تطبيقات

تطبيق إدراك : تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق إدراك Edraak

تطبيق إدراك Edraak هو تطبيق تعليم مجاني تمامًا تم تقديمه من قِبل مجموعة من المبادرين بالتعاون مع مجموعة من المنظمات العالمية المختلفة، تعتبر فكرة تأسيس التطبيق هى فكرة الملكة رانيا، لتوفير تجربة تعليم مميزة لكثير من الأشخاص وخاصة المستخدمين في الوطن العربي لتطوير مهاراتهم الشخصية والعملية بمعرفة كثير من المعلومات في مختلف المجالات الحياتية في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق إدراك.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة للاندرويد والايفون

تطبيق Edraak يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق التعليم المفضل لكثير من المستخدمين العرب، حيث يحتوي على العديد من المساقات التعليمية القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي، يقوم التطبيق بعرض تفاصيل كل مساق وشرح أهم العناصر التي سوف يتم مناقشتها من خلال المساق وفترة الدراسة وعدد الدروس ومقدمي المساق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

تطبيق إدراك هو من اشهر التطبيقات المتوفرة للمستخدمين لزيادة وتعزيز العلم والمعرفة وزيادة الوعى والحصول على عدد كبير من الدروس والمساقات المستفادة في عدد كبير من المجالات المتنوعة مثل مساقات خاصة بشرح دروس مفيدة في الكيمياء للثانوية العامة، مساق مهارات تحديد الهدف وإدارة الذات، مساق تعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة، مساق التسويق الإلكتروني ومساق مبادئ الاستثمار وكثير من المساقات الأخرى التي تم تقييمها بطريقة إيجابية من قبل مستخدمي التطبيق، هذا ماتبينه كثيرًا من الآراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، حيث قام بتحميل التطبيق اكثر من 100 مستخدم في الوطن العربي وهذا العدد يعتبر مميز بعض الشئ مقارنة بالتطبيقات الاخرى المخصصة بتقديم الدروس للمستخدمين وهذا يوضح لنا اهمية التطبيق وجودته في توفير أفضل تجربة للمستخدم في تحصيل العلم الذي يرغبون في الحصول عليه والاطلاع على كثير من الدروس والمساقات المتنوعة في مختلف المجالات بطريقة سهلة وبسيطة.

معلومات عن تطبيق إدراك Edraak للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.3.3

تاريخ إصدار التطبيق : 11/10/2016

حجم التطبيق : 8.3 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق :  100 الف تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/8/2017

معلومات عن تطبيق إدراك Edraak للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.0.4

حجم التطبيق : 53.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 13/8/2017

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق إدراك Edraak

تطبيق إدراك Edraak

سهولة استخدام التطبيق

يتميز تطبيق إدراك ببساطة كبيرة جدًا في الاستخدام، حيث يتيح لك تجربة مبسطة في القراءة والتعلم مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك.

فكرة التطبيق

يقدم تطبيق إدراك Edraak فكرة حديثة ومميزة بشكل كبير جدًا للمستخدمين، حيث تعتبر فكرة تقديم الدروس التعليمية للمستخدمين عبر الجوال هى فكرة مميزة ورائعة تجعلنا نرفع القبعة لمنتجي التطبيق على هذه الفكرة المفيدة لكثير من المستخدمين، حيث يقدم التطبيق شروحات مميزة للدروس بطريقة رائعة وسهلة، تطبيق إدراك يساعد بشكل كبير على نشر العلم وتعلم كثير من الدروس التي تساعد في كثير من الأمور الحياتية لأي مستخدم في أي مكان وفي أي وقت بواسطة الجوال.

الكثير من المساقات المميزة

يوفر تطبيق إدراك الكثير من المساقات المميزة التي يتم عرضها وشرحها بطريقة رائعة، مثل مساق التسويق الإلكتروني، مساق التفكير الناقد، مساق الذكاء العاطفي والكثير من المساقات التعليمية المهمة التي يمكنك الاستفادة منها، حيث ان تلك المساقات الإحترافية متوفرة من مصادر عالمية مميزة.

التطبيق متوافق مع العديد من انظمة التشغيل

يتميز تطبيق Edraak بأنه متوفر لمستخدمي الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها، أي انه متوفر لمستخدمي الاندرويد والايفون، حيث انه يمكنك استخدامه بسهولة إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد أو إذا كنت تملك ايفون ايضًا.

مجانية التطبيق 

يتميز تطبيق التعليم المجاني تطبيق إدراك بأنه متوفر على متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور للتحميل بشكل مجاني وخالي تمامًا من أي رسوم، قد تزعج المستخدم عند تحميله.

طريقة تحميل تطبيق إدراك Edraak

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

شرح كيفية التسجيل في تطبيق إدراك

بعد تحميل التطبيق، يجب عليك التسجيل في التطبيق لبدأ التعلم، حيث يمكنك التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور، يمكنك ايضًا انشاء حساب جديد ايضًا كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق إدراك Edraak تطبيق إدراك Edraak

أهم المساقات المتوفرة في تطبيق Edraak

بعد التسجيل في التطبيق، سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الاسفل، قم بالضغط على جميع المساقات المطروحة، سيعرض لك التطبيق العديد من المساقات التعليمية المتنوعة في مختلف المجالات.

 تطبيق إدراك Edraak  تطبيق إدراك Edraak

1- مساق المحاسبة لغير المحاسبين: تم تصميم هذا المساق بهدف تزويد المتعلمين من غير المحاسبين والماليين المتخصصين بالمعرفة اللازمة لقراءة وفهم القوائم المالية وتوفير للمستخدمين فرصة معرفة تدفق الأموال وإدارتها وكثير من الأمور الأخرى المفيدة في المحاسبة ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

 تطبيق إدراك Edraak

2- مساق الأردوينو وبرمجة الروبوتات: يعتبر هذا المساق من أفضل المساقات المتوفرة داخل تطبيق إدراك، يوفر لك التطبيق معرفة ما هو الأوردينو وما هى برمجة الروبوتات وكيفية برمجة لوح الأوردينو لعمل مشاريع واقعية.

 تطبيق إدراك Edraak

3- مساق الصحافة الاستقصائية: يوفر لك التطبيق في هذا المساق كثير من الدروس المشروحة التي تخص الصحافة الاستقصائية ومكوناتها وما الفرق بينها وبين الصحافة التقليدية.

 تطبيق إدراك Edraak

4- مساق الكيمياء: يوفر التطبيق في هذا المساق كثير من الدروس المفيدة والمميزة في مجال الكيمياء وشرح أساسيات الكيمياء بطريقة بسيطة لطلاب المرحلة الثانوية، حيث ان هذا المساق متوفر خصيصًا لهؤلاء الطلاب.

 تطبيق إدراك Edraak

5- مساق التسويق الالكتروني: هذا المساق خاص بتعلم التسويق الالكتروني، حيث يوفر التطبيق في هذا المساق دروس مفيدة ومشروحة بشكل سهل للغاية عن تعلم أساسيات التسويق الرقمي وإدارة الحملات الرقمية.

 تطبيق إدراك Edraak

إذا كنت ترغب في تحميل أفضل تطبيق لتعلم كثير من الدروس ومعرفة كثير من المعلومات في مختلف المجالات الحياتية قم بتحميل تطبيق إدراك Edraak.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Khan Academy للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق