تطبيقات

تطبيق زابيا Zapya : تحميل تطبيق Zapya لنقل الملفات للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق زابيا Zapya

تطبيق زابيا Zapya هو تطبيق مجاني رائع متوفر للتحميل لهواتف الاندرويد والايفون يساعد المستخدمين على نقل الملفات والبيانات الخاصة بهم على الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر بطريقة سهلة جدًا، تطبيق Zapya هو تطبيق من تطوير شركة Dew mobile، Inc المطورة للعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة لكثير من المستخدمين، يعتبر التطبيق من أفضل وأشهر التطبيقات التي تساعدك على نقل ملفاتك من الهاتف الى الكمبيوتر بشكل سهل ورائع جدًا، حيث يمتلك تطبيق زابيا لنقل الملفات عدد كبير من الأدوات والخيارات التي تساعد المستخدم بشكل كبير في نقل الملفات دون استخدام وصلة خارجية.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون

برنامج زابيا مصنف بأنه من أفضل البرامج المستخدمة في نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر سواء الملفات الصوتية أو الملفات المكتوبة أو ملفات الفيديو والصور أو حتى ملفات البرامج والتطبيقات يدعم البرنامج هذه الميزة الجيدة دون الحاجة الى استخدام وصلة خارجية أو حتى ارسال الملفات عبر الانترنت، هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تساعد الكثير من المستخدمين في كثير من الأشياء، مثل الكاميرا، صناعة فيديو، تسجيل المكالمات، تنظيف الهاتف.. إلخ، لكن لا يوجد الكثير من التطبيقات التي تأتي بفكرة تطبيق زابيا، فهذا التطبيق هو تطبيق مميز ومفيد للمستخدم الذي يريد نقل الملفات من هاتفه المحمول الى الكمبيوتر بطريقة ذكية وبسيطة، بالإضافة الى أن التطبيق ايضًا يوفر للمستخدم سهولة كبيرة جدًا في استخدامه عند تحميله وتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

يوفر لك التطبيق ايضًا قائمة بها أكثر الفيديوهات شعبية ويوفر لك إمكانية تصفحها ومشاهدتها، يمكنك استخدام التطبيق بأكثر من طريقة مختلفة، يتم تقسيم أنواع الملفات في التطبيق بعد نقلها الى عدد من الفئات حتى يسهل الوصول اليها ويسهل نقلها ومشاركتها أيضًا من خلاله، قم بتحميل تطبيق Zapya واستمتع بأفضل وأسهل طرق نقل الملفات للاندرويد والايفون من الهاتف الشخصي للكمبيوتر دون استخدام Wi-Fi أو بيانات الجوال، أو دون توصيل وصلة USB مشاركة الملفات واستمتع ايضًا بمشاهدة أهم مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في الفترة الحالية والتحدث مع أصدقائك بإستخدام تطبيق زابيا الذي يعد أفضل تطبيق مجاني لمشاركة الملفات.

معلومات عن تطبيق زابيا Zapya للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.7.9

تاريخ اصدار التطبيق : 23/11/2014

حجم التطبيق : 11 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 17/5/2019

معلومات عن تطبيق زابيا Zapya للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.7.1

حجم التطبيق : 110.3 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 27/4/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager للاندرويد

مميزات تطبيق زابيا Zapya

تطبيق زابيا Zapya

سهولة الاستخدام وروعة التصميم

يتميز تطبيق زابيا لنقل الملفات بأنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة بتصميم مميز وشكل رائع والخيارات الموجودة داخل التطبيق تظهر بشكل بسيط ويثير إعجاب المستخدمين من مختلف دول العالم.

فكرة التطبيق

فكرة تطبيق Zapya تعتبر فكرة مميزة ايضًا لأنها توفر للمستخدمين إمكانية نقل جميع ملفاتهم الخاصة من هواتفهم الى الكمبيوتر دون الحاجة الى وسيلة خارجية مثل وصلة الـ USB والبلوتوث أو الإرسال عبر الانترنت وهكذا.

استخدام التطبيق دون انترنت

يمكنك استخدام تطبيق زابيا Zapya لنقل الملفات من الهاتف الذكي الى الكمبيوتر الشخصي من أي مكان دون الاتصال بشبكة الانترنت.

دعم اللغة العربية

يحتوي التطبيق على أكثر من 20 لغة عالمية مختلفة، منها اللغة العربية وهذا يسهل طريقة استخدام التطبيق للكثير من المستخدمين العرب.

مجانية التطبيق

يمكنك تحميل تطبيق Zapya ايضًا بطريقة مجانية للاندرويد والايفون من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي وآب ستور.

طريقة تحميل تطبيق زابيا Zapya

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق ES File Explorer لإدارة الملفات للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق Zapya

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيطلب منك السماح بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات وإذن إدارة مكالمات هاتفية ايضًا، قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصور الأتية.

تطبيق زابيا Zapya تطبيق زابيا Zapya

2- سيظهر لك البرنامج كما هو مبين لك في الشكل التالي.

تطبيق زابيا Zapya

3- بالضغط على خيار الملفات الموجود في اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، يظهر لك التطبيق التطبيقات الموجودة على هاتفك واستديو الصور بالكامل، ليس هذا فقط بل يظهر لك التطبيق ملفات الموسيقى الموجودة على هاتفك بأكملها لمشاركتها بواسطة التطبيق ويمكنك البحث أيضًا عن أي ملف على هاتفك ومشاركته من خلال التطبيق.

4- بالضغط على خيار أنا المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، يمكنك تسجيل الدخول في التطبيق عبر حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام وتويتر والفيسبوك” كما هو موضح كالتالي.

تطبيق زابيا Zapya تطبيق زابيا Zapya

5- بالضغط على خيار ” ينصح به ” سيوفر لك التطبيق قائمة مميزة تضم عدد كبير من التطبيقات الشهيرة يقوم التطبيق بترشيحها لك لتقوم بتحميلها والحصول عليها من خلاله.

6- بالضغط على خيار اكتشاف سيظهر لك التطبيق كثيرًا من الفيديوهات الشهيرة التي يمكنك تحميلها أو مشاركتها عبر المواقع الأخرى من خلاله، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق زابيا Zapya

7- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل، ستتمكن من الوصول الى الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتحكم بها، مثل سجل الملفات، نسخ هاتف أخر بالكامل، إدعو الأصدقاء، يمكنك دعوة الأصدقاء من خلال هذه الأداة، مسح ذاكرة التخزين المؤقت، المساعدة، سياسة الخصوصية، قم بالضغط على إعدادات اخرى ايضًا ستتمكن من التحكم في اللغة وتنبيه الرسائل.

تطبيق زابيا Zapya تطبيق زابيا Zapya

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق زابيا Zapya من معلومات ومميزات وطريقة تحميل للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق مونيفاي Monefy لإدارة نفقاتك للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق