تطبيقات

تطبيق مسجاتي : تحميل تطبيق مسجاتي للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق مسجاتي

تطبيق مسجاتي هو من افضل وأشهر التطبيقات المتوفرة للمستخدمين للحصول على الكثير من الرسائل المتنوعة التي تخص جميع المواضيع الحياتية المختلفة، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 12 آلف مسج من الرسائل والكلمات الحديثة والمنتشرة والبوستات وكثير من حالات الواتساب والفيس بوك والانستجرام والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى على هاتفك بشكل رائع ومتميز.

تطبيق مسجاتي هو تطبيق تم تطويره بواسطة شركة YemenFon وهو تطبيق يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق الرسائل والكلمات المفضل للعديد من المستخدمين العرب، حيث يحتوي على العديد من الكلمات القوية والمفيدة التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي، يقوم التطبيق بعرض الكثير من الكلمات والرسائل لكثير من الموضوعات المختلفة، مثل المسجات الإسلامية ومسجات المدح ومسجات المقالب ومسجات خاصة بشهر رمضان المبارك ومسجات حكم وأمثال، مسجات صباحية ومسائية ايضًا والكثير من المسجات الأخرى المتنوعة والمختلفة بطريقة بسيطة وميسرة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Booking للاندرويد والايفون

التطبيق يدعم جميع الهواتف الاندرويد فهو متوفر للتحميل على متجر التحميلات الشهير جوجل بلاي ومتوفر ايضًا للاستخدام من قبل مستخدمي الايفون، فهو متوفر للتحميل على متجر التحميلات اب ستور، التطبيق تم تحميله من قبل المستخدمين، حوالي 5 مليون مرة ويوضح لنا هذا أن التطبيق يعتبر من التطبيقات المشهورة والقوية في توفير الكم الهائل من الرسائل والكلمات للمستخدمين وهذا ماتبينه كثيرًا من الاراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، قم بتحميل تطبيق مسجاتي وتمتع بافضل مميزاته.

معلومات عن تطبيق مسجاتي للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.1.2

تاريخ إصدار التطبيق : 2/7/2013

حجم التطبيق : 6.22 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 27/2/2019

معلومات عن تطبيق مسجاتي للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.61

حجم التطبيق : 52.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

أخر نسخة للتطبيق :  28/3/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق شعلة لألعاب الذكاء للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق مسجاتي

تطبيق مسجاتي

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق مسجاتي بسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام، حيث أن تصميم التطبيق يظهر بشكل جميل ورائع للغاية والخيارات المتوفرة بداخل التطبيق تظهر بشكل مميز وواضح وإعدادات التطبيق يمكن التحكم بها بطريقة سهلة.

إمكانية تعديل الرسائل

يوفر لك تطبيق مسجاتي إمكانية تعديل كثير من الرسائل والحالات الموجودة بداخلة ويمكنك ايضًا من إضافة الملصقات والصور وزخرفة الرسائل والكثير من التعديلات الأخرى التي ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

التحديث المستمر

يتميز ايضًا تطبيق مسجاتي بالتحديث المستمر، حيث أننا نرى أن التطبيق يتم تحديثه وزيادته بكثير من الإضافات المميزة كل فترة وهذا يعتبر أمر محبب جدًا ويزيد من تفوق التطبيق واستمرارية تميزه.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق مسجاتي بأنه يمكن تحميله بطريقة مجانية وسهلة للغاية وخالية من أي تعقيدات مزعجة.

طريقة تحميل تطبيق مسجاتي

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق لوحة مفاتيح شيتا للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق مسجاتي

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح بالصورة التالية.

تطبيق مسجاتي

2- يوفر لك التطبيق، كما هو موضح في الشكل السابق، الكثير من المسجات المختلفة التي يمكنك استخدامها وتحميلها، مثل المسجات الرومانسية ومسجات الوداع والفراق والمسجات الإسلامية ومسجات العيد، مسجات شوق وحنين، مسجات مدح، حب وغرام، مسجات نكت، مقالب، عتاب، حكم وأمثال، مسجات رمضان، مسجات إعتذار، مسجات صباحية ومسائية، مسجات يوم الجمعة، خواطر، صداقة، حالات، ألم وحزن، مسجات عن الأم، مسجات عن الأب، الأخ، الأخت، مسجات تعرض لك أجمل ماقيل عن الوطن، يمكنك اختيار أي نوع من المسجات والرسائل، سيعرض لك التطبيق الكثير من المسجات الرائعة التي تخص كل نوع.

3- يمكنك اختيار الرسائل التي تريدها ويمكنك ايضًا التعديل عليها وزخرفتها ويمكنك إضافة صور وملصقات ايضًا ويمكنك نسخ الرسالة التي تريدها ايضًا من خلال التطبيق.

4- يمكنك مشاركة كثير من المسجات المتوفرة في التطبيق ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

5- يمكنك اختيار الكثير من الرسائل المفضلة لديك ايضًا وحفظها في قائمة الرسائل المفضلة، المشار اليها بالسهم في الاسفل والموجودة اعلى قائمة التطبيق الرئيسية. 

تطبيق مسجاتي

6- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الاسفل، سيمكنك التطبيق من البحث عن أي مسجات تريدها ويمكنك ايضًا من تحويل الكتابة الى صورة، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق مسجاتي تطبيق مسجاتي

7- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك كثيرًا من الإعدادات الهامة الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها، مثل تحديث الرسائل، نشر الرسالة، التحكم بالاقسام، تنبيه التحديث، إعدادات التنبية، تنبيهات ليلة الجمعة، معدل التحديث، تعديل الرسالة قبل المشاركة، إصدار الرسائل، إصدار التطبيق، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق مسجاتي تطبيق مسجاتي

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق مسجاتي من معلومات ومميزات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد والايفون، بالإضافة الى شرح كيفية استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل تطبيق مسجاتي وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق