تطبيقات

تطبيق حقيبة المؤمن : تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق حقيبة المؤمن

تطبيق حقيبة المؤمن هو أحد أفضل التطبيقات الدينية المميزة للحصول على العديد من الادعية والاحاديث الاسلامية وبعض الاذكار بالاضافة الى توفير مصحف الكتروني للحفاظ على الورد اليومي من القرآن الكريم وسماع ايات القرآن بصوت أفضل القراء.

يوفر امكانية التذكير بالأذكار الدينية الصباحية والمسائية على الهاتف بسهولة دون الدخول الى البرنامج، حيث يضم التطبيق العديد من الأدعية المختلفة منها الأدعية القرأنية والنبوية وادعية الايام، يضم منبه الاذان، يتيح لك إمكانية معرفة اوقات الصلاة اليومية وتعقيبات الصلاة ايضًا بالاضافة الي المسبحة الالكترونية التي تساعد على التسبيح والاستغفار.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد

نحن نستخدم الهواتف الذكية بكثره في الفترة الحالية، لذلك ظهرت العديد من التطبيقات الدينية، التي توفر الاذان والأذكار وإمكانية قراءة القرآن بصوت مسموع، تطبيق حقيبة المؤمن يعتبر واحد من اهم هذه التطبيقات فهو يجمع بين الكثير من المميزات والاضافات التي تجعله برنامج ديني مميز، فهو يوفر العديد من الأدعية  الخاصة بأيام الأسبوع، أدعية لزيارة الأنبياء والصحابة والكثير من الأدعية العامة.

القرآن الكريم متوفر ومسموع بأصوات الكثير من المشايخ المعروفين، زيارة المعصومين، معرفة مواعيد الصلاة اليومية “صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء” وتوفير الأذان بصوت أفضل المؤذنين العرب، يعمل التطبيق ايضًا على التذكير بالمناسبات الدينية، يحتوي على البوصلة لتحديد القبلة، يوفر العديد من الادعية وعبادات خاصة بشهر رمضان المبارك، يوفر التطبيق ايضًا الكثير من الأذكار التي تعمل بشكل تلقائي على الشاشة والتي سوف يمكننا التطبيق من ترديدها بشكل مستمر.

الكثير منا يرغب في بعض الاحيان بالدعاء ولكن لا نعرف الكثير من الادعية المناسبة، عندما تقوم بتحميل تطبيق حقيبة المؤمن سوف يتم تذكيرك بالعديد من الأدعية والأذكار سواء اذكار المساء، أذكار النوم، أذكار المسجد، أذكار الاستيقاظ، تسبيح، استغفار، يظهر لك التطبيق مجموعة من الأذكار المختلفة التي يمكنك اختيار ما تريد منها.

يمكنك ايضًا إضافة الأذكار الخاصة بك، حيث يمكنك كتابة الذكر أو الدعاء الذي تريده واختيار حفظ يوفر لك التطبيق العديد من الاعدادات والخيارات والاقسام المناسبة التي سوف تساعدك كثيرًا، سوف يمكنك التطبيق ايضًا من التحكم في كافة الاعدادات التي ترغب بها، حيث ان اعدادات التطبيق واقسامه تظهر بطريقة سهلة وميسرة تسهل الاستخدام على كثير من الاشخاص.

معلومات عن تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.9.05

تاريخ إصدار التطبيق : 6/3/2014

حجم التطبيق : 19 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 28/11/2018

معلومات عن تطبيق حقيبة المؤمن للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.7

حجم التطبيق : ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 15/9/2018

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

مميزات تطبيق حقيبة المؤمن

تطبيق حقيبة المؤمن

يوفر لك تطبيق حقيبة المؤمن القرآن، الأذكار والأحاديث المختلفة، الحصول على تذكيرات قبل وبعد الآذان، هناك العديد من المميزات والاضافات الأخري التي يحتويها التطبيق سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، اهم هذه المميزات هي:

السبحة الالكترونية

يوفر لك تطبيق حقيبة المؤمن سبحة الكترونية تعمل على عرض الذكر والتسابيح مثل الحمد لله وسبحان الله والاستغفار والصلاة على النبي وغيرها وهي وسيلة سهلة للحفاظ على الذكر والاستغفار من خلال الهاتف دون الحاجة إلى استخدام كتب صغيرة للحصول على الأذكار أو في حال لم تمتلك سبحة خاصة بك في وقت ما للتسبيح.

تصميم متميز

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الالوان المختلفة والأشكال المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها، حتى يكون شكل التطبيق مميزًا أثناء الاستخدام، يأتي التطبيق بألوان بسيطة وعرض واضح للخيارات المتوفرة، بالاضافة الى سهولة إستخدامه وتميزه بال سرعة في التعامل داخل التطبيق، اي ان عند ضبط اي من الإعدادات داخل البرنامج سوف تكون الطريقة سهلة وبسيطة.

العديد من الادعية

يقوم  التطبيق بعرض العديد من الادعية وورد القرآن والاحاديث وبعض الأذكار حتى تقوم بالدعاء ويزداد الأجر لك، هي وسيلة سهلة للحفاظ على الذكر والدعاء وقراءة القرءان والاحاديث من خلال الهاتف دون الحاجة إلى استخدام كتب صغيرة للقراءة.

طريقة تحميل تطبيق حقيبة المؤمن 

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق حقيبة المؤمن

1- بعد تحميل التطبيق، سيطلب منك التطبيق اذن الوصول الى الملفات والوسائط على جهازك لفتح التطبيق، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تطبيق حقيبة المؤمن

2- بعد فتح التطبيق سيظهر لك كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق حقيبة المؤمن

3- اضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الاسفل سيظهر لك العديد من الاعدادت التي يوفرها التطبيق وهي تغيير خلفية التطبيق وضبط مواعيد الصلاة حسب مدينتك، صفحة الفيس بوك الخاصة بالتطبيق وصفحة الانستجرام ايضًا كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق حقيبة المؤمن تطبيق حقيبة المؤمن

4- يمكنك تغيير خلفية التطبيق عن طريق الضغط على زر خلفية التطبيق، ستظهر لك الكثير من الخلفيات المميزة قم باختيار الخلفية التي تناسبك.

تطبيق حقيبة المؤمن تطبيق حقيبة المؤمن

5- يمكنك ايضًا ضبط التاريخ الهجري داخل التطبيق عن طريق الضغط على الاعدادت من القائمة الرئيسية، ثم الضغط على خيار ضبط التاريخ الهجري ثم اضغط “تم”.

تطبيق حقيبة المؤمن تطبيق حقيبة المؤمن

6- يمكنك اختيار صوت قارئ القرآن الكريم عنه طريق الضغط على الاعدادت من القائمة الرئيسية، ثم الضغط على خيار صوت القارئ، ستظهر لك قائمة بها كبار القراء قم باختيار القارئ الذي تريد سماع القرآن بصوته.

تطبيق حقيبة المؤمن تطبيق حقيبة المؤمن

أهم العناصر الموجودة داخل تطبيق حقيبة المؤمن

تطبيق حقيبة المؤمن

يوفر التطبيق العديد من العناصر والخيارات التي تميزه عن كثير من التطبيقات الاخري اهم هذه العناصر هي:

القرآن الكريم

يحتوي هذا القسم على جميع اجزاء المصحف، يعتبر هذا العنصر من العناصر المتميزة في التطبيق، حيث يوفر قراءة جميع سور القرأن الكريم بصوت كثير من القراء والمشايخ الكبار في الوطن العربي، يوجد بداخل هذا العنصر ايضًا قائمة يمكنك استخدامها في وضع سورة مفضلة لديك بداخلها.

عداد الركع

يساعد هذا الجزء على معرفة عداد الركع صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء، احكام الشك، احكام الشك تبين لك معرفة كيفية سجود سجدة السهو ومتي تسجدها، كيف تصلي صلاة الاحتياط. 

أدعية الايام

يحتوي هذا الجزء على العديد من الادعية اليومية، دعاء يوم السبت، الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، الجمعة، حيث يعرض لك هذا العنصر أفضل دعاء كل يوم بصوت مميز، يمكنك تحميل الصوت ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ايضًا.

المناسبات الدينية

يمكنك هذا الجزء من معرفة كثير من المعلومات عن المناسبات الدينية القديمة وكثير من المعلومات عن الانبياء والصحابه فمبجرد اختيار التاريخ يعرض لك التطبيق معلومة مفيدة.

يوفر لك التطبيق ايضًا معرفة اتجاه القبلة ومعرفة اوقات الصلاة، يوفر لك المسبحة الالكترونية التي تساعدك على التسبيح بطريقة سهلة، يوفر لك ايضًا كثير من الادعية وتسبيحات وأعمال شهر رمضان.

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق حقيبة المؤمن من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Arabic Dictionary للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق