تطبيقات

تطبيق ES File Explorer : تحميل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد

ما هو تطبيق ES File Explorer

تطبيق ES File Explorer هو تطبيق مميز ويعتبر من افضل تطبيقات ادارة الملفات المحببة لكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم، حيث ان التقييمات والتعليقات الخاصة بالتطبيق والموجودة على متجر التحميل جوجل بلاي تبين ان التطبيق هو تطبيق مدير ملفات رائع، حيث تم تحميل التطبيق من قِبل اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، هذا التطبيق المميز قدمته شركة ES Global المطورة للعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة والمحببة لكثير من المستخدمين والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة للاندرويد والايفون

تطبيق ES File Explorer File Manager‏ لديه العديد من الامكانيات والاضافات المختلفة التي تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة له، حيث يمكنك تطبيق إدارة الملفاتES File Explorer  من حفظ الملفات الموجودة على هاتفك، يمكنك ايضًا من الوصول الى الملفات المتوفرة على هاتفك ونقلها الى مجلد جديد أو حذفها ويمكنك من حفظ الملفات عبر حسابك الخاص على جوجل درايف وترتيبها ومشاركة تلك الملفات عبر البريد الالكتروني.

يمكنك التطبيق ايضًا من التخلص من الملفات التالفة والغير ضرورية، التي تستهلك مساحة كبيرة من الهاتف، حيث يقوم التطبيق بعمل عملية تنظيف للتخلص من كل هذه الملفات وتفريغ مساحة تخزين كبيرة على هاتفك الخاص، يمكنك التطبيق من الوصول الى أي ملف موجود على جوالك ويقوم التطبيق بتتبع الملفات التي تمت إضافتها مؤخرًا الى الهاتف والوصول اليها وترتيبها سواء من خلال زمن الحصول عليها او من خلال محرك البحث ويمكنك ايضًا من البحث في محرك البحث عن اي ملف أو صور أو مقاطع فيديو موجودة على هاتفك.

يوفر لك التطبيق ايضًا كثير من الاعدادات الهامة التي تساعدك اثناء استخدامه ويمكنك التطبيق من التحكم في كثير من هذه الاعدادات ويحتوي التطبيق ايضًا على العديد من اللغات العالمية المختلفة منهم اللغة العربية، يعتبر هذا من افضل مميزات التطبيق حيث استخدام التطبيق باللغة العربية يعتبر امر محبب جدًا لكثير من المستخدمين العرب ويوفر لهم سهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والتعامل داخل التطبيق.

معلومات عن تطبيق ES File Explorer للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.1.9.9.21

حجم التطبيق : 15 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 5/3/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Viva Video للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق مدير الملفات ES File Explorer

تطبيق ES File Explorer

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه واحد من اروع وأفضل تطبيقات ادارة الملفات على المتجر بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق مدير الملفات ES File Explorer بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، حيث يتيح لك التطبيق تجربة جيدة اثناء الاستخدام مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك.

تصميم متميز

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة والخيارات المتعددة التي تنال اعجاب العديد من المستخدمين اثناء النقل والتحكم داخل التطبيق.

دعم التطبيق للغة العربية

يتميز تطبيق ES File Explorer بدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، بالاضافة الى اللغة العربية التي تعتبر من المميزات المفضلة للعديد من المستخدمين العرب.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة العديد من التغيرات.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق ES File Explorer بأنه مجانى، مجانية التطبيق تجعل العديد من المستخدمين يقبلون على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق ES File Explorer

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

download

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق ES File Explorer

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي، سيطلب منك التطبيق بعض الاذونات لتوفير خدمة ادارة المفات مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات وما الى ذلك، قم بالضغط على موافق لتنتقل الى الخطوة الأخرى في التطبيق.

تطبيق ES File Explorer

2- بعد ذلك، سيطلب منك السماح بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق ES File Explorer

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق ES File Explorer

بالضغط على خيار الموسيقى الموجود في الصورة السابقة، يمكنك التطبيق من معرفة جميع ملفات الموسيقى الموجودة على هاتفك ويقوم التطبيق ايضًا بالبحث عن الملفات الغير ضرورية او الملفات الكبيرة وتنظيفها لتفريغ مساحة الهاتف.

بالضغط على محلل المساحة يقوم التطبيق بفرز جميع الملفات الموجودة على جوالك الخاص بك وتنظيف التالف منها، يمكنك التطبيق من الوصول الى ملفات الصور والفيديوهات والتطبيقات الموجودة على هاتفك ايضًا.

4- يمكنك البحث ايضًا عن اي ملف تريده من خلال التطبيق عن طريق الضغط على خيار البحث المشار اليه بالسهم في الصورة الموجودة بالاسفل.

تطبيق ES File Explorer

5- قم بالضغط  على الثلاث علامات المشار اليهم في الصورة التالية، ستظهر لك العديد من الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها.

تطبيق ES File Explorer تطبيق ES File Explorer

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق مدير الملفات ES File Explorer من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح كيفية استخدامه بالصور، قم بتحميل البرنامج واستمتع بمميزاته الفريده.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق