تطبيقات

تطبيق اخبار الطقس : تحميل تطبيق AccuWeather للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق اخبار الطقس

تطبيق اخبار الطقس AccuWeather هو تطبيق مجاني ومفيد للطقس تم نشره بواسطة موقع Weather ليوفر للمستخدمين فرصة الحصول على تنبؤات الطقس وتنبيهات العاصفة ومعرفة أحوال الطقس والظروف المناخية لجميع المناطق الموجودة على مستوى العالم، التطبيق يقوم بعرض التوقعات حول هطول الأمطار في المكان الذي تتواجد به بالضبط، حيث تقدم شركة Weather للمستخدمين دقة فائقة من نوعها وتجربة رائعة في جميع الهواتف الذكية ونشرة جوية مميزة لمعرفة أخبار الطقس في جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

نبذة عن تحميل تطبيق اخبار الطقس AccuWeather

يوفر لك تطبيق النشرة الجوية AccuWeather تجربة مميزة وسهلة للغاية في التعرف على الأحوال الجوية، حيث يوفر لك التطبيق معرفة جميع الملاحظات حول أحوال الطقس الحالية ويقدم لك موجز كامل وتفاصيل خاصة بأحوال الطقس المتوقعة محليًا على المدى القصير ويقدم لك ايضًا فيديوهات خاصة بأخبار الطقس وصور متحركة من الرادار والأقمار الصناعية والكثير والكثير من الإضافات التي يحتويها تطبيق اخبار الطقس AccuWeather المميز.

AccuWeather هو تطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات معرفة اخبار الطقس الحالية لمستخدمي هواتف الاندويد والايفون، حيث يقدم لك التطبيق أفضل صورة ممكنة للكرة الأرضية، يوضح لك معرفة أحوال الطقس التي تخص كل مكان على مستوى العالم، فهو يوفر لك القدرة على معرفة اخبار الطقس وسرعة الرياح والأشعة فوق البنفسجية ودرجة الحرارة والرطوبة في جميع الأماكن الموجودة حول العالم مثل الولايات المتحدة وكندا والسويد والدنمارك والمملكة المتحدة وأيرلندا واليابان وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وبلجيكا وأندورا والنرويج وفنلندا وإستونيا وسويسرا والكثير من البلاد العالمية الأخرى ويمكنك ايضًا من البحث عن عناوين أماكن، دول أو ولايات، يحتوي التطبيق ايضًا على العديد من اللغات العالمية المختلفة والمتنوعة لذلك هو تطبيق مناسب للمستخدمين من مختلف دول العالم.

بمجرد تحميل تطبيق النشرة الجوية AccuWeather، ستتمكن من معرفة الظروف المناخية للمنطقة التي تعيش فيها يشكل سهل ومميز حيث أن التطبيق يتميز بسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام وهو تطبيق محدث بإستمرار ويتحسن يومًا بعد يوم، حيث يقوم مطوروا التطبيق بتطويره دائمًا لتقديم مميزات رائعة وجديدة تثير اهتمام المستخدمين المهتمين بمعرفة اخبار الطقس.

معلومات عن تطبيق AccuWeather للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.8.1.2

حجم التطبيق : 19 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 13/3/2019

معلومات عن تطبيق AccuWeather للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 12.1.0

حجم التطبيق : 197.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 1/4/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد

مميزات تطبيق اخبار الطقس

 تطبيق اخبار الطقس

سهولة الاستخدام

تطبيق AccuWeather يتميز بأنه سهل الاستخدام وصغير الحجم ويحتوي على شكل جذاب ومميز يثير إعجاب المستخدمين، كما أن الإعدادات الخاصة به تظهر في شكل أنيق وشيق للغاية، كما أنها سهلة الاستخدام والتحكم ايضًا.

تحديد الموقع

يتيح لك تطبيق اخبار الطقس معرفة الظروف المناخية بطريقة بسيطة وميسرة ويقوم التطبيق بتحديد الموقع الخاص بك فور تحميلك للتطبيق مباشرة بدون أي عوائق.

احتواء التطبيق على العديد من اللغات

يحتوي تطبيق اخبار الطقس AccuWeather على كثير من اللغات العالمية المتنوعة التي تناسب جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية

يتميز تطبيق اخبار الطقس AccuWeather بأنه يمكن تحميله واستخدامه على جميع الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها، أي انه متوفر لمستخدمي الاندرويد والايفون.

مجانية التطبيق 

يتوفر تحميل تطبيق AccuWeather الذي يعتبر من أفضل تطبيقات معرفة اخبار الطقس في متجر آب ستور وجوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا وليس مدفوع.

طريقة تحميل تطبيق AccuWeather

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Google Earth للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق اخبار الطقس

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي، سيطلب منك التطبيق بعض الاذونات الخاصة بمراجعة شروط التطبيق وما الى ذلك، قم بالضغط على خيار متابعة المشار اليه بالسهم في الاسفل لتنتقل الى الخطوة الأخرى في التطبيق.

تطبيق اخبار الطقس

2- بعد ذلك، سيطلب منك السماح بالوصول إلى موقع الجهاز لتوفير المحتوى المحلي والاعلانات المخصصة، قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق اخبار الطقس

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق اخبار الطقس

4- يقوم التطبيق بتحديد موقعك تلقائيًا بعد تحميله، يظهر لك احوال الطقس والظروف المناخية في منطقتك، الرطوبة، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، سرعة الرياح كل ساعة وبوميًا ويوفر لك ايضًا بعض التوقعات للايام المقبلة، أنواع الحساسية للأتربة والزغب، كما هو موضح في الصورة بالأعلى.

5- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم، سيظهر لك التطبيق عدد كبير من الخيارات التي يمكنك التحكم بها مثل، تحديد موقعي GPS، تعطيل الاعلانات، تقييم التطبيق، الإعدادات كما هو موضح كالتالي.

تطبيق اخبار الطقس تطبيق اخبار الطقس

6- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه يالسهم في الاسفل، ستظهر لك العديد من الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها، مثل الوقت والتاريخ وتنبيهات الوقت السئ، المواقع، الوحدات، إشعار مستمر، عمليات الشراء، الشروط والاحكام، سياسة الخصوصية.

تطبيق اخبار الطقس تطبيق اخبار الطقس

7- يمكنك ايضًا مشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن طريق الضغط على خيار المشاركة المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق اخبار الطقس

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق AccuWeather من معلومات ومميزات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد والايفون وطريقة استخدامه ايضًا، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق تصوير الشاشه فيديو للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق