تطبيقات

تطبيق المتجر الصيني : تحميل تطبيق متجر TutuApp للاندرويد

ما هو تطبيق المتجر الصيني

تطبيق المتجر الصيني TutuApp هو تطبيق معروف بشكل كبير في الفترة الحالية في مختلف دول العالم، فهو يعتبر متجر بديل لمتجر التحميلات المعروف جوجل بلاي يمكنك من خلال TutuApp تحميل كثير من التطبيقات والألعاب المميزة بطريقة سهلة جدًا، تطبيق المتجر الصيني يعتبر من أفضل التطبيقات التي توفر للمستخدم فرصة تحميل العديد من التطبيقات المميزة التي لا تتوفر على متجر جوجل بلاي.

تطبيق المتجر الصيني، يحتوي على بعض الإضافات والمميزات الغير موجودة فى كثير من التطبيقات، هذا التطبيق تصميمه مميز عن معظم تطبيقات المتجر الأخرى، كما انه سهل الاستخدام وصغير الحجم ويمكن تحميله وتحميل الكثير من الألعاب والتطبيقات دون الضرر بمساحة الهاتف الذكي، يوجد كثير من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي مثل انستجرام وواتساب وغيرها ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت بعض التطبيقات التي تسمى بلس وهذه التطبيقات معظمها لا يتوفر للتحميل على المتاجر الالكترونية المعروفة لكن بمجرد تحميلك تطبيق المتجر الصيني ستتمكن من تحميل جميع هذه التطبيقات بشكل ميسر وستتمكن ايضًا من تحميل الكثير من الألعاب الرائعة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Booking للاندرويد والايفون

يعتبر حجم تطبيق متجر TutuApp صغير جدًا وهذا يعتبر أمر محبب جدًا لكثير من المستخدمين حول العالم ويوفر مساحة كبيرة للهاتف ويعطي للمستخدم إمكانية تحميل تطبيقات وبرامج أخرى بجانبه، كما انه يتطور ويتم تحديثه كل فترة من قِبل مطوريه ليحقق الأفضل دائمًا ويدعم عدد كبير من اللغات العالمية المختلفة التي تناسب الكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم.

معلومات عن تطبيق المتجر الصيني للاندرويد

حجم التطبيق : 21 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 28/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق بين سبورت لمشاهدة المباريات

مميزات تطبيق المتجر الصيني TutuApp

تطبيق المتجر الصيني

سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بأن تجربة استخدامه تعتبر بسيطة جدًا وهى محببة لكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق وهذا ما تم إثباته من قِبل التعليقات الكثيرة والتقييمات الايجابية التي ظهرت في متجر تحميل التطبيق.

العديد من اللغات

يتميز تطبيق المتجر الصيني بتعدد اللغات، حيث يحتوي التطبيق على العديد من اللغات العالمية المختلفة، مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية وكثير من اللغات الأخرى، ليوفر فرصة استخدام سهلة لعدد كبير من المستخدمين من مختلف دول العالم.

  متجر الكتروني مميز

يعتبر متجر TutuApp هو متجر الكتروني مميز جدًا وبديل جيد لمتجر تحميلات الاندرويد المشهور جوجل بلاي، فهو تطبيق يمكن الاستعانة به كبديل لهم للحصول على التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر به فهناك الكثير من التطبيقات التي يصعب الحصول عليها بالنسبة لمستخدمي الاندرويد لكن المتجر يسهل الحصول على تلك التطبيقات بشكل كبير.

تصميم متميز

يتميز متجر TutuApp الصيني بواجهة رائعة وتصميمها جذاب ومميز للغاية والخيارات الموجودة داخل التطبيق تظهر بشكل بسيط وتثير إعجاب المستخدمين وتجعلهم يقدمون على تحميل التطبيقات والألعاب بواسطة التطبيق.

مجانية التطبيق 

يتوفر تحميل تطبيق المتجر الصيني بشكل مجاني 100 % وخالي تمامًا من أي تعقيدات قد تواجه المستخدم أثناء التحميل.

طريقة تحميل تطبيق المتجر الصيني

واتس اب الذهبي

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق متجر TutuApp

1- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، في البداية يجب عليك السماح للتطبيق بإذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات الموجودة على هاتفك، قم بالسماح له ايضًا بإجراء مكالمات هاتفية وادارتها كما هو موضح كالتالي.

تطبيق المتجر الصيني تطبيق المتجر الصيني

2- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الاسفل، بالضغط على خيار صفحة التطبيق الرئيسية المشار اليها بالسهم في الصورة الموجودة بالاسفل، سيظهر لك العديد من الخيارات، الكثير من التطبيقات والألعاب كما هو موضح كالتالي. 

تطبيق المتجر الصيني

3- قم بالضغط على خيار لعبة المشار اليه بالسهم الموجود في الاسفل، سيظهر لك تطبيق الارنب الصيني الكثير من الالعاب المرحة التي يمكنك تحميلها من خلال متجر التطبيق المميز، يمكنك اختيار الألعاب الأحدث والأمثل ويمكنك الاختيار ايضًا بين العاب المغامرات والترفيه والتمثيل والتكتيك والرياضة، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق المتجر الصيني

4- بالضغط على خيار تطبيق المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيتيح لك متجر TutuApp تحميل العديد من التطبيقات المميزة، مثل تطبيقات الفيديو وتطبيقات التسوق والموسيقى وتصوير وأخبار، سياحة والعديد من الخيارات الأخرى المفيدة والمميزة يحملها هذا التطبيق الأكثر من رائع.

تطبيق المتجر الصيني

5- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الصور التالية للتطلع على الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتحكم بها بأفضل شكل، مثل آمن الحساب، تبديل الحساب، حذف حزمة التثبيت بعد الانتهاء منه، فك الضغط تلقائيًا لملف حزمة البيانات، متعدد اللغات يحتوي التطبيق على العديد من اللغات التي يمكنك استخدامه باللغة الذي تريدها، تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت.

تطبيق المتجر الصيني تطبيق المتجر الصيني

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق متجر الارنب الصيني من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد والتمتع بأروع مميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Waze لتحديد المواقع للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق