تطبيقات

تطبيق سويت سناب : تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق سويت سناب

تطبيق سويت سناب هو تطبيق كاميرا مخصصة للحصول على أفضل صور باستخدام فلاتر التصوير وعناصر الإضاءة والملصقات المختلفة للحصول على أفضل جودة للتصوير بدلًا من الاعتماد على الكاميرا العادية للهاتف.

سويت سناب Sweet Snap هو تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل رائع للصور والأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور بواسطته، حيث انه يوفر افضل طرق للتجميل والتحسين التلقائي لصور السيلفي.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

سويت سناب هو برنامج من إنتاج Ufoto المطورة لبرامج وتطبيقات الكاميرا وتعديل الصور، يحتوي على فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

توفر كاميرا سويت سناب جودة عالية في التقاط الصور وتوفر ايضًا للمستخدم وضعًا ذكيًا للتجميل والتحسين التلقائي للصور، حيث يمكنك الحصول على صورة أفضل بعد التعديل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات، الفلاتر والملصقات بشكل احترافى، بالاضافة الى أدوات التنميق وادوات التكبير والتصغير إلى جانب مجموعة كبيرة جدًا من أدوات تعديل الصور.

يحتوي Sweet Snap علي واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض ووضوح الصورة، ويحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتجميلها سهل للغاية.

يتيح لك التطبيق ايضًا تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم وإختيار أي وضع تريده أثناء التصوير، كما ان اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

معلومات عن تطبيق سويت سناب للاندرويد

اصدار التطبيق : 2.26.100358

تاريخ إصدار التطبيق : 19/8/2017

حجم التطبيق : 36 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق سويت سناب

تطبيق سويت سناب

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق من أفضل تطبيقات التصوير بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، أهم هذه المميزات.

إضافة التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج Sweet Snap التقاط اجمل الصور واضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه من خلال متجر جوجل بلاي حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

مشاركة الصور

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق سويت سناب Sweet Snap مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها والتعديل عليها بواسطة البرنامج، يمكنك مشاركتها على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاخري.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق سويت سناب Sweet Snap بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق سويت سناب Sweet Snap

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie للاندرويد والايفون

أدوات برنامج سويت سناب Sweet Snap

يوفر لك برنامج سويت سناب الكثير من ادوات التعديل وتجميل الصور اهم هذه الادوات:

1- الفلاتر

هناك العديد من اشكال الفلاتر المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة وتعمل على تغيير سطوع الصورة وتباينها وجعلها صورة جميلة وواضحة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك.

2- ادوات التنميق 

تظهر هذه الأداة على شكل فرشاة صغيرة وهي تعمل على ضبط بعض العيوب التي تعيق جمال مظهر الصورة وإضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة بها.

3- ادوات التنحيف والتكبير

تستخدم هذه الاداة في تغيير شكل الصورة اي يمكنك استخدامها في تغيير ملامح الصورة بعد التقاطها، حيث يمكنك تغيير حجم الملامح وتكبيرها وتصغيرها ويمكنك توسيع العيون وتضييقها وإختيار اي من الاشكال تري انها مناسبة لصورتك.

شرح طريقة استخدام تطبيق سويت سناب Sweet Snap

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه سيظهر لك بالشكل التالي كما هو موضح بالصورة في الاسفل. 

تطبيق سويت سناب Sweet Snap

2- قم بالضغط على ملصقات كما هو موضح في الصور التالية لإستخدام العديد من أشكال الملصقات، منها أشكال القطط والورود والتيجان والبالونات والنظارات.

تطبيق سويت سناب تطبيق سويت سناب

3- قم باختيار الصورة ثم اضغط على تعديل من القائمة الرئيسية سوف تتمكن من تعديل الصورة وتغيير سطوعها وتبييضها وعمل كثير من التعديلات مثل تنعيم البشرة، تضييق الفم وتوسيع العين، يمكنك ايضًا اقتصاص الصورة وكتابة نص عليها. 

تطبيق سويت سناب تطبيق سويت سناب

4- قم بالضغط على الكاميرا من القائمة الرئيسية، سيطلب منك السماح للوصول للصور والوسائط على هاتفك، قم بالضغط على سماح لالتقاط صورة او تسجيل فيديو  ويمكنك ايضًا عمل “Gif” متحرك من خلال التطبيق كما هو موضح بالصورة.

تطبيق سويت سناب Sweet Snap تطبيق سويت سناب Sweet Snap

5- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الاسفل ستتمكن من ضبط الوقت للصور واستخدام الفلاش والتصوير باللمس، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق سويت سناب Sweet Snap

6- قم بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم كما هو موضح في الصورة بالاسفل، ستظهر العديد من الاعدادت التي يوفرها لك التطبيق.

تطبيق سويت سناب تطبيق سويت سناب

7- يمكنك اختيار اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها وذلك عن طريق الضغط على  زر الاعدادات ثم اختيار اللغة، ستظهر لك العديد من اللغات التي يدعمها التطبيق قم باختيار اللغة التي تناسبك.

تطبيق سويت سناب تطبيق سويت سناب

8- يمكنك مشاركة الصور مع الأصدقاء ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الضغط على زر الاعدادات ثم اختيار مشاركة مع الأصدقاء”Share With Friends” كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق سويت سناب تطبيق سويت سناب

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق سويت سناب من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: أفضل الطرق لقفل الصور وحمايتها على هاتفك 

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق