تطبيقات

تطبيق Meitu : تحميل برنامج كاميرا Meitu للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Meitu

تطبيق Meitu هو تطبيق من أفضل تطبيقات تحرير الصور الحالية، هو تطبيق من إنتاج شركة Meitu، Inc الصينية المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل وتحويل الصور، يحتوي على فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

بالإضافة الى ميزة إضافية يتميز بها تطبيق Meitu عن كثير من تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور الأخري وهي إمكانية تحويل الصور الى كرتون إنمي Enemy وهذه الإضافة تعتبر إضافة جديدة وقوية بالنسبة لبرامج الكاميرا الحالية، قدمتها الشركة الصينية لتوفير كل شئ للمستخدمين المهوسيين بالصور والمحبين للفرحة والتسلية، وتوفير الإستفادة الكاملة من إمكانيات الكاميرا والحصول على أفضل صور.

حيث يتيح لك التطبيق إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة واخفاء العيوب الموجودة بها والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات باستخدام ادوات التعديل الموجودة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

برنامج Meitu يحتوي على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، يحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتعديلها سهل للغاية، يمتلك هذا التطبيق الرائع الكثير والكثير من المميزات التي جعلته يتصدر قائمة التطبيقات المشابهة في متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية بواسطة ملايين من المستخدمين الذين قاموا بتحميله.

يرغب الكثير منا فى بعض الاحيان مشاركة اللحظات السعيدة وإلتقاط الصور واللحظات الثمينة مع العائلة أو الأصدقاء بأوضاع مختلفة بإستخدام طرق جديدة في إلتقاط الصور أو تغيير فلاتر الإضاءة التي تعطي للصورة شكلًا جماليًا، إضافة المكياج مثل احمر الشفاه ومكياج تعديل لمعان العين وتكبير وتوسيع العيون.

تحويل الصورة الى اشكال الكرتون الرائعة التي تقدم شيئًا من السعادة لدى كثيرًا من الأشخاص الكبار والصغار، كل هذه المميزات والإضافات التي تساعد في نشر الفرحة على المستخدمين، ستجدها عند تحميل برنامج كاميرا Meitu.

معلومات عن تطبيق Meitu للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 8.3.5.7

تاريخ اصدار التطبيق : 9/3/2011

حجم التطبيق : 61 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/1/2019

معلومات عن تطبيق Meitu للايفون

اصدار التطبيق : 8.3.60

حجم التطبيق : 208.2 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 31/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

مميزات برنامج Meitu

تطبيق Meitu 

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها هذا التطبيق، إليكم أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

اعدادات التطبيق سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص، سهولة استخدام البرنامج تجعله من أفضل تطبيقات تحرير وتحويل الصور للهاتف الذكي، إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في تعديل صورك وتحويلها الى شكل كرتون يجب أن يكون برنامج Meitu على جوالك.

مشاركة الصور بعد تعديلها

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق Meitu مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة البرنامج، يمكنك مشاركتها أيضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

العديد من التأثيرات المختلفة

لا يوفر Meitu ادوات تحويل الصور الى كرتون فقط، بل يمكنك ايضًا البرنامج من التقاط اجمل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

تحديث مستمر

يقوم مطوري التطبيق بتحديث البرنامج كثيرًا وإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة ليظل التطبيق في تميز واستقرار.

تطبيق مجاني

يتميز البرنامج بأنه مجانى.

طريقة تحميل تطبيق Meitu

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق فوتوشوب Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام برنامج كاميرا Meitu

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بإذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات علي جهازك وإذن إجراء مكالمات هاتفية، قم بالضغط علي سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Meitu تطبيق Meitu

2- اضغط علي “Filters” سيظهر لك العديد من اشكال الفلترات المختلفة التي ستثير إعجابك، حيث يمكنك تحويل الصورة الى كرتون بالتأثير الذي تريد، كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

تطبيق Meitu

3- قم بالضغط علي تجميل “beautify” لتجميل الصورة الخاصة بك.

تطبيق Meitu

4- يمكنك مشاركة الصورة التي قمت بالتقاطها بعد تعديلها عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيس بوك وغيرها من المواقع الأخري المعروفة عن طريق الضغط علي مشاركة” Share” كماهو موضح في الصور التالية. 

تطبيق Meitu تطبيق Meitu

5- قم بالضغط علي Setting من القائمة ستظهر لك العديد من الاعدادات التي يوفرها النطبيق ويمكنك التحكم بها مثل الوقت “Timer” والفلاش والعديد من الاعدادات الاخري.

تطبيق Meitu

6- يمكنك التسجيل في التطبيق عن طريق الضغط على الاعدادات من القائمة الرئيسية ثم الضغط على خيار إدارة الحساب “Manage Account”، ستتمكن من التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Meitu تطبيق Meitu

7- يمكنك اختيار جودة الصور عن طريق الضغط علي خيار جودة الصور ” Image Quality” من القائمة ثم اختيار الجودة التي تريدها، حيث يتيح لك بعض الخيارات مثل، full HD ،HD ،Standard Normal.

تطبيق Meitu تطبيق Meitu

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Meitu من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله، وأيضًا شرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق