تطبيقات

تطبيق Google Earth : تحميل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Google Earth

تطبيق Google Earth هو الاداة الأفضل لتوضيح الخرائط قدمته شركة “كي هول keyhole” التابعة لشركة جوجل، التي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

الكثير منا يحب السفر ومعرفة الكثير من دول العالم، لكن الكثير منا لايملك إمكانية السفر وزيارة العالم، لذلك توفر لنا العديد من تطبيقات الخرائط وتحديد الدول والاماكن، الاستفسار عن اي دولة، اهم هذه التطبيقات هو تطبيق جوجل ايرث Google Earth الذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات لتوضيح الخرائط حول العالم، هو التطبيق الاشهر لكشف الاماكن على الخريطة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Soundcloud للاندرويد والايفون

جوجل ايرث يقدم لك أفضل صورة ممكنة للكرة الأرضية، يوضح لك جغرافيا الأرض على مستوى العالم، فهو يوفر لك القدرة على معرفة جميع الأماكن حول العالم ويمكنك ايضًا من البحث عن عناوين أماكن، أو شركات، دول، ولايات، والانتقال بالأماكن الموجودة في التطبيق كأنك تتجول في هذه الأماكن في الحقيقة ورؤية الشوارع ومعرفة العناوين.

جوجل ايرث يوفر لك عرض خريطة جغرافية شاملة جميع المعلومات عن جميع الاماكن الموجودة في العالم، حيث يمكنك التنقل من مكان الى اخر عن طريق تحريك أصبعك على الخريطة، يأتي التطبيق ايضًا ببساطة كبيرة جدًا في التصميم.

حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء اكتشاف الاماكن داخل التطبيق، كما يحتوي التطبيق على صور عالية الدقة لكل منطقة على سطح الكرة الأرضية.

يمكنك التحكم في كثير من اعدادت التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، ويمكنك ايضًا التقاط صورة للمكان الذي تريده في الخريطة ومشاهدة الصور والأماكن بشكل واضح، حيث يمكنك الاطلاع على الشوارع والجسور والمباني والولايات والعديد من الاختيارات المميزة التي يوفرها لك التطبيق ستتعرف عليها عند تحميل التطبيق، قم بتحميل التطبيق وقم بمعرفة كل دول العالم واقضي وقت فراغ ممتع في معرفة أفضل الاماكن العالمية.

معلومات عن تطبيق Google Earth للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 9.2.30.9

تاريخ إصدار التطبيق : 22/2/2010

حجم التطبيق : 8.2 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/12/2018

معلومات عن تطبيق Google Earth للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 9.2.37

حجم التطبيق : 211.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.0 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 9/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Cookpad لتعلم وصفات الطبخ للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Google Earth

تطبيق Google Earth

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين التي يتم ادخالها عند التسجيل في التطبيق، بذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون البيانات الخاصة بك غير آمنة.

دعم العديد من الاجهزة

يدعم التطبيق عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، ويندوز فون، الآى باد، هذا ما جعله يتميز عن غيره من التطبيقات الأخري.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات الخرائط على المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق جوجل ايرث بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، اي انه عند استخدام او ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق سوف تكون الطريقة سهلة.

قلة الاعلانات

يتميز تطبيق جوجل ايرث Google Earth بأنه لا يحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، يقوم الكثير من المستخدمين بحذف التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

طريقة تحميل تطبيق Google Earth

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج كاميرا Meitu للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق جوجل ايرث Google Earth

1- بعد فتح التطبيق سيظهر لك كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق Google Earth

2- لإمكانية البحث عن أماكن قم باختيار كلمة بحث المشار اليها بالسهم من القائمة الرئيسية ثم قم بالبحث عن المكان الذي تريده في مختلف دول العالم.

يمكنك اختيار المكان الذي تريد الاستفسار عنه كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Google Earth

3- قم بالضغط على الخيار المشار اليه بالسهم سيظهر لك العديد من الامور الأخري التي يهتم بها التطبيق ويوفرها لك، مثل الرحلات، رياضة، ثقافة، تعليم، اختيار المحررين.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

4- قم بالضغط على الخيار المشار اليه بالسهم سيتيح لك البرنامج العديد من الاماكن الشيقة.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

5- قم بالضغط علي الخيار المشار اليه بالسهم حتى تتمكن من الدخول الى الجدول الافتراضي كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Google Earth

6- يمكنك التحكم في وحدة القياس عن طريق الضغط على الاعدادت من القائمة الرئيسية ثم الضغط على وحدات القياس، ثم قم بتحديد وحدة القياس التي تريدها، متر وكيلومتر، أو قدم وميل.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

7- يمكنك التحكم في سرعة الصور المتحركة ايضًا عن طريق الضغط على سرعة الصور المتحركة للطيران من الاعدادات واختيار السرعة التي تريدها، أقصي بطء، أكثر بطئًا، التلقائي، أكثر سرعة، أقصى سرعة.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

8- قم بمشاركة الرابط الخاص بك في التطبيق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الضغط علي الثلاث نقاط المشار اليهم في الصورة، ثم الضغط علي مشاركة الرابط الى جوجل ايرث كماهو موضح كالتالي.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

9- يمكنك مشاركة البطاقة البريدية ايضًا عن طريق الضغط علي الثلاث نقاط المشار اليهم في الصورة، ثم الضغط علي مشاركة البطاقة البريدية، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Google Earth تطبيق Google Earth

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق جوجل ايرث Google Earth من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق