تطبيقات

تطبيق اطباقي : تحميل تطبيق Atbaki للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق اطباقي Atbaki

تطبيق اطباقي Atbaki هو تطبيق من ضمن أفضل تطبيقات الطبخ واشهى الاطباق ووصفات الطعام، حيث انه يقدم مجموعة كبيرة من وصفات الطعام المختلفة حول العالم، هو تطبيق من انتاج شركة  Middle East Digital Media Holding والتطبيق يعتبر امتداد لموقع اطباقي الشهير بتقديم أشهي وصفات الطبخ.

يوفر التطبيق عرض كل طبخة في الصفحة الرئيسية وعرض المعلومات عن كل طبخة من حيث المقادير التي تلزم الطبخة والوقت الذي سوف يستغرق في عمل هذه الطبخة، يمكنك التطبيق من متابعة الكثير من الطهاه والدخول الي الصفحة الشخصية الخاصة بهم ومعرفة الكثير والكثير عن تقييم المستخدمين لطبخهم ومعرفة اشهر اكلاتهم.

يوفر لك التطبيق معرفة كل شئ عن وصفة الطبخ التي اخترتها، ماهي المكونات المستخدمة في تحضير هذه  الوجبة وطريقه التحضير، يتيح التطبيق ايضًا قائمة بها مواضيع اطباق اخري يتم اقتراحها على المستخدم، يمكنك ايضًا كتابه رأيك بعد تجربة التحضير التي سوف تتعلمها ومشاركتها مع المستخدمين الاخرين الذين يستخدمون التطبيق.
يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن وصفة ما معينة تدور في رأسك عن طريق خيار البحث الموجود من ضمن الخيارات المتاحة في القائمة الرئيسية، يوجد في التطبيق ايضًا صفحة تسمي مقالات الطعام الغذائية وهذه الصفحة مخصصة للأشخاص الذين يهتمون بمعرفة مميزات واضرار طعامًا ما.
يوفر لك التطبيق خدمة معرفة وصفات الطعام، بذلك لا يحتاج المستخدم الى البحث عن الكثير من وصفات الأطعمة عندما يود الحصول على وصفة اكل من مكان مناسب وموثوق، قم بتحميل تطبيق اطباقي واعرف المزيد عن كثير من الأكلات ووصفات الطعام المختلفة وتابع أشهر الطهاة الموجودين في التطبيق وتمتع بتعلم وصفة طبخ مميزة.

معلومات عن تطبيق اطباقي Atbaki للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.0.2

تاريخ إصدار التطبيق : 29/10/2015

حجم التطبيق : 7.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 29/10/2017

معلومات عن تطبيق اطباقي Atbaki للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.14.00

حجم التطبيق : 64.3 ميجابايت

تقييم التطبيق :3.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 29/10/2017

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Cookpad لتعلم وصفات الطبخ للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق اطباقي Atbaki

تطبيق اطباقي Atbaki

العديد من الأقسام

يوفر البرنامج الكثير من الأقسام المختلفة التي تضم كلا منها مجموعات من الأكلات والأطعمة المميزة بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

إمكانية إضافة وصفة جديدة

يمكنك من خلال تطبيق اطباقي إضافة وصفة جديدة ومشاركتها داخل التطبيق، يمنحك التطبيق ايضًا بعض النصائح المهمة عن كثير من الأكلات، بالإضافة الى الكثير من مقالات الطبخ والكتب الغذائية التي يوفرها لك التطبيق.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق Atbaki بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، اي انه عند ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق سوف تكون الطريقة سهلة ميسرة.

متابعة الطباخين

تستطيع من خلال تطبيق اطباقي Atbaki أن تتابع بعض الطباخين المميزين لتتعرف على الأكلات التي يقوموا بتقديمها أول بأول.

معرفة الوصفات داخل التطبيق

يتيح لك التطبيق معرفة أفضل الوصفات التي قام التطبيق بعرضها، ثم قام مستخدمين آخرين بتجربتها واستطاعوا تنفيذها بنجاح، فالوصفات المميزة المقدمة من خلال التطبيق يمكن التعلم منها وتطبيقها بسهولة ومشاركتها مرة أخرى مع الطباخ الذي قام بتنفيذها للمرة الأولى.

في حال أعجبتك وصفة معينة وأردت تجربتها يمكنك معرفة طريقة الطهي والمكونات الخاصة به وعملها ثم عرضها على التطبيق وغالبًا ما يقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بهذا الأمر فهو يعتمد بشكل عام على المشاركات للوصفات المنزلية.

عيوب برنامج Atbaki

على الرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها التطبيق، يحتوي على بعض العيوب اهمها:

التطبيق لا يعمل الا إذا كنت متصلًا بالانترنت، وهذا ما لايفضله معظم المستخدمين الذين يريدون تعلم الوصفات في كل الاوقات.

يتطلب التطبيق تسجيل حساب شخصي لاستخدامه مما يصعب الامور علي بعض المستخدمين الذين لايفضلون ذلك الشرط.

طريقة تحميل تطبيق اطباقي

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تريفاجو Trivago لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق اطباقي Atbaki

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تطبيق اطباقي Atbaki

2- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بالوصول إلى الصور والملفات والوسائط على جهازك قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق اطباقي Atbaki

3- بعد الدخول للتطبيق يتيح لك التطبيق إمكانية التسجيل وذلك باستخدام حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو من خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني الخاص بك أو من خلال إنشاء حساب جديد إذا كنت مستخدم جديد، باستخدام هذه الطريقة سوف تتمكن من ربط حسابك في التطبيق وتتمكن من مشاركة الوصفات المختلفة عبر فيس بوك.

تطبيق اطباقي Atbaki

4- لإمكانية البحث عن اكلات مختلفة قم باختيار كلمة بحث المشار اليها بالسهم من القائمة الرئيسية ثم قم بالبحث عن اي طعام تريد معرفة وصفاته، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق اطباقي Atbaki

5- يمكنك ايضًا متابعة أشهر كتب الطبخ ومعرفة نصائح اكثر عن العديد من الاكلات المختلفة عن طريق الضغط على خيار كتب الطبخ المشار اليه بالسهم من القائمة الرئيسية كما هو موضح كالتالي.

تطبيق اطباقي Atbaki

6- يمكنك إضافة وصفة اكل مميزة من تجاربك ومشاكتها في التطبيق عن طريق الضغط على خيار إضافة وصفة المشار اليه بالسهم كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق اطباقي Atbaki

7- يمكنك متابعة الطهاة المتميزين داخل التطبيق ومعرفة اشهر مأكولاتهم والتعلم منهم، عن طريق الضغط على خيار الطهاة المشار اليه بالسهم.

تطبيق اطباقي Atbaki

8- قم بالضغط على الثلاث علامات في أعلي يمين التطبيق سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التطبيق من التحكم بها.

مثل نوع الطبق، المقالات الرئيسية، نصائح، مقالات غذائية.

تطبيق اطباقي Atbaki

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق اطباقي Atbaki من معلومات عن التطبيق ومميزاته وعيوبه وطريقة تحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قطارات سكك حديد مصر للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق