تطبيقات

تطبيق خلفيات موبايل : تحميل تطبيق Backdrops Wallpapers للاندرويد

ما هو تطبيق خلفيات موبايل

تطبيق خلفيات موبايل Backdrops Wallpapers هو تطبيق من افضل التطبيقات التي توفر خلفيات مميزة للمستخدمين، قدمته شركة Backdrops المطورة للعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة والمحببة لكثير من المستخدمين والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تصاميم للكتابة على الصور للاندرويد

تطبيق Backdrops Wallpapers هو تطبيق يوفر الكثير من الصور والخلفيات المميزة عالية الجودة التي يمكنك تحميلها واستخدامها على هاتفك، مثل خلفيات السفر والمناظر الطبيعية الخلابة والخلفيات الموسيقية، خلفيات الحب وخلفيات كثير من المدن الجميلة وخلفيات الطعام والحيوانات وكثير من الخلفيات الرائعة.

يحتوي Backdrops Wallpapers على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء اللاستخدام، يحتوي ايضًا على خلفيات رائعة ومميزة، يمتلك هذا التطبيق الرائع الكثير والكثير من المميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات التي توفر كثير من الخلفيات الرائعة في متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية بواسطة ملايين من المستخدمين الذين قاموا بتحميله، في النهاية إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يوفر صور وخلفيات رائعة ومناسبة قم بتحميل تطبيق Backdrops Wallpapers وتمتع بمميزاته.

معلومات عن تطبيق Backdrops Wallpapers للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.0.8

تاريخ إصدار التطبيق : 27/1/2015

حجم التطبيق : 8.3 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 30/11/2018

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق خلفيات موبايل Backdrops Wallpapers

تطبيق خلفيات موبايل

يوفر البرنامج عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج الخلفيات بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله.

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها هذا التطبيق، إليكم أهم هذه المميزات.

اناقة التطبيق

تطبيق خلفيات موبايل هو تطبيق خلفيات يتميز بالتصميم الرائع والمظهر المتميز وهذه الميزة من العوامل المثيرة جدًا لكثير من المستخدمين محبين استخدام التطبيقات التي تتمتع بالأناقة في التصميم.

سهولة استخدامه

يتميز تطبيق خلفيات موبايل بأنه سهل الاستخدام واعدادات التطبيق ايضًا سهلة وخالية تمامًا من أي عوائق تزعج المستخدم مما يسهل استخدامه والتعامل معه.

حماية الخصوصية

يدعم تطبيق خلفيات موبايل Backdrops Wallpapers سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين من خلاله مثل، معظم التطبيقات الأخرى وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون البيانات الخاصة بك غير آمنة.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Backdrops Wallpapers بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة للاندرويد والايفون

عيوب تطبيق تطبيق Backdrops Wallpapers

عدم دعم التطبيق للغة العربية وهذا العيب يعتبر من العيوب الكبيرة التي تثير ازعاج كثير من المستخدمين العرب.

يحتوي التطبيق على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

طريقة تحميل تطبيق Backdrops Wallpapers

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق Backdrops Wallpapers

1- بعد تحميل التطبيق، يجب عليك التسجيل في التطبيق عبر حسابك الخاص في جوجل بكتابة عنوان البريد الالكتروني لاستخدام التطبيق، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق خلفيات موبايل

2- يوجد داخل التطبيق كثير من الأقسام مثل، قسم “اكتشاف الخلفيات Explore” المشار اليه بالسهم في الصورة التالية وهذا القسم يوفر لك العديد من الخلفيات الرهيبة التي يمكنك اختيارها لتكون الخلفية الأفضل لكل يوم Wall of the day.

تطبيق خلفيات موبايل

3- قسم “المجموعات Collections” يعرض التطبيق في هذا القسم مجموعات من الخلفيات المميزة مثل خلفيات الاشكال الهندسية وخلفيات لصور الأرض والمناظر الطبيعية، يمكنك حفظ اي صورة تريدها ويمكنك ايضًا تعيينها كخلفية لهاتفك الذكي.

تطبيق خلفيات موبايل

4- قسم “المجتمع Community” يمكنك من خلال هذا القسم الإطلاع على الصور التي يتم رفعها للتطبيق بواسطة المستخدمين الذيت قاموا باستخدام التطبيق من قبلك وسيظهر لك الكثير من الصور المميزة مثل صور الغروب أو صور للمناظر الطبيعية وغيرها من الصور التي تعتبر لائقة ومناسبة.

تطبيق خلفيات موبايل

5- قسم “الخلفيات المفضلة Favorites” يمكنك من خلال هذا القسم الاحتفاظ بكثير من صور الخلفيات المفضلة التي تنال اعجابك وتريد حفظها.

تطبيق خلفيات موبايل

6- بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية والموجود اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سوف يظهر لك الاعدادات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك التحكم بها.

تطبيق خلفيات موبايل تطبيق خلفيات موبايل

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق خلفيات الموبايل Backdrops Wallpapers من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق خلفيات متحركة Bling Launcher للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق