تطبيقات

تطبيق Otlob : تحميل تطبيق أطلب Otlob للاندرويد والآيفون

ما هو تطبيق Otlob

تطبيق Otlob هو تطبيق مشهور يعمل على طلب العديد من وجبات الطعام من مطاعم مختلفة، التطبيق من أفضل التطبيقات في تقديم خدمات طلب الطعام، فالتطبيق يقدم خدمات كثيرة ويقدم مميزات رائعة جدًا، حيث أنه يمكنك من خلاله طلب الكثير من وجبات الطعام المختلفة من المطاعم المعروفة والغير معروفة، بالإضافة الى أنه يقدم تجربة استخدام سهلة جدًا.

تطبيق Otlob يحتوي على بعض المميزات التي لا توجد في التطبيقات الاخرى مثل سرعة توصيل الوجبات وتصميم البرنامج الممتاز وسهولة الاستخدام وصغر الحجم، يقدم هذا البرنامج عروض ممتازة أيضًا على جميع الأطعمة المتوفرة داخل التطبيق، تطبيق أطلب يقدم أفضل خدمة ممكنة ويقدم أفضل الوجبات وبسعر رائع، مستخدمين هذا البرنامج أكثر من 1 مليون شخص وهذا يدل على أن البرنامج ممتاز ويقدم أفضل الخدمات، يمكنك البحث على المطعم الذي تريده وطلب طعامك المفضل في اسرع وقت، هذا التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد والآيفون على متجر جوجل بلاي “Google Play” والآيفون على متجر اب ستور “App Store”.

يوجد لدى تطبيق Otlob الكثير من قوائم الطعام ويتم داخل التطبيق تصنيف المطاعم من حيث الأسعار والوجبات والخصومات التي تكون داخل المطعم يوجد في التطبيق افضل المطاعم مثل كنتاكي وماكدونالدز والكثير من المطاعم الأخرى ويستخدم التطبيق الـ GBS لتحديد المواقع وعرض المطاعم المتواجدة حولك ويمكن من خلال التطبيق معرفة معلومات عن طلبك مثل تم تحضيره ام لا ويمكنك متابعة الطلب.

معلومات عن تطبيق Otlob للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.4.0

تاريخ إصدار التطبيق : 10/5/2012

حجم التطبيق : 26 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون

أخر نسخة للتطبيق : 2/6/2019

معلومات عن تطبيق Otlob للأيفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.4.0

تاريخ إصدار التطبيق : 17/8/2014

حجم التطبيق : 150.5 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 24/6/2019

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق Atbaki للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق اطلب Otlob

التطبيق يضم مميزات كثيرة ورائعة لذلك هو من أفضل التطبيقات التي تخص الطعام علي جميع أنظمة الهواتف الذكية الاندرويد والآيفون.

تطبيق Otlob

سهولة إستخدام التطبيق

تطبيق أطلب يقدم طريقة إستخدام سهلة جدًا بالإضافة الى صغر حجم التطبيق مما يمكن المستخدم من تحميل التطبيق دون الحاجة الى مساحة كبيرة.

قوائم طعام كثيرة 

يقدم تطبيق Otlob لتقديم وجبات الطعام الكثير من قوائم الطعام من الكثير من المطاعم المشهورة والغير مشهورة مثل كنتاكي وماكدونالدز والكثير من المطاعم الاخرى ايضًا.

تصنيف المطاعم

تطبيق اطلب لوجبات الطعام يصنف المطاعم بشكل ممتاز والعديد من الأطعمة داخل التطبيق مما يثير إعجاب المستخدم أثناء استخدام التطبيق.

طرق الدفع

يتح لك تطبيق اطلب Otlob أكثر من طريقة عند دفع المبلغ من الممكن أن تدفع المبلغ عن طريقة بطاقة الائتمان أو الدفع النقدي عند توصيل الطلب.

التطبيق يقدم عروض وخصومات كثيرة

تطبيق Otlob يقدم للمستخدم الكثير من العروض والخصومات على الأطعمة المختلفة، التطبيق يقدم جميع أنواع الطعام وبسعر مميز ويقدم نخبة من أفضل المطاعم في الوطن العربي.

تطبيق مجاني

يمكن للمستخدم تحميل التطبيق بشكل مجاني 100% من المتاجر المتخصصة في تحميل التطبيقات من جوجل بلاي أو آب ستور بطريقة سهلة بدون أي عوائق.

طريقة تحميل تطبيق Otlob

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

آب ستور

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق تانجو Tango للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Otlob

1- بعد تحميل التطبيق وتنزيله، يمكنك التسجيل في التطبيق من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو عن طريق جوجل أو بكتابة البريد الالكتروني، كما هو موضح في الصورة التالية.

 تطبيق Otlob

2- قم بالضغط على خيار ابدأ الطلب المشار اليه في الصورة الموجودة بالاسفل، لتتمكن من الوصول الى خريطة الدول وطلب الطعام من مكانك.

اطلب

3- قم بسحب الخريطة حتى تطابق موقع التوصيل الخاص ببلدك، ثم اضغط على وصل هنا، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Otlob

4- يقوم التطبيق بعد ذلك بتحديد موقعك ويقوم أيضًا بعرض المطاعم المجاورة لك لتتمكن من الطلب من المطعم الذي تريده بشكل سريع للغاية، يمكنك أيضًا إختيار نوع المطبخ الذي تريده بالضغط على خيار نوع المطبخ الموجود في الصور التالية ويمكنك أيضًا البحث عن أي من المأكولات التي تريدها عن طريق الضغط على كلمة بحث كما هو موضح كالأتي.

تطبيق Otlob Otlob

5- اضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الشكل التالي، سيظهر لك الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها لتتمتع باستخدام التطبيق بشكل جيد، مثل امكانية معرفة طلباتك السابقة التي قمت بطلبها من خلال التطبيق ومعرفة أفضل العروض التي يوفرها التطبيق على وجبات الطعام ايضًا، يمكنك عمل محادثة فورية بواسطة التطبيق بشكل بسيط وسهل ايضًا، كما هو موضح لك في الصور التالية.

تطبيق طلب الطعام تطبيق طلب الطعام

6- بالضغط على خيار حول التطبيق الذي يشير اليه السهم المشار اليه بالاسفل، ستتمكن من مشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام ويمكنك ايضًا معرفة خصوصية الموقع وشروط الاستخدام.

تطبيق اطلب تطبيق Otlob

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق طلب وجبات الطعام اطلب Otlob من معلومات ومميزات بالإضافة الى كيفية تحميل التطبيق للاندرويد والآيفون مع روابط التحميل وشرحنا لكم أيضًا كيفية استخدام تطبيق اطلب Otlob بالصور، قم بتحميل التطبيق واطلب طعامك المفضل.

اقرأ أيضًا:تحميل تطبيق متجر TutuApp للاندرويد

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق