أخبار الهواتف

هاتف Huawei الجديد يُعرض على TENAA بكاميرا 13 ميجابكسل

في أبريل الماضي قامت شركه هواوي بإطلاق هاتف Huawei Y5 2019 مرة أخرى ومن الواضح ان الشركة الصينيه سوف تقوم بإطلاق هاتف مماثل قريبًا، حيث رأينا أن هاتف Huawei الجديد قد حصل علي شهاده شبكة TENAA بالإضافة إلي ذلك فإن هاتف Huawei قد تم إدراجه علي الموقع الخاص بهيئة إصدار الشهادات الصينية برقم AMN-AL10 وذلك مع كافة الصور والمواصفات الخاصة بالهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate X على بعد خطوات من الإنطلاق

صور هاتف Huawei الجديد

 

الهاتف الجديد من هواوي يعمل بواسطة معالج Octa-core أي ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز, ووفقًا للمصادر والمواصفات التي عرضت فإن هاتف Huawei الجديد سوف يتم إصدار منه إصدارين من حيث الذاكرة وهما 2 جيجابايت / 32 جيجابايت و 3 جيجابايت / 64 جيجابايت, كما أن الهاتف سوف يتوفر به فتحة لبطاقة الذاكرة مما يتيح لك توسيع مساحة التخزين بمساحه تصل حتى 512 جيجابايت.

قد صمم هاتف Huawei الجديد والذي يحمل طراز AMN-AL10 ليحتوي على شاشة 5.71 بوصة ذات دقة 720×1520 بكسل، وكذلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل في الجزء الخلفي، ولا يحتوي الهاتف على خاصية بصمة الأصبع ولكن من المحتمل أن يأتي الهاتف مزودًا بخاصية التعرف على الوجه أو فيما يعرف بـ Face Unlock.

سوف يعمل الهاتف من خلال نظام التشغيل Android Pie وبطارية تبلغ 2920 مللي أمبير في الساعة، وسوف يطرح في الأسواق بألوان الأسود والبني والأخضر، ونأمل في القريب أن نسمع أي جديد عن هاتف Huawei.

اقرأ أيضًا: الصين تستحوذ على 62% من سوق الهواتف في جنوب شرق آسيا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق