تطبيقات

تطبيق Snapseed : تحميل تطبيق تعديل الصور للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed هو تطبيق من أفضل تطبيقات تحرير الصور علي المتجر، وهو تطبيق من إنتاج Google LLC المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل الصور، يحتوي على فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

يحتوي برنامج Snapseed علي واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض الصورة، ويحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتعديلها سهل للغاية.

يوفر تطبيق تعديل الصور للمستخدم وضعًا ذكيًا للتجميل والتحسين التلقائي للصور، حيث يمكنك الحصول على صورة أفضل بعد التعديل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات، الفلاتر وإضافة الرموز والملصقات وكتابة النصوص بشكل احترافى، بالإضافة إلى تغيير الإضاءه والتحكم فى تغيير الألوان، إلى جانب مجموعة كبيرة جدًا من أدوات تعديل الصور.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق فوتوشوب Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق Snapseed للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.19.0.201907232

تاريخ اصدار التطبيق : 6/12/2012

حجم التطبيق : 23.31 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 25/1/2018

معلومات عن تطبيق Snapseed للايفون

اصدار التطبيق : 2.18.2

حجم التطبيق : 99.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.9 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 23/1/2018

مميزات برنامج Snapseed

تطبيق Snapseed

يوفر البرنامج عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تعديل الصور بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله.

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها هذا التطبيق، إليكم أهم هذه المميزات.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

سهولة الاستخدام

يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة لتعديل الصور، مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة تأثيرات مختلفة وتغيير لحجم ولون الصورة و إختيار أي وضع تريده أثناء التصوير، بالاضافة الى ان اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

سهولة استخدام Snapseed تجعله من أفضل تطبيقات تحرير الصور للجوال، إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في تعديل صورك، يجب أن يكون برنامج Snapseed على هاتفك.

العديد من التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج Snapseed اضافة الكثر من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل.

يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة وإخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

مشاركة الصور بعد تعديلها

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق Snapseed مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة البرنامج، ويمكنك مشاركتها أيضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

تطبيق مجاني

يتميز البرنامج بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله من المتجر واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Snapseed

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

أدوات برنامج تعديل الصور Snapseed

يوفر لك تطبيق تعديل الصور Snapseed الكثير من ادوات التعديل علي الصور اهم هذه الادوات:

1- فرشاة إزالة

يحتوي التطبيق المتميز على فرشاة إزالة لمساعدتك على إزالة الشوائب الصغيرة من صورك، إنها ميزة رائعة يمكنها مساعدتك على تحسين صورتك قبل المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

2- أداة الكتابة

يوفر لك برنامج Snapseed أداة للكتابة على الصور، مع إمكانية إضافة الرموز التعبيرية المتوفرة في لوحة الكتابة بالإضافة الى إمكانية تغيير لون النص ودرجة ظهوره، من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تكتب ما تريد على الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله أيضًا بعد كتابته.

3- المنظور

يتوفر أيضًا في تطبيق Snapseed أداة المنظور، وتعتبر تلك الأداة من الأدوات المميزة التي تستخدم في تدوير الصورة والتحكم في إمالة الصور للحصول على زاوية أخرى للصورة وتدويرها لليمين أو اليسار أو قلب الصورة لتحصل في النهاية على الشكل المناسب الذي تريده للصورة.

4- تغيير شكل الصورة

يمكنك أيضًا تغيير الشكل الخارجي للصورة فبدلًا من ظهور الصورة بشكل مستطيل يمكنك تغييرها وجعلها تظهر بشكل دائري، ويمكنك أيضًا التحكم في جوانب الصورة.

يمكنك تغيير شكل الصورة إلى الألوان الكلاسيكية مثل اللون الابيض والاسود والكثير من الألوان الاخرى الرائعة التي تعطي للصورة شكلًا مميزًا، وإختيار اي من أشكال الإطارات الموجودة التي تري انها مناسبة لصورتك، بالإضافة الى إمكانية التحكم في الخلفية وراء الصورة وتغيير لونها.

5- الإطارات

هناك العديد من اشكال الاطارات المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة، يمكنك اختيار اي من اشكال الاطارات الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك.

6- أداة قص الصور

يوفر لك التطبيق اداة للقص، تتيح لك قص الصور بعده أشكال مختلفة، اذا كنت تريد الصورة على شكل مربع أو مستطيل، ويمكنك تكبير وتصغير حجم الصورة كما يمكن تقسيم الصورة لأربع أجزاء والتحكم في كل منهم، صورة صغيرة كانت أو كبيرة لتتناسب مع خلفية هاتفك او ان كنت تريد استخدامها كصورة شخصية في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

7- إصلاح الصورة

هناك العديد من الصور تأتي بها عيوب نرغب في إخفائها او جعلها مشوشة مثل ضعف وضوح الصورة وغيرها من العيوب الأخري التي تعيق جمال مظهر الصورة، يتيح لك  Snapseed إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة بها والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات باستخدام ادوات التعديل الموجودة في التطبيق.

شرح طريقة استخدام تطبيق Snapseed

1- بعد الدخول إلى التطبيق، قم بالضغط على علامة (+) المُشار إليها في الصورة القادمة لتتمكن من إضافة الصورة التي ترغب في تعديلها.

ثم سيطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والملفات التي على هاتفك كما هو موضح بالصور.

تطبيق Snapseed تطبيق Snapseed

2- بعد إضافة الصورة سيطلب منك إختيار الفلتر المفضل إليك، كما هو موضح في الصورة القادمة.

تطبيق Snapseed

3- عن طريق الضغط على “Tools” يتيح لك إستخدام العديد من الأدوات التي يتميز بها التطبيق والتي هو موضحة في الصورة القادمة.

تطبيق Snapseed

4- لتتمكن من حفظ الصورة على هاتفك أو مشاركتها، اضغط علي كلمة “Export”المُشار إليها في الصورة القادمة.

تطبيق Snapseed تطبيق Snapseed

5- للدخول إلى الإعدادات عليك القيام بالخطوة التالية ثم الضغط علي كلمة “Settings”.

تطبيق Snapseed تطبيق Snapseed

6- يمكنك جعل الثيم باللون الاسود عن طريق تفعيل خيار “Dark Theme” كما هو موضح بالصورة القادمة.

تطبيق Snapseed

قدمنا لكم كل مايخص برنامج Snapseed من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله وأهم الأدوات الموجودة داخل التطبيق المتميز وأيضًا شرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق