تطبيقات

تطبيق أوقات الصلاة : تحميل تطبيق prayer times للاندرويد

ما هو تطبيق أوقات الصلاة

تطبيق أوقات الصلاة يعتبر أحد أفضل التطبيقات المستخدمة للتذكير بمواقيت الصلاة وأهم التطبيقات التي تهم كل مسلم يحافظ على الصلاة في مواقيتها ويسعى ألا تفوته الصلاة، حيث يتيح لك التطبيق إمكانية معرفة اوقات الصلاة اليومية ومواقيت كل صلاة عن طريق الاذان بصوت مرتفع بالاضافة الى تعقيبات الصلاة وايضًا عرض المناسبات الدينية في كل شهر مثل، المولد النبوي الشريف والاعياد، العيد الاضحي وعيد الفطر وشهر رمضان الكريم وغيرها.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد

تطبيق معرفة مواقيت الصلاة لا غنى عنه لكل مسلم، فمعه لن يفوتك موعد لأي صلاة وستتمكن من معرفة مواقيت الصلاة اليومية صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء وتوفير الأذان بصوت أفضل المؤذنين العرب.

يوفر لك التطبيق العديد من الاعدادات والخيارات والاقسام المناسبة التي سوف تساعدك كثيرًا، سوف يمكنك التطبيق ايضًا من التحكم في كافة الاعدادات التي ترغب بها مثل التحكم في صوت الاذان، حيث يمكنك تغييره او الغائه او استبداله بصوت اذان اخر، اعدادات تطبيق أوقات الصلاة prayer times تظهر بطريقة سهلة وميسرة تسهل الاستخدام على كثير من الاشخاص، قم بتحميل التطبيق وتمتع بإمكانية معرفة مواقيت الصلاة اليومية واتجاة القبلة والكثير من المميزات والإضافات التي ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

معلومات عن تطبيق أوقات الصلاة للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.6.3

تاريخ إصدار التطبيق : 27/9/2010

حجم التطبيق : 2.8 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/10/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق أوقات الصلاة

تطبيق أوقات الصلاة

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها تطبيق اوقات الصلاة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، اهم هذه المميزات هى:

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق اوقات الصلاة prayer times بمساحة صغيرة جدًا، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، يمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق، هذه الميزة تعتبر هى أفضل ما يميز هذا التطبيق.

تطبيق مناسب لجميع  الاعمار

تطبيق أوقات الصلاة prayer times هو تطبيق متناسب مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين، فهو تطبيق محبب بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاطفال حيث انه يساعدهم على معرفة مواقيت الصلاة، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة بالتطبيق بسيطة ولا يوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

تحديد توقيت الصلاة حسب الموقع الجغرافي

يوفر لك تطبيق أوقات الصلاة تحديد توقيت الصلاة حسب الموقع الجغرافي التي توجد به، حيث يدعم التطبيق العديد من المدن المختلفة حول العالم وذلك لضمان أكثر منفعة للمستخدم وإستخدامه في أي مكان أنت توجد به.

اختيار صوت الأذان

في هذا التطبيق يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تريده أن يعمل ومن أمثلة هذه الأصوات صوت المسجد الحرام، او المسجد النبوي، او المسجد الأقصي أو من مساجد أخرى كثيرة في مصر وغيرها.

تحديد اتجاه القبله

يوفر لك برنامج اوقات الصلاة ايضًا إمكانية تحديد القبلة في اي مكان توجد به.

يعمل التطبيق على جميع المذاهب

يتميز تطبيق أوقات الصلاة prayer times بالعمل على جميع المذاهب، حيث انه يخدم جميع المذاهب ففي الاسلام كثيرًا من الأشخاص الذين يتخذون المذهب السني وهناك أشخاص منهم يتخذون المذهب الشيعي، يقوم التطبيق بخدمه المذهبين، حيث انه يمكنك ضبط الاعدادات الخاصة بالتطبيق والاختيار المذهب الذي تريده.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق أوقات الصلاة بأنه مجانى 100% ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع اي رسوم مكلفة.

عيوب تطبيق أوقات الصلاة

على الرغم من المميزات الكثيرة التي يحتويها التطبيق إلا انه له بعض العيوب اهمها:

الشركة المطورة للتطبيق شركة شيعية.
يتم عرض المناسبات الشيعيه في التطبيق، مما يسبب الضرر لكثير من المستخدمين الذين لا يتبعون المذهب الشيعي.

طريقة تحميل تطبيق أوقات الصلاة

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

شرح طريقة استخدام تطبيق أوقات الصلاة

1- بعد تحميل التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي، قم باختيار المذهب الذي تريد استخدام التطبيق به.

تطبيق أوقات الصلاة

2- بعد ذلك سيطلب منك التطبيق اذن الوصول الى موقع الجهاز، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في بالاسفل.

تطبيق أوقات الصلاة

3- ثم قم باختيار المدينة التي تريد بدأ استخدام التطبيق بها، قم بالضغط على المدينة واكتب اسم المدينه التي تريدها، ثم اضغط على خيار بحث المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق أوقات الصلاة

4- ستظهر لك قائمة بها مواقيت الصلاة اليومية، قم بالضغط على الثلاث اسهم المشار اليهم بالسهم في الصورة التالية، لتتمكن من الاستمتاع بالمميزات التي يوفرها لك التطبيق مثل، توفير دعاء لكل يوم، معرفة مناسبات كل يوم ومعرفة مناسبات الشهر ومعرفة تاريخ كل يوم، البوصلة ومعرفة تعقيبات الصلاة.

تطبيق أوقات الصلاة تطبيق أوقات الصلاة

5- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن طريق الضغط على خيار المشاركة المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، يمكنك مشاركة التطبيق عبر الفيس بوك والواتساب وغيرها من مواقع التواصل الأخرى، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق أوقات الصلاة تطبيق أوقات الصلاة

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق أوقات الصلاة من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: طريقة حماية الهاتف من الفيروسات في 3 خطوات للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق