تطبيقات

تطبيق B612 : تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق B612

تطبيق B612 هو من أفضل تطبيقات الكاميرا الذي يحتوي على المئات من التأثيرات وخيارات التعديل على الصور، فهو يعتبر من افضل التطبيقات المستخدمة للتعامل مع الكاميرا الأمامية للحصول على أفضل الصور السيلفي واستغلال جميع إمكانيات الكاميرا للحصول على صور رائعة وبدقة عالية.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد

B612 برنامج مميز يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل جميل للصور والأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور بواسطة هذا التطبيق الاحترافي، حيث انه يوفر افضل طرق للتجميل والتحسين التلقائي لصور السيلفي.

بالاضافه الى الفلترات الكلاسيكيه والتقليديه ويمكنك ايضًَا من اضافه الايموجيز للصوره، حيث ان التطبيق يوفر المئات من الملصقات التي يمكنك الاختيار بينها منها الثابت و منها المتحرك من اجل تصوير الفيديو، مما يضيف جو الدعابة و المرح لكثير من المستخدمين.

تطبيق B612 من التطبيقات الشهيرة لالتقاط أجمل الذكريات الجميلة باشكال و تأثيرات كثيرة، هذا التطبيق يجعل صورك تبدو رائعه بمجهود قليل، فاذا كنت ممن يحبون اخذ صور السيلفي الرائعة قم بتحميل التطبيق واستمتع بمميزاته.

معلومات عن تطبيق B612 للاندرويد

اصدار التطبيق : 7.10.7

تاريخ إصدار التطبيق : 9/10/2014

حجم التطبيق : 94.52 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 6/1/2019

معلومات عن تطبيق B612 للايفون

اصدار التطبيق : 7.10.4

حجم التطبيق : 144.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.1 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 7/1/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب للاندرويد

مميزات تطبيق B612

تطبيق B612

تطبيق B612 يعتبر أفضل تطبيق selfie، وهو تطبيق مليء بالكثير من المميزات الجديدة التي لن تجدها في أي مكان آخر، سنناقشها في هذه المقالة.

سهولة الاستخدام

تطبيق B612 هو تطبيق ذات مظهر رائع ومميز جدًا فتصميم التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله.

يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة اطارات وإطارات مختلفة وتغيير لحجم الصورة وإختيار أي وضع تريده أثناء التصوير اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

دعم خاصية الفينيت “Vignette”

خاصية Vignette هي خاصية مميزة تميز كاميرا برنامج B612 عن كثير من برامج السيلفي الاخري، حيث يمكنك من خلالها التحكم في اطراف الصوره، واختيار الفلتر الذي تريد التقاط الصورة به.

دعم خاصية Selfie collage

تمكنك هذه الخاصية من التصوير بصورتين او اكثر حيث تقوم بدمج الصور وعرض صورتين او اكثر معًا، وهذه الميزة اثارت إعجاب الكثير من المستخدمين المهووسين بالصور.

دعم العديد من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات العالمية مثل الانجليزيه والعربيه، الايطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الصينية، اليابانية، التركية، الفيتنامية، البنجالية، الفرنسية، الالمانية، الهندية، الاندونيسية.

إمكانية تصوير الفيديو

لا يتوفر في تطبيق B612 التقاط الصور فقط بل يتيح التطبيق ايضًا لمستخدميه إمكانية تصوير فيديو قصير المدة، وهذه الميزة ليست موجودة في كل تطبيقات الكاميرا الأخري.

إضافة التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج بي 612 التقاط اجمل الصور واضافة الكثر من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل.

يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات الاخري التي ستتمتع بها عند تحميلك للتطبيق.

مشاركة الصور

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق B612 مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة التطبيق، يمكنك مشاركتها ايضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام وغيرها.

عيوب تطبيق B612 

لا يوجد في التطبيق خاصية الحفظ التلقائي للصور علي ذاكرة الهاتف بل يحتاج المستخدم للضغط  علي زر حفظ من اجل حفظ الصورة.

لا يحتوي التطبيق علي خاصية زياده التركيز او Focus، حيث تعتبر هذه الخاصية مهمة جدًا بالنسبة لكثير من المستخدمين محبين لزياده تركيز العدسة.

جودة تصوير الفيديو القصير تعتبر جودة سيئه بعض الشئ فكثير من المستخدمين كانو يأملون في جودة افضل في تطبيق رائع مثل بي 612.

لا يمكن مسح الصورة السيئة بعد تصويرها تلقائيًا كما يوجد في تطبيقات الكاميرا الأخري، بل يجب على المستخدم ان يضغط مرتين لمسح الصورة.

طريقة تحميل تطبيق B612

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق B612

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه، سوف تظهر لك قائمة بها طريقتين للتسجيل في التطبيق يمكنك انشاء حساب جديد أو التسجيل في التطبيق من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك، او التسجيل عبر  موقع لاين” Line”، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق B612

2- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح لالتقاط صورة او تسجيل فيديو قم بالضغط علي سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق B612

3- قم بإختيار الفلتر المُفضل لديك ثم اضغط علي “Filter” سيظهر لك العديد من اشكال الفلترات المختلفة التي ستثير إعجابك، كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

تطبيق B612 تطبيق B612

4- بالضغط علي “Stickers” سيظهر لك العديد من الملصقات التي تأتي بأشكال مختلفة.

تطبيق B612 تطبيق B612\

5- لتسجيل مقطع موسيقي داخل البرنامج قم بالضغط علي “Music” من القائمة ثم اضغط عليChoose”  Music” كماهو موضح كالتالي.

تطبيق B612

6- يمكنك تسجيل مقطع فيديو ايضًا من خلال التطبيق عن طريق الضغط علي فيديو “Video”.

تطبيق B612

7- قم بالضغط علي Setting من القائمة ستظهر لك العديد من الاعدادات التي يوفرها النطبيق ويمكنك التحكم بها مثل الوقت “Timer” والفلاش والعديد من الاعدادات الاخري.

تطبيق B612 تطبيق B612

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق B612 من معلومات عن التطبيق ومميزاته وعيوبه وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Snapseed للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق