تطبيقات

تطبيق MX Player : تحميل تطبيق مشغل الفيديو MX Player للاندرويد

ما هو تطبيق MX Player

تطبيق MX Player هو واحد من أكثر تطبيقات تشغيل الوسائط شهرة على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق مفضل لكثير من عشاق ومحبي الاستماع للموسيقى، حيث أن الكثير من المستخدمين من دول مختلفة في جميع أنحاء العالم يقوموا بتحميل التطبيق للاستمتاع بالمميزات الكثيرة التي يقدمها في تشغيل مقاطع الصوت المختلفة بجودة عالية، حيث يتميز البرنامج بتصميم بسيط وجميل يجعل المستخدمين يقبلون على تحميله واستخدامه بشكل مستمر.

ام اكس بلاير هو تطبيق سهل ومميز يستخدم في تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط الموسيقية بجودة مميزة وبطريقة سهلة ورائعة، يحتوي التطبيق على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه مشغل الوسائط المفضل لكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، هذا ماتبينه كثيرًا من الآراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، حيث قام بتحميل التطبيق اكثر من 500 مليون مستخدم من دول مختلفة في العالم وهذا العدد يعتبر مميز بعض الشئ مقارنة بالتطبيقات الاخرى المخصصة بتشغيل الوسائط والفيديوهات وهذا يوضح لنا أهمية التطبيق وجودته في توفير أفضل تجربة للمستخدم في تشغيل ملف الموسيقى الذي يرغبون فيه بطريقة سهلة وبسيطة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق VMate لصناعة الفيديوهات للاندرويد

يمكنك من خلال التطبيق اختيار الأقسام وأنواع الموسيقى المفضلة لديك، كما يمكنك البرنامج من إنشاء قائمة بأغانيك المفضلة لتستمع إليها وقتما تشاء، يتميز البرنامج ايضًا بإمكانية إضافة ملاحظات بسيطة على الموسيقى الخاصة بك، كما يمكنك التحكم في مستوى الصوت وفي الإضاءة بسهولة كبيرة، يتيح MX Player ايضًا تجربة مشاهدة مقطع فيديو بصورة واضحة بجودة HD ويتيح التطبيق أيضًا إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط المختلفة بجميع الصيغ المختلفة، يوفر التطبيق أيضًا بعض الإعدادات الرائعة التي تساعد المستخدم أثناء إستخدامه ويمكنك أيضًا من التحكم في كثير من هذه الإعدادات، يحتوي التطبيق على العديد من اللغات العالمية المختلفة منهم اللغة العربية، يعتبر هذا من أفضل مميزات التطبيق حيث أن استخدام التطبيق باللغة العربية يعتبر امر محبب جدًا لكثير من المستخدمين في الدول العربية ويوفر لهم سهولة كبيرة في الإستخدام والتعامل مع التطبيق.

معلومات عن تطبيق MX Player للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.10.60

تاريخ اصدار التطبيق : 18/7/2011

حجم التطبيق : 22.85 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 20/5/2019

اقرأ أيضًا: أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق ام اكس بلاير MX Player

 

تطبيق MX Player

صغر حجم التطبيق

يتميز تطبيق ام اكس بلاير بحجم صغير جدًا، حيث ان التطبيق متوفر على المتجر بحجم 22 ميجا بايت فقط وهذا يعتبر حجم صغير جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة له.

سهولة استخدام التطبيق 

يوفر تطبيق MX Player للمستخدمين سهولة كبيرة جدًا في استخدام التطبيق والتحكم في الإعدادات بشكل بسيط وسهل للغاية، حيث أن تصميم التطبيق يعتبر تصميم مميز والخيارات والأقسام المتوفرة داخل التطبيق تظهر بشكل واضح تمامًا.

تحديث مستمر

تطبيق ام اكس بلاير MX Player الرائع يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر، حيث أن مطوري التطبيق يقومون بتحديثه كل فترة بالكثير من التحسينات ليظل تطبيق مشغل الوسائط الأفضل والأقوى للاندرويد.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق MX Player بأنه يمكن تحميله بطريقة مجانية وسهلة جدًا، هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط بصيغ مختلفة ولكن ليس جميع هذه التطبيقات متوفرة للتحميل مجانًا مثل تطبيق مشغل الوسائط MX Player.

طريقة تحميل تطبيق MX Player

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق all video downloader للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق MX Player

1- بعد تثبيت التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية، سيطلب منك التطبيق في البداية السماح بالوصول الى الصور والوسائط والملفات الموجودة على هاتفك، قم بالضغط على خيار سماح.

تطبيق MX Player

2- سيظهر لك التطبيق كما هو مبين لك في الشكل التالي، سيعرض لك التطبيق جميع مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى الموجودة على هاتفك الاندرويد، قم بإختيار مقطع الفيديو الذي تريد تشغيله بواسطة التطبيق.

تطبيق MX Player

3- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه في الصورة التالية للتحكم في كثير من خيارات التطبيق الهامة مثل الصوت والمشغل والترجمة والتشفير، كما هو موضح في الصور التالية

تطبيق MX Player تطبيق MX Player

4- بالضغط على خيار المشغل المشار اليه بالسهم في الشكل التالي، ستظهر لك إعدادات الشاشة وستتمكن من التحكم في اللمس والإيماءات والتحكم في وضع التنقل ايضًا واستئناف وتشغيل الفيديو كما تريد، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق MX Player تطبيق MX Player

5- بالضغط على خيار الصوت، ستتمكن من تغيير الاسلوب الذي يستخدمه التطبيق في استخراج الصوت وستتمكن أيضًا من تضخيم الصوت وإيقاف الصوت وتشغيله كما تريد والتحكم بشكل سهل ومميز في مستوى الصوت.

تطبيق MX Player تطبيق MX Player

6- يمكنك أيضًا التحكم في اللغة واختيار اللغة التي تريد إستخدام التطبيق بها عن طريق الضغط على خيار اللغة المشار اليه بالسهم في الصورة القادمة من الإعدادات.

تطبيق MX Player تطبيق MX Player

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق مشغل الوسائط ام اكس بلاير MX Player من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، يمكنك تحميل أفضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات على هاتفك الذكي بشكل مجاني الآن.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق تيك توك TikTok للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق