تطبيقات

تطبيق Amazon : تحميل تطبيق أمازون Amazon للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Amazon

ظهرت في الفترة الأخيرة كثير من التطبيقات والبرامج التي توفر فرصة التسوق من خلالها عبر شبكة الانترنت، توفر هذه التطبيقات فرصة شراء العديد من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل مستمر في الحياة ويوجد بعض التطبيقات ايضًا تتيح لمستخدميها فرصة مشاركة كثير من المنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، فيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى، التطبيقات جميعها تختلف في حسب نسبة التقييمات التي تحصل عليها من المستخدمين، فالتطبيق الذي يملك صفات وإضافات ومميزات أكثر بالطبع سيكون هو التطبيق المتميز عن غيره، لذلك نوفر لكم تطبيق يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت هو تطبيق Amazon.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager للاندرويد

تطبيق امازون Amazon هو تطبيق خاص بشركة التسوق الالكتروني المعروفة امازون، بدأ تأسيس الموقع عام 1994 وكان من تصميم جيف بيزوس، حيث أنه تفرغ للموقع وكان يتطلع بأنه يصبح موقع متميز، أصبح الموقع الآن أفضل مواقع التسوق الالكتروني في العالم، تطبيق أمازون من أفضل وأقوي وأسهل تطبيقات التسوق عبر شبكة الانترنت لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تقوم بعرض العديد من المنتجات المختلفة من كل الأشكال، ملابس رجال وملابس رياضية وهواتف ذكية وأجهزة كهربائية ومستلزمات منزلية ومستلزمات الطعام والكثير والكثير من المنتجات المستخدمة يوميًا.

تطبيق Amazon يعتبر التطبيق الأشهر في التسوق الالكتروني، فهو يعتبر سوق الكتروني مميز مليئ بالمنتجات يمكنك من خلاله الحصول على مختلف السلع والمنتجات من أي دولة في العالم ويتم شحنها إلى مكانك بأسهل الطرق، اذا كنت تريد تحميل تطبيق يمكنك من خلاله التسوق وشراء منتج معين بطريقة سهلة قم بتحميل تطبيق Amazon وتمتع بأفضل طرق التسوق عبر الانترنت.

معلومات عن تطبيق Amazon للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 18.9.0.100

تاريخ اصدار التطبيق : 10/12/2018

حجم التطبيق : 39 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 29/4/2019

معلومات عن تطبيق Amazon للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 13.9.0

حجم التطبيق : 163.8 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 3.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 7/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Zapya لنقل الملفات للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق أمازون Amazon

تطبيق Amazon

سهولة الاستخدام 

يحتوي تطبيق امازون على واجهة مستخدم رائعة بتصميم مميز وشكل رائع والخيارات الموجودة داخل التطبيق تظهر بشكل بسيط كل هذه الإضافات تجعل استخدام التطبيق سهل للغاية وهذا الأمر يثير إعجاب المستخدمين.

التعرف على تفاصيل المنتجات

يتيح لك تطبيق Amazon اختيار المنتج المناسب لك ويتيح لك ايضًا إمكانية التعرف على التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي قمت بإختياره وهذه الميزة ميزة مهمة جدًا فهى تساعد في حصول المستخدم على منتج مناسب.

دعم اللغة العربية

تطبيق Amazon يدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، اللغة الانجليزية والأسبانية والايطالية واللغة العربية ايضًا والعديد من اللغات العالمية الأخرى.

تحديث مستمر

يتم تحديث تطبيق امازون Amazon بشكل مستمر من قبل مطوريه حتى يمكن للعملاء التسوق بملايين المنتجات على أي من مواقع أمازون حول العالم من تطبيق واحد.

تطبيق مجاني

يمكنك تحميل تطبيق Amazon للتسوق عبر الانترنت بشكل مجاني تمامًا لهواتف الاندرويد والايفون بدون أي تعقيدات أو رسوم مكلفة.

طريقة تحميل تطبيق Amazon

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Booking لحجز الفنادق للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Amazon

1- بعد تثبيت التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية، في البداية قم باختيار الدولة واللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، ثم اضغط على خيار حفظ المشار اليه بالسهم.

تطبيق Amazon

2- بعد ذلك سيتطلب منك تسجيل الدخول في التطبيق للتمتع بأفضل إضافاته وللتحكم به بأفضل طريقة ممكنة، قم بإنشاء حساب داخل التطبيق ثم قم بالضغط على خيار متابعة المشار اليه بالسهم في الصور التالية.

تطبيق Amazon تطبيق Amazon

3- سيوفر لك التطبيق العديد من العروض والمنتجات المختلفة، مثل الهدايا والمنتجات التي يتم صناعتها يدويًا ويعرض لك التطبيق ايضًا كثير من الملابس الرجالية بمختلف الأذواق ومنتجات الملابس الخاصة بالمرأة ومنتجات العناية بالجسم والبشرة للأطفال ومنتجات خاصة بأجمل أنواع المكياج العالمي ومنتجات خاصة بالهواتف الذكية والملابس الرياضية والأجهزة الكهربائية والمعدات الواقية والعطور الفاخرة، مستلزمات الحلاقة للرجال، أجهزة المطبخ، الإكسسوارات النسائية، مستلزمات تنظيف المنزل، عربات الأطفال، يقوم التطبيق بعمل تخفيضات في الأسعار على العديد من المنتجات الموجودة بداخله ويوفر التطبيق ربح بعض الهدايا للكثير من المستخدمين، يمكنك التسوق منه للحصول على الهدايا المميزة.

تطبيق Amazon تطبيق Amazon

4- يمكنك معرفة سعر أي منتج بواسطة التطبيق ايضًا بمجرد الضغط على المنتج الذي تريده، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Amazon

5- يمكنك طلب شراء المنتج ايضًا وإضافته الى العربة الخاصة بك داخل التطبيق ومشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل فيسبوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق Amazon

6- قم بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك العديد من الخيارات الخاصة بالتطبيق مثل الصفحة الرئيسية، صفقات اليوم، تسوق حسب القسم، مشترياتك، قوائمك، خدمة العملاء.

تطبيق Amazon تطبيق Amazon

7- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية ستظهر لك إعدادات تطبيق امازون التي يمكنك التحكم بها، مثل اللغة والدولة والإشعارات ومعلومات قانونية ومعلومات عن  التطبيق.

تطبيق Amazon تطبيق Amazon

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق أمازون Amazon من معلومات ومميزات وطريقة تحميل للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق مونيفاي Monefy لإدارة نفقاتك للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق