تطبيقات

برنامج تنزيل فيديوهات : تحميل تطبيق all video downloader

ما هو تطبيق all video downloader

برنامج all video downloader هو برنامج تنزيل فيديوهات يصنف بأنه من أفضل البرامج الحالية التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة، حيث يوفر التطبيق إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المختلفة وحفظها على الهاتف من العديد من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الانستجرام والفيس بوك والكثير من المواقع العالمية الأخرى بطريقة سهلة وميسرة جدًا.

بمجرد تنزيل تطبيق all video downloader يمكنك تحميل العديد من الفيديوهات الممتعة علي الهاتف الذكي فى كافة المجالات بطريقة سهلة وميسرة ومشاهدتها بجودة عالية جدًا، كما يتيح لك التطبيق إكتشاف الفيديوهات الجديدة أو الأكثر مشاهدة في عدة مواقع مختلفة، هذا التطبيق بمثابة أداة رائعة تقدم إمكانيات ممتازة لتجربة مثالية، بعد تحميل تطبيق تحميل الفيديوهات all video downloader يمكنك تحميل الفيديو للاندرويد من أشهر المواقع مثل فيس بوك وإنستجرام و Vimeo وDailyMotion والكثير من المواقع الأخرى بجميع صيغ التنزيل، MP3 ،M4A ،MP4 ،M4V ،MOV ،AVI ،PDF TXT.

تطبيق تنزيل الفيديوهات، يقوم بعرض العديد من الفيديوهات المتنوعة لكثير من الأشخاص في مختلف المجالات بأفضل جودة ويحتوي على كثير من مقاطع الفيديو المميزة التي حققت على نسبة مشاهدة عالية جدًا من قبل الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، التطبيق ايضًا حاز على إعجاب ملايين المستخدمين، حيث وصل عدد تحميل التطبيق من المستخدمين على متجر جوجل بلاي الى أكثر من 50 مليون عملية تحميل والتعلقيات ايضًا تظهر براعة البرنامج وتفوقة الجيد وقدرته على توفير طريقة بسيطة للمستخدمين لتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من موقع.

اقرأ ايضًا: أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق all video downloader

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.1.0

تاريخ إصدار التطبيق : 5/7/2018

حجم التطبيق : 5.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 23/4/2019

مميزات برنامج تنزيل فيديوهات – all video downloader

 برنامج تنزيل فيديوهات

يمتلك التطبيق كثيرًا من الصفات الاحترافية التي يمكن أن تتمتع بها عند تحميله، لقد أعددنا كثيرًا من الإضافات والمميزات التي يوفرها برنامج تنزيل فيديوهات، سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق تحميل الفيديوهات all video downloader بأنه سهل الاستخدام وحجمه صغير ويعطي المستخدم سهولة وسرعة في التعامل داخل التطبيق.

تصميم متميز

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث ان إعدادات التطبيق سهلة ولا يوجد بها عوائق ويوجد في التطبيق الكثير من الخيارات المتعددة التي تدهش المستخدمين وتثير إعجابهم اثناء التصفح داخل التطبيق.

تحميل الفيديوهات بجودة عالية 

عند تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات all video downloader تستطيع تنزيل الفيديوهات بأعلى وأدق جودة ويمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير المساحة على ذاكرة هاتفك وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ فيديو صغير أو ألبوم.

سهولة البحث داخل التطبيق

برنامج all video downloader هو برنامج تنزيل فيديوهات مميز يوفر لمستخدميه سهولة في طريقة البحث داخل التطبيق، عند البحث عن فيديو داخل البرنامج سوف تكون الطريقة سهلة ميسرة، كما يتمتع بإمكانية اكتشاف فيديوهات جديدة فى كل مرة يتم البحث فيها عبر التطبيق.

تحديث مستمر

يقوم مطوري تطبيق مقاطع الفيديو all video downloader بعمل تحديثات مستمرة للتطبيق ويقوموا ايضًا بإصلاح كثير من المشكلات داخل التطبيق لجعله تطبيق ملائم للمستخدمين.

تعدد لغات التطبيق

بمجرد تحميل تطبيق تحميل الفيديوهات all video downloader سوف تشاهد عدد كبير من اللغات المختلفة التي يدعمها وهذه الميزة تعتبر ميزة مهمة ايضًا للمستخدمين، حيث انها تسهل استخدام التطبيق لكثير من المستخدمين في مختلف دول العالم.

مجانية التطبيق

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه أفضل برنامج تنزيل فيديوهات على متجر جوجل بلاي بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم.

تحميل برنامج تنزيل فيديوهات

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

 

جوجل بلاي

اقرأ أيضًا: تحميل Snaptube لتنزيل الفيديوهات للاندرويد

طريقة استخدام برنامج تنزيل فيديوهات “all video downloader”

1- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، سيطلب منك التطبيق إذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

 برنامج تنزيل فيديوهات

2- عند الدخول الى التطبيق، سوف يظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي، ستجد العديد من المواقع التي يمكنك التحميل عن طريقها وأشهر هذه المواقع “Facebook ،Instagram ،Vimeo ،Live leak”.

 برنامج تنزيل فيديوهات

3- قم باختيار الموقع الذي تريده من المواقع المتوفرة في قائمة التطبيق الرئيسية، ثم قم بالتسجيل فيه لتتمكن من تحميل جميع مقاطع الفيديو المتوفرة بداخله، بعد اختيار الموقع قم بإختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحميله، ثم قم بتشغيله ثم قم بالضغط على سهم التحميل المشار اليه في الصور التالية لتتمكن من التحميل، يمكنك تحميل مقطع الفيديو وتنزيله تنزيل سريع ايضًا.

برنامج تنزيل فيديوهات برنامج تنزيل فيديوهات

4- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم في الصورة التالية سيظهر لك بعد الادوات الخاصة بالتطبيق مثل السجل، العلامات المرجعية، موقع سطح المكتب، إعدادات المتصفح.

 برنامج تنزيل فيديوهاتبرنامج تنزيل فيديوهات

5- بالضغط على خيار إعدادات المتصفح المشار اليه بالسهم في الاسفل، سوف يظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل اللغة، حفظ كلمات السر، مسح علامات التصفح المخفية، مسارات التحميل، تحميل بواسطة الواي فاي فقط. 

برنامج تنزيل فيديوهات برنامج تنزيل فيديوهات

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق تحميل الفيديوهات all video downloader من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بأفضل وأسهل طرق تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Viva Video للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق