أخبار الهواتف

هاتف ZTE Blade V20 يظهر عبر قائمة TENAA

وفقًا لما تم نشره من خلال الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo تعمل شركة ZTE حاليًا على إطلاق هاتف ZTE Blade V7s إلى الأسواق بشكل رسمي وذلك في يوم 18 أكتوبر الحالي، ولكن وفقًا للتقارير فإن هناك هاتف جديد أيضًا تسعى ZTE إلى إطلاقه في الأسواق وهو هاتف ZTE Blade V20 بجانب ZTE Blade V7s.

ظهر هاتف ZTE Blade V20 عبر العديد من القوائم المختلفة، حيث ظهر بالفعل عبر FCC متضمنًا على كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي في أعلى الجهة العلوية اليسرى، ومؤخرًا قد ظهر الهاتف يحمل رقم طراز ZTE V1050 مُدرج عبر قائمة TENAA وإستطاعت القائمة أن تكشف لنا عن تصميم الهاتف وبعض المواصفات الأساسية الخاصة بالهاتف.

اقرأ أيضًا: براءة اختراع ZTE لهاتف ذكي جديد يأتي بكاميرا أمامية مزدوجة

صور هاتف ZTE Blade V20

مثل ما هو واضح في الصور السابقة فإن قائمة TENAA تكشف لنا بعض الصور التي توضح التصميم والشكل الذي سوف يبدو عليه الهاتف، كما أن من تلك المواصفات التي كشفتها لنا قائمة TENAA أن الهاتف سوف يتمتع بمعالج ثماني النواة يعمل من خلال 2 جيجاهرتز مدعوم بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت رام وكذلك سعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت.

كما يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة للغاية تبلغ سعتها 4870 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتكون من كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 16 ميجابكسل، وكذلك 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل مسؤولة عن الصور الشخصية ومحادثات الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتضمن على شاشة من النوع LCD بدقة +HD وحجمها 6.1 بوصة، أما بخلاف تلك المواصفات التي كشفت عنها قائمة TENAA لم تعلن شركة ZTE عن أي معلومات تخص الهاتف حتى الأن ولا حتى موعد الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي في الأسواق ولكن من المفترض أن تعلن الشركة عن المزيد من المعلومات حول الهاتف في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: ZTE تعلن عن توافر هاتف Axon 10 Pro 5G في الصين 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق