تطبيقات

تطبيق ZERO Launcher : تحميل تطبيق الثيمات والخلفيات للهاتف

ما هو تطبيق ZERO Launcher

تطبيق ZERO Launcher هو تطبيق من افضل التطبيقات التي تعتبر كأداة إطلاق تطبيقات توفر لك أي شيء تبحث عنه، فهو يوفر لك العديد من الثيمات المميزة وصور الخلفيات الثابتة والمتحركة التي تعطي لهاتفك مظهر أنيق ينال إعجابك، قدمت هذا التطبيق شركة GOMO المطورة الجديدة التي ظهرت حديثًا في سوق تطوير التطبيقات، تحاول الشركة تقديم أفضل التطبيقات لمتابعيها لتحصل على تقييمات مميزة من قبل مستخدميها.

تطبيق زيرو لانشر هو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على شكل مميز لهاتفك بفضل احتواء التطبيق وتوفيره للمستخدم كثير من صور الخلفيات المختلفة والمميزة منها الصور الثابتة والصور المتحركة، بالإضافة الى امكانية تحميل هذه الخلفيات على هاتفك بشكل سهل وبسيط للغاية ويمكنك التعديل على صور الخلفيات ايضًا، يوفر لك التطبيق ايضًا فرصة إضافة تطبيقات تقوم بتسريع الهاتف لأقصى درجة ممكنة، يوفر لك ايضًا الحصول على نظام حفظ الطاقة لتوفير الطاقة من اجل الحفاظ علي البطارية وجعلها تدوم لفترة طويلة.

يدعم التطبيق عدد ضخم من الأيقونات المختلفة التي تعطي مظهر متميز للمستخدم عند النظر للشاشة، يمكنك الاختيار ما بين مجموعة الأيقونات التي ترى لأن لها طابع عصري مميز، يوفر لك التطبيق عدد كبير من التطبيقات التي بامكانك تحميلها بواسطته ويمكنك ايضًا أن تبحث عن كثير من هذه التطبيقات بلمسة واحدة على الشاشة، حيث أن التطبيق يدعم ميزة البحث بلمسة واحدة على الشاشة.

تحميل تطبيق خلفيات متحركة Bling Launcher للاندرويد

تطبيق ZERO Launcher هو تطبيق يعد من التطبيقات المميزة في توفير الكثير من الصور والخلفيات المميزة عالية الجودة التي يمكنك تحميلها واستخدامها على هاتفك بشكل ميسر، يحتوي التطبيق ايضًا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء اللاستخدام، يمتلك هذا التطبيق الرائع الكثير والكثير من المميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات التي توفر كثير من الخلفيات الرائعة في متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية بواسطة ملايين من المستخدمين الذين قاموا بتحميله وهذا بفضل المطور القوي الذي قام بتطوير التطبيق على اكمل وجه، في النهاية إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يوفر ثيمات وخلفيات رائعة ومناسبة لهاتفك قم بتحميل تطبيق ZERO Launcher وتمتع بمميزاته بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته ستحصل على تجربة تغير ثيمات مميزة على هاتفك الاندرويد.

معلومات عن تطبيق ZERO Launcher للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.75

تاريخ اصدار التطبيق : 13/2/2019

حجم التطبيق : 10 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 15/10/2014

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق خلفيات موبايل Backdrops Wallpapers للاندرويد

مميزات تطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher

تطبيق ZERO Launcher

سهولة استخدام التطبيق

واجهة التطبيق تعد هى أولى طرق جلب وادهاش النظر التي يبحث عنها كثير من المستخدمين، تطبيق ZERO Launcher يحتوي على واجهة رائعة وتصميم مميز وأنيق للغاية ويمكنك استخدامه والبحث عن كثير من الأشياء بداخلة بطريقة مبسطة جدًا.

صغر حجم التطبيق

يمتلك التطبيق العديد من المميزات الرائعة، بالإضافة الى صغر حجمه الذي يعتبر من أهم وأفضل مميزاته، حيث يحتوي التطبيق على حجم صغير جدًا لا يتعدى 10 ميجا بايت.

خاصية حفظ الطاقة

يحتوي تطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher المتميز على خاصية حفظ الطاقة، تستخدم هذه الخاصية في حفظ الطاقة وتوفير طاقة البطارية والحفاظ عليها من النفاذ وشحن الهاتف بصورة متكررة، هذه الميزة هى محببة جدًا لدى كثير من المستخدمين وتجعلهم سعيدون بهذا التطبيق.

زيادة سرعة الهاتف الذكي

يتوفر داخل تطبيق ZERO Launcher خاصيه Booster for android هذه الخاصية تعمل على زيادة سرعة الهاتف اتوماتيكيًا وتعمل على زيادة سرعة الالعاب الموجودة في الهاتف وتحرير كثير من المساحة، لتحميل كثير من التطبيقات الاخرى ولتشغيل الهاتف بأفضل طريقة ممكنة.

الكثير من الأيقونات

يوفر التطبيق العديد من اشكال الايقونات المميزة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين وتجعلهم يشعرون  بالتجديد والتميز عند النظر لشاشة الجوال.

حماية الهاتف

يوفر تطبيقZERO Launcher لمستخدميه ميزة رائعة وهى نظام الحماية، حيث أن تطبيق زيرو لانشر يحافظ على الهاتف بشكل كبير جدًا وذلك عن طريق نظام إغلاق الشاشة الذي لا يمكن فتحه غير بواسطة معرفة الكود السري لفتح قفل الشاشة.

تحديث مستمر

تطبيق زيرو لانشر ZERO Launcher الرائع حصل على أعلى التقييمات من قبل مستخدميه بفضل الامكانيات التي يوفرها للمستخدم لإجراء مكالمات فيديو مميزة بفضل مطوري التطبيق ومنتجيه الذين يقومون بتحديثه بشكل مستمر.

تحميل مجاني

يتوفر تحميل تطبيق ZERO Launcher المميز على متجر التحميلات جوجل بلاي بشكل مجاني، هذه الميزة تعتبر من أهم وأفضل مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق ZERO Launcher

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

إذا كنت تريد تغيير شكل الثيم الخاص بالهاتف والحصول على أفضل الثيمات ووضع أفضل الخلفيات وجعل أيقونات التطبيق تظهر بشكل مميز، عليك تحميل تطبيق زيرو لانشر المميز والتمتع بكل ما يتوفر له من مميزات.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق