تطبيقات

تطبيق Khan Academy : تحميل تطبيق اكاديمية خان للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Khan Academy

تطبيق Khan Academy هو تطبيق تعليم مميز لكثير من المستخدمين يوفر تجربة تعليم مميزة وسهلة للغاية وهو حاليًا يعتبر من أفضل التطبيقات العالمية المشهورة بتقديم الدروس التعليمية المميزة للمستخدمين في جميع المجالات، يرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه في قراءة الدروس التي توفرها لكل قسم والحصول على العديد من الكتب من خلال المكتبة الالكترونية الكبيرة المليئة بالكتب المختلفة التي يوفرها التطبيق، فالتطبيق مبني على أساس علمي يساعدك على إتقان القراءة بكافة الوسائل الممكنة وتعلم كثير من الدروس المهمة في جميع المجالات الحياتية.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

تطبيق اكاديمية خان Khan Academy هو من اشهر التطبيقات المتوفرة للمستخدمين للحصول على عدد كبير من الدروس المستفادة في عدد كبير من المجالات المتنوعة مثل الهندسة والفلسفة والرياضة والفنون والطب وغيرها من العلوم الحياتية المختلفة، هذا ماتبينه كثيرًا من الآراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، حيث قام بتحميل التطبيق اكثر من 5 مليون مستخدم من دول مختلفة في العالم وهذا العدد يعتبر كبير جدًا مقارنة بالتطبيقات الاخرى المخصصة بتقديم الدروس للمستخدمين وهذا يوضح لنا اهمية التطبيق وجودته في توفير أفضل تجربة للمستخدم في تحصيل العلم الذي يرغبون في الحصول عليه والاطلاع على الدروس الجديدة في مختلف المجالات بطريقة سهلة وميسرة.

بالإضافة الى ان التطبيق يتميز ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الأشكال المميزة والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء التعلم داخل التطبيق ودعم التطبيق ايضًا للعديد من اللغات العالمية المختلفة ويوفر لك التطبيق امكانية التحكم في اللغة واختيار اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها.

معلومات عن تطبيق Khan Academy للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.2.5

تاريخ إصدار التطبيق : 22/9/2015

حجم التطبيق : 21 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 19/1/2019

معلومات عن تطبيق Khan Academy للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.2.5

حجم التطبيق : 162.7 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.0 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 28/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق أكاديمية خان Khan Academy

تطبيق Khan Academy

سهولة الاستخدام

يتيح لك تطبيق Khan Academy تجربة مبسطة في القراءة والتعلم ويمنحك ايضًا السهولة والراحة اثناء استماع الدروس مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك.

فكرة التطبيق

يقدم تطبيق Khan Academy فكرة مميزة جدًا للمستخدمين، حيث تعتبر فكرة تقديم الدروس التعليمية للمستخدمين عبر الهواتف الذكية هى فكرة مميزة ورائعة تدعنا نرفع القبعة لمنتجي التطبيق ومطوريه على هذه الفكرة المفيدة لكثير من المستخدمين، حيث يقدم التطبيق شروحات مميزة للدروس مع مقاطع فيديو توضيحية يتم فيها شرح تلك الدروس بطريقة رائعة وسهلة، تطبيق Khan Academy يساعد بشكل كبير على نشر العلم وتوصيل الدروس لأي مستخدم في أي مكان وفي أي وقت من خلال الجوال.

صغر حجم التطبيق

يتميز تطبيق أكاديمية خان بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف واستخدامه مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة من الهاتف للتطبيق.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز تطبيق أكاديمية خان Khan Academy هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات، يظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والاضافات والخيارات المتميزة التي يوفرها.

التطبيق متوافق مع العديد من الهواتف

يدعم تطبيق اكاديمية خان عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعل التطبيق يتميز عن غيره من التطبيقات المشابهة له.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Khan Academy بأنه مجانى، مجانية التطبيق تعتبر ميزة مهمة كثيرًا حيث ان الكثير من المستخدمين حول العالم يقومون بتحميل التطبيقات المجانية لأنها لا تجعلهم مضطرون الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع المزعجة.

طريقة تحميل تطبيق Khan Academy

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Khan Academy

1- بعد تحميل التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي.

 تطبيق Khan Academy

2- قم بالضغط على خيار الملف الشخصي profile المشار اليه في الصورة والموجودة اسفل قائمة التطبيق الرئيسية.
يمكنك تسجيل الدخول في التطبيق باستخدام حسابك في فيس بوك.
التسجيل عبر الجيميل.
التسجيل باستخدام البريد الالكتروني الخاص بك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ثم اختيار كلمة مرور مناسبة.

تطبيق Khan Academy تطبيق Khan Academy

أهم الاقسام المتوفرة في تطبيق اكاديمية خان

يوفر لك تطبيق اكايمية خان كثير من الاقسام التي تقدم دروس تعليمية مفيدة يمكنك الاستفادة بها في كثير من المجالات الحياتية، اهم هذه الاقسام.

1- قسم الرياضيات Math

يوجد في هذا القسم العديد من الدروس المفيدة التي تخص الرياضة بشكل عام، الجبر والهندسة والإحصاء وغيرها من علوم الحساب المتعددة، يقدم التطبيق الدروس في هذا القسم في عدد من المستويات المختلفة، دروس المستوى الأول والثاني والثالث.

تطبيق Khan Academy

2- قسم العلوم science

يقدم تطبيق Khan Academy في هذا القسم الكثير من العلوم التي يمكنك تعلمها مثل علوم الطب والدواء والكيمياء والفيزياء وعلم التحميل وعلم الكيمياء العضوية وعلم الهندسة الكهربائية وعلم الكيمياء الحيوية، كل علم له قسم مخصص له، عند تحميل التطبيق واختيار اي قسم من تلك العلوم، ستتمكن من تعلم كثير من الدروس المفيدة لكل علم من هذه العلوم.

تطبيق Khan Academy

3- قسم التجارة والاقتصاد Economics and finance

يختص هذا القسم بتقديم كثير من الدروس المتعلقة بعلم الاقتصاد مثل، دروس الاقتصاد الجمعي والاقتصاد الجزئي ودروس التجارة والاسواق، هذا القسم مخصص للمستخدمين المحبين للتجارة ودراسة علم الاقتصاد.

تطبيق Khan Academy

4- قسم الفن والعلوم الإنسانية Art and humanities

في هذا القسم يعرض تطبيق اكاديمية خان مجموعة من الدروس المميزة التي تخص تاريخ العالم والحضارات والموسيقى والفن والفلسفة والفن الإسلامي، يتيح التطبيق في هذا الجزء الكثير من الدروس التعليمية المميزة التي تخص كل هذه الاقسام.

تطبيق Khan Academy

5- قسم علوم الحاسب الآلي computer science

يتضمن هذا الجزء مجموعة من الدروس الرائعة الخاصة بالحاسب الالى والكمبيوتر في توفير معرفة كيفية استخدام الكمبيوتر بالطريقة الصحيحة وتعلم كثير من الأمور التي تخص الكمبيوتر ويوفر التطبيق في هذا القسم شروحات مميزة عن طريق مقاطع فيديو توضيحية لتوفير تجربة تعلم مبسطة وسهلة للمستخدمين.

تطبيق Khan Academy

6-  قسم الكلية والمستقبل المهني College and Career Future

في هذا القسم يوفر التطبيق العديد من الدروس المفيدة التي تساعد المستخدم في اشياء كثيرة مثل الادخار وترتيب النفقات بشكل صحيح وكثير من الدروس التي تخص الاستثمار وكيفية إدارة الاموال بشكل صحيح.

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق أكاديمية خان Khan Academy من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح كيفية استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق أوقات الصلاة للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق