تطبيقات

تطبيق تانجو : تحميل تطبيق تانجو Tango للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق تانجو

يعد التواصل مع الأشخاص في حياتنا هو من الأشياء الهامة التي نؤديها يوميًا، لذلك ظهرت في الأونة الأخيرة بعض التطبيقات والبرامج الخاصة بالمراسلة، أهم هذه التطبيقات هو تطبيق تانجو الذي يصنف بأنه واحد من أفضل تطبيقات البث المباشر والمراسلة من خلال مكالمات الفيديو البسيطة عالية الجودة.

تانجو هو تطبيق مميز لمكالمات الفيديو والبث المباشر فهو يعتبر وسيلة تواصل مميزة بين الأشخاص، فهو يوفر فرصة تواصل رائعة عبر مكالمات الفيديو بجودة عالية وبطريقة سهلة للغاية، كما أنه يوفر لك بعض الإضافات الأخرى المميزة مثل إمكانية إضافة بعض الملصقات أو الألعاب أو الصور المختلفة وإمكانية إضافة بعض التأثيرات على الصور أيضًا لتحسين مظهر الصورة عند محادثة الأخرين، قم بتحميل تطبيق تانجو Tangoحتى لا تفوتك أي لحظة مع الأشخاص الأكثر أهمية في حياتك، فالتطبيق يعتبر أحد أفضل تطبيقات الهواتف الذكية تقييمًا على متجر جوجل بلاي.

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات all video downloader للاندرويد

تطبيق تانجو

برنامج تانجو يتميز بسهولة التواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويسمح لك بتبادل مكالمات الفيديو بالصوت والصورة بطريقة جيدة وبجودة عالية أيضًا، بجانب إجراء مكالمات الفيديو، يمكنك أيضًا مشاركة الصور والألعاب مع الأصدقاء، لا يخلو تطبيق Tango أيضًا من الملصقات المميزة والتأثيرات الرائعة التي تجعل الصورة الخاصة بك أثناء إجراء مكالمة الفيديو تبدو مناسبة، يحتوى تطبيق Tango على كثير من المميزات والامكانيات الهائلة التي تجعله يصنف من بعض المستخدمين بأنه أقوي وأفضل تطبيق يمكنك من خلاله الاتصال بالأصدقاء وإجراء مكالمات فيديو بجودة مميزة وبطريقة ميسرة ايضًا، التطبيق متوفر للتحميل للهواتف الاندرويد والآيفون.

يحتوي تطبيق تانجو أيضًا على واجهة بسيطة وميسرة تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء المراسلة، تطبيق تانجو حصل على تقييمات عالية من قبل المستخدمين الذين قاموا بتحميله من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي وقام بتحميله الكثير من المستخدمين، حيث وصل عدد من قاموا بتحميل التطبيق إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، ظهر هذا التطبيق منذ فترة قصيرة، قدمه المطور العالمي المعروف Tango ME أصدر المطور العالمي هذا التطبيق ليكون أفضل تطبيقات الاتصال عن طريق مكالمات الفيديو عبر شبكة الانترنت.

معلومات عن تطبيق تانجو للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.7.234669

تاريخ اصدار التطبيق : 12/1/2016

حجم التطبيق : 78 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 8/5/2019

معلومات عن تطبيق تانجو للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.7.234507

حجم التطبيق : 126.3 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 29/4/2019

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

مميزات تطبيق Tango

تطبيق تانجو

إجراء مكالمات فيديو بجودة عالية

يوفر تطبيق Tango لمستخدميه إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية وصورة واضحة ونقية وصوت عالي الجودة أيضًا، تعتبر هذه الميزة هى من المميزات الرائعة في التطبيق وتميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة.

تحديث مستمر

تطبيق تانجو Tango الرائع حصل على أعلى التقييمات من قبل مستخدميه بفضل الامكانيات التي يوفرها للمستخدم لإجراء مكالمات فيديو مميزة بفضل مطوري التطبيق ومنتجيه الذين يقومون بتحديثه بشكل مستمر، ليظل التطبيق الأفضل في إجراء مكالمات الفيديو عبر الانترنت.

تعدد اللغات

يحتوي التطبيق على العديد من اللغات العالمية المختلفة، الانجليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية واللغة العربية أيضًا، ليوفر للمستخدم سهولة التعامل معه بأكثر من لغة.

تحميل مجاني

يتوفر تحميل تطبيق Tango المميز على متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور بشكل مجاني، هذه الميزة تعتبر من أهم وأفضل مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق Tango

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق مشغل الفيديو MX Player للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق تانجو Tango

1- بعد فتح التطبيق، يجب عليك التسجيل من خلال ادخال رقم الهاتف الخاص بك أو التسجيل باستخدام حسابك على الفيس بوك او باستخدام حسابك على Google لتتمكن من اجراء مكالمات فيديو صوت وصورة مع  الأصدقاء، كما هو موضح في الصوره التاليه.

تطبيق تانجو

2- بعد التسجيل في التطبيق، يطلب منك التطبيق في البداية الموافقة على شروط الاستخدام، مثل السماح باذن الوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك والوصول الى موقع جهازك، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق تانجو تطبيق تانجو

3- سيظهر لك التطبيق بعد ذلك كما هو موضح في الشكل التالي، سيظهر لك بعض مكالمات الفيديو المباشرة مع بعض الأشخاص من خلال التطبيق.

تطبيق تانجو

4- بالضغط على خيار المتابعة Following المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك التطبيق الأشخاص التي قمت بمتابعتهم.

تطبيق تانجو

5- بالضغط على خيار leaders المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك عدد كبير من القادة والأصدقاء التي يمكنك متابعتهم وإجراء مكالمات فيديو معهم من خلال التطبيق.

تطبيق تانجو

6- قم بالضغط على خيار محادثة المشار اليه بالسهم، لإجراء محادثة أو مكالمة جديدة ويمكنك إضافة أصدقاء ايضًا عن طريق هذا الخيار.

تطبيق تانجو

7- بالضغط على خيار الموجز المشار اليه في الشكل التالي، ستتمكن من العثور على أصدقاء جدد لمتابعتهم وستتمكن ايضًا من رؤية تحديثاتهم داخل التطبيق.

تطبيق تانجو

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق تانجو Tango من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وللايفون وشرح كيفية استخدامه بالصور، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون والتمتع بأفضل مميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق