تطبيقات

تطبيق بين سبورت : تحميل تطبيق BeIN SPORTS لمشاهدة المباريات

ما هو تطبيق بين سبورت

تطبيق بين سبورت هو تطبيق بث مباشر شهير جدًا في الفترة الحالية، هو تطبيق خاص بقناة بين سبورت القطرية، تم إنتاجه بواسطة beIN MEDIA GROUP، التطبيق يعتبر تطبيق من أفضل تطبيقات البث المباشر التي تختص بتوفير مشاهدة البث المباشر لجميع المباريات العالمية من خلاله، حيث أن التطبيق يقوم بعرض العديد من المباريات لكثير من المباريات وجميع الرياضات، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، سباق الخيول وسباق السيارات ايضًا ورياضة الرمح والكثير من الالعاب الأخرى، كل هذه الالعاب الرياضية التي يقوم بعرضها تطبيق بين سبورت BeIN SPORTS حازت على إعجاب ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم، قم بتحميل برنامج بين سبورت وتمتع بأفضل طرق مشاهدة المباريات ومتابعة أفضل الدوريات.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للاندرويد

استمتع بمشاهدة جميع مباريات دوريات القارات الستة وقم بمتابعة آخر الأخبار الرياضية بشكل مجاني تمامًا بواسطة تطبيق beIN SPORTS، حيث أن التطبيق يقوم بتغطية جميع المباريات الحصرية لجميع الدوريات الكبرى ودوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري أبطال أفريقيا ايضًا والكثير والكثير من المباريات المهمة ويقوم التطبيق بعرض عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر أهم اللقطات الرياضية وملخصات كرة القدم المميزة وأجمل الأهداف والمقابلات الصحفية.

يمكنك من خلال تطبيق بين سبورت beIN SPORTS التمتع بمشاهدة مجانية بأعلى جودة للكثير من المباريات الحصرية، بطريقة سهلة ومبسطة، نظرًا لأن التطبيق يحتوي على واجهة استخدام بسيطة جدًا تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء مشاهدة المباريات.

معلومات عن تطبيق بين سبورت للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.12.1

تاريخ اصدار التطبيق : 30/5/2016

حجم التطبيق : 31 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 44/2019

معلومات عن تطبيق بين سبورت للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.4.1

حجم التطبيق : 111.8 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 5/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Mobikora للاندرويد

مميزات تطبيق بين سبورت BeIN SPORTS

تطبيق بين سبورت

يحتوي تطبيق بين سبورت على مميزات رائعة تجعله من أفضل تطبيقات البث المباشر لمشاهدة جميع المباريات العالمية، مباريات كرة القدم، مباريات كرة اليد وكرة السلة، مباريات سباق السيارات والخيول، لمستخدمي الاندرويد والايفون، أفضل هذه المميزات هى:

سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بأن تجربة استخدامه تعتبر بسيطة جدًا وهى محببة لكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق وهذا تم إثباته من قبل التعليقات والتقييمات الايجابية التي ظهرت في متجر جوجل بلاي عن التطبيق.

صغر حجم التطبيق

يتميز تطبيق BeIN SPORTS بأنه صغير الحجم واستخدمه سريع وسهل ويحتوي على قائمة إعدادات بسيطة وميسرة ولا يوجد بها اي عوائق مما يجعل التعامل معه بسيط للغاية.

جودة مشاهدة عالية

يتميز تطبيق بين سبورت بتوفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية الدقة، كما أن التطبيق يأتي بتصميم أكثر من رائع.

تعدد لغات التطبيق 

يوفر تطبيق بين سبورت لمستخدميه فرصة التعامل مع التطبيق بالعديد من اللغات العالمية المختلفة، الإنجليزية والاسبانية والفرنسية والكثير من اللغات الأخرى التي يمكنك اختيار استخدام التطبيق بعد تحميله.

العديد من الأقسام

لا يتيح تطبيق بين سبورت لمستخدميه إمكانية مشاهدة بث مباشر لمباريات كرة القدم فقط، بل يتيح التطبيق مشاهدة مباريات كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة وجميع الرياضات الأخرى بجانب رياضة كرة القدم.

مجانية البرنامج

برنامج بين سبورت BeIN SPORTS يتوفر للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي واب ستور بشكل مجاني.

طريقة تحميل تطبيق BeIN SPORTS

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق أمازون Amazon للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق بين سبورت

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، قم بالضغط على خيار ابدأ المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق بين سبورت

2- بعد ذلك، يمكنك إضافة رياضتك المفضلة والمنافسات والفرق الهامة لاحقًا من خلال قسم التفضيلات عبر قائمة التطبيق الرئيسية، قم بالضغط على ابدأ باستخدام خدمة BeIN SPORTS، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق بين سبورت

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة الأتية، يقوم التطبيق بعرض الاخبار الحصرية التي تخص الرياضة في قائمة التطبيبق الرئيسية.

تطبيق بين سبورت

4- بالضغط على خيار الفيديوهات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، ستلاحظ كثير من الفيديوهات التي يعرضها لك التطبيق والتي تخص أفضل لمسات ومهارات اللاعبين وأفضل الأهداف العالمية.

تطبيق بين سبورت

5- بالضغط على خيار جدول البث ستستطيع رؤية ومعرفة مواعيد جميع المباريات وجداول الفرق العالمية كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق بين سبورت

6- بالضغط على خيار النتائج، ستتمكن من معرفة نتائج مباريات جميع الفرق يوميًا.

تطبيق بين سبورت

7- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، ستظهر لك الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل، اللغة وسياسة الخصوصية وتفضيلات، الشروط والأحكام، المنطقة الجغرافية، ضبط الإشعارات، الاسئلة الشائعة.

تطبيق بين سبورت تطبيق بين سبورت

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق بين سبورت من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وللايفون وشرح كيفية استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق زابيا Zapya لنقل الملفات للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق