب عباس العقاد”، “عبقرية الامام علي للكاتب عباس العقاد” والعديد من الكتب والروايات الاسلامية المميزة التي يوفرها التطبيق يمكنك تحميلها وقرائتها عن طريق الضغط على قسم كتب اسلامية من القائمة الرئيسية داخل التطبيق.

تطبيق روايات تطبيق روايات

6- قسم روايات مترجمة

يوجد في هذا القسم الكثير من الكتب العالمية المترجمة للغة العربية، مثل “رواية تصرفي كسيدة وفكري كرجل للكاتب العالمي ستيف هارفي” ورواية “فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون”.

تطبيق روايات تطبيق روايات

7- قسم كتب التنمية البشرية

يمكنك ايضًا قراءة كثير من كتب التنمية البشرية للعديد من الكتاب العرب المشهورين امثال الكاتب ابراهيم الفقي والكاتب علي الوردي، الكاتب العالمي اتش جاكسون براون، عن طريق الضغط على قسم كتب تنمية بشرية من قائمة التطبيق الرئيسية، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق روايات تطبيق روايات

8- قسم روايات الجيب

يوجد في التطبيق ايضًا قسم روايات الجيب وهذا القسم يعتبر من الاقسام المميزة لدي كثير من المستخدمين، لان روايات هذا القسم عبارة عن روايات صغيرة بحجم الجيب، من اشهر هذه الروايات “سلاسل ما وراء الطبيعة للكتاب أحمد خالد توفيق” و “وسلسلة مغامرات شيرلوك هولمز للكاتب أرثر كونان دويل”.

تطبيق روايات تطبيق روايات

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق روايات Rewayat من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اطباقي Atbaki للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق